الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
|
ابشرررركم لقيت غلط اخيرااا
رحت اشوف موضوع نزلته في البرمجه اللغويه رد علي الجرح الله يعطيه العافيه وقال مشكور كنج على هذا الحضور الرائع( وخذه) المشاركه الجميله كااان يبي يقوول وهذه لكن حرف الخاء جنب الهاء خخخخخخخخ |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لازم الكل يشارك... | ابو زياااد2009 | حوار مع الاعضاء | 12 | 09-22-2011 09:46 AM |
| مووووضوووع اتمنى الكل يشارك فيه | نواااااره | مواضيع الحوار والنقاش | 28 | 10-08-2009 06:36 PM |
| لعبة مره حلوة ... الكل يشارك | عزوزي | الألعاب والتسليه | 46 | 10-31-2005 04:02 PM |
| موضوع للمناقشة حول ؟؟؟ الكل يشارك | معانق الغيم | مواضيع الحوار والنقاش | 18 | 04-25-2005 08:17 PM |
| الكل يشارك ( بس يعطي من قلبه ). | king | الخواطر | 2 | 03-25-2005 10:38 PM |