الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#7 |
![]() |
مرضى يشتكون من الخدمات الصحية السيئة بالاضافة لارتفاع قيمة التكاليف
وكذلك الاطباء ايضاً يشتكون من رواتبهم المتدنية واخذهم الرشوة يكفي التقاط الكادر الطبي صورة(لسيلفي) تذكير لمن يهمه الامر بأن نمط الحياة الغربية افضل من وضعهم وهذا ماتود الصحيفة الاشارة اليه تحياتي |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فن ..............الطبخ الياباني | خربطلي | الصور والأفلام والفلاش | 1 | 12-19-2010 08:52 PM |
| هنا جميع احصائيات "دوري بني عمرو الالكتروني "من جميع النواحي | بہرسہتہيہج | الساحة الرياضيّة | 1 | 12-14-2010 12:36 PM |
| إقالة أنجوس .. وتكليف الجوهر ..!! | محمد العمري | الساحة الرياضيّة | 4 | 06-09-2008 11:24 PM |
| إقامة 509 نواد صيفية بقيمة 17 مليون ريال في جميع مناطق المملكة | الرهيب معكم | التربية | 0 | 06-21-2007 04:26 AM |
| إقامة جلسة شعرية | الطير الحزين | المواضيع العامة والإخبارية | 5 | 12-12-2006 08:19 PM |