الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2005, 11:40 AM   #11
عين على بني عمرو


الصورة الرمزية المسكت
المسكت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 75
 تاريخ التسجيل :  Oct 2002
 أخر زيارة : 01-21-2026 (07:40 AM)
 المشاركات : 20,553 [ + ]
 التقييم :  5
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي مشاركة: والله فعلها الاهلي وفاز ...............على الدراويش



حق من ابسط حقوقك سيدي ولاي نادي تنتمي

انا افضلها لي انا لفريقي المحبب الاهلي

فالاسم له معنى لا يوقدر هنا
قد يكون الاهلى هو من انبائك ذلك الاسم
هههههههههههه
اذا تشجع غير الاهلي
من اليوم شجع الاهلي
هههههههههههههههه
احترام اخوي


 
 توقيع : المسكت



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل فعلها احدٌ من قبل ؟ نواااااره الصور والأفلام والفلاش 10 02-29-2012 07:00 PM
الدراويش محمدالزهراني الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 8 09-21-2010 08:19 PM
أشياء لا تعلمها يستطيع جهازك النقال فعلها بنت آل الشيخ الإتصالات والفضائيات 3 09-01-2009 09:27 PM
تألق النصر .... وفاز الأهلي !! الأشقـــر الساحة الرياضيّة 2 02-14-2007 10:58 AM


الساعة الآن 11:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir