الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
|
عين على بني عمرو
![]() |
استوقفتني مشاعرك كثيراً بما ابدعت به
كلمات جميله واحساس صادق خيال باحلام وقطوف للورود وتصحو صباحاً وكانها احلام ليليه كلا فانت من وضعت الحرف لكي نحس وانت من وضع الكلمه لكي نعتبر اشكرك اخوي سعيد على مشاعرك واشكرك على كل ما تهمس لنا به من ابيات وخواطر صادقه من انسان صادق بكل احاسيسه وبكل مشاعره تحياتي لك وما يحرمنا منك ولا من نثرك وبوحك الجميل مغليك دوماً المسكت
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة المسكت ; 03-16-2003 الساعة 12:46 AM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عشقتك مثل ما يعشق شعوري ضحكة الأطفال | قصة حزن حروفها دمعي | الخواطر | 2 | 12-16-2011 03:48 PM |
| || ...واقول :للشباك مشتاق له حيل .... ويصد عني يقول : للحين تبغيه ؟!! ...|| | ~.ĴỘҚЄЯ. | عطر الكلمات | 0 | 12-04-2009 05:11 PM |
| ((اقول هذا انا واقول هذا ابي )) يا التويجري | حسن آل مسفر | عطر الكلمات | 13 | 02-09-2007 12:50 PM |
| المسكت لنا شهرين ماندري وش امره =ودي اصارحه واقول له مالحب ممنوع | راضي | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 6 | 02-23-2004 12:21 AM |
| بـــــــــاودعك واقول ابـعد ومسمـــــــوح | ¶الشرفاء¶ | عطر الكلمات | 2 | 03-31-2003 03:18 PM |