|
|
#10 |
|
مميّزة ونشيطة
![]() |
تذكير نافع وفي وقته المناسب وطرح مكتمل ماشاء الله اسأل الله ان يجعل له في قلوب عباده وامائه قرارا ومستودع فالاسراف والتبذير ضرب اطنابه في كل شئ لمن يملك ولمن لا يملك قال الإمام أحمد في كتاب الزهد: كُتب إلى عمر يا أمير المؤمنين رجل لا يشتهي المعصية ولا يعمل بها أفضل ؟ أم رجل يشتهي المعصية ولا يعمل بها ؟ فكتب عمر رضي الله عنه : إن الذين يشتهون المعصية ولا يعملون بها {أُولَٰئِكَ الَّذِينَ امْتَحَنَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ لِلتَّقْوَىٰ ۚ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ عَظِيمٌ } للاسف الان البعض تؤذيه المعصية
وتثقل كاهله وتشتكي منها جيوبه ويعمل بها خشية انتقاد الناس |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا تشتكي للناس لو كنت مطعون . | النمر العربي | عطر الكلمات | 5 | 11-27-2013 05:35 PM |
| لا تشتكي للناس لو كنت مطعون | سد الوادي | عطر الكلمات | 6 | 11-02-2012 01:43 PM |
| واحدة تشتكي .. . ؟ | نبـع الغـــلا | رياض الصالحين | 12 | 08-08-2007 11:03 AM |
| السالفه جت تشتكي | سعيد العمري | عطر الكلمات | 6 | 08-17-2003 03:01 PM |