الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2014, 12:53 PM   #10
مميّزة ونشيطة


الصورة الرمزية الأزدية
الأزدية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7719
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM)
 المشاركات : 10,083 [ + ]
 التقييم :  46
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تذكير نافع وفي وقته المناسب وطرح مكتمل ماشاء الله

اسأل الله ان يجعل له في قلوب عباده وامائه قرارا ومستودع

فالاسراف والتبذير ضرب اطنابه في كل شئ

لمن يملك ولمن لا يملك


قال الإمام أحمد في كتاب الزهد:



كُتب إلى عمر يا أمير المؤمنين



رجل لا يشتهي المعصية ولا يعمل بها أفضل ؟



أم رجل يشتهي المعصية ولا يعمل بها ؟



فكتب عمر رضي الله عنه :



إن الذين يشتهون المعصية ولا يعملون بها


{أُولَٰئِكَ الَّذِينَ امْتَحَنَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ لِلتَّقْوَىٰ ۚ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ عَظِيمٌ }

للاسف الان البعض تؤذيه المعصية

وتثقل كاهله وتشتكي منها جيوبه

ويعمل بها خشية انتقاد الناس






 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تشتكي للناس لو كنت مطعون . النمر العربي عطر الكلمات 5 11-27-2013 05:35 PM
لا تشتكي للناس لو كنت مطعون سد الوادي عطر الكلمات 6 11-02-2012 01:43 PM
واحدة تشتكي .. . ؟ نبـع الغـــلا رياض الصالحين 12 08-08-2007 11:03 AM
السالفه جت تشتكي سعيد العمري عطر الكلمات 6 08-17-2003 03:01 PM


الساعة الآن 09:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir