الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2005, 04:27 PM   #11
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
عُـمـدَة حارة فوقـ


الصورة الرمزية العمده
العمده غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 459
 تاريخ التسجيل :  Sep 2003
 أخر زيارة : 12-21-2018 (03:54 AM)
 المشاركات : 10,234 [ + ]
 التقييم :  24
لوني المفضل : Black
افتراضي مشاركة: **ديـــوانـيــــة ابــتــســامــات**



مرحبا .....

وينكم ...جوووود لسى نايمه من يوم الفرح
الله يعين والله شغلتك تهد الحيل ...وتنوم البعير
مسكينه التكرونيه دي

قلبي تقعطع وهام ..من بعد ما خرجت من الدواام
نرجع لجوووود

مسكينه تشتغل قهوجيه << تصب قهوة في قاعات الافراح

اللي مو مصدق ...يشوف كلامها


اقتباس:
والله انهد حيلي امس..<<الاخت رايحه زواج..
ايه ...عارفين والله ...شيلت الدلة لوحدها ...تقصم الوسط

عاد الليل كله وانتي واقفه على رجل .....الله يعينك


اقتباس:
والله والله والله لولا الحيا واخشى واخاف الملامه لامشي وراه واتبعه..

عادي ...عادي يا جوود ...الشغل مو عيب
وما فيه داعي تحلفين ...نحنا مصدقينك

وبعدين ركزوا على كلمة ....امشي وراه ...واتبعه
هذي ...شرح طبيعة عملها ....
مره تمشي وراء اللي تصيب .....شايله الحلويات
ومره تتبعها ..باكواب القهوة ...

اقتباس:
وأزرع في قلبي ابتسامه لولا لولا لولا..
آآآآآآآآآآآآه..<<بدت الاخت تمووول..انطربت العبده عندها
لا تعليق

التكرنه ...واضحه اكيد


يعني محد يقول اني بفتري عليها


 
 توقيع : العمده

يا زمن صبرك ...شويه


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir