الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |||
|
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
عُـمـدَة حارة فوقـ
![]() ![]() |
مرحبا .....
وينكم ...جوووود لسى نايمه من يوم الفرح الله يعين والله شغلتك تهد الحيل ...وتنوم البعير مسكينه التكرونيه دي قلبي تقعطع وهام ..من بعد ما خرجت من الدواام نرجع لجوووود مسكينه تشتغل قهوجيه << تصب قهوة في قاعات الافراح اللي مو مصدق ...يشوف كلامها اقتباس:
عاد الليل كله وانتي واقفه على رجل .....الله يعينك اقتباس:
عادي ...عادي يا جوود ...الشغل مو عيب وما فيه داعي تحلفين ...نحنا مصدقينك وبعدين ركزوا على كلمة ....امشي وراه ...واتبعه هذي ...شرح طبيعة عملها .... مره تمشي وراء اللي تصيب .....شايله الحلويات ومره تتبعها ..باكواب القهوة ... اقتباس:
التكرنه ...واضحه اكيد يعني محد يقول اني بفتري عليها |
|||
يا زمن صبرك ...شويه
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|