الإهداءات |
|
| الشعر الجنوبي للطرح الذاتي (للعرضة والمحاورات ورعاية المواهب الشعرية) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12 |
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للجميع وأعذروني على المداخلة وأخص الشعار ولكن كلمة حق لما كتب أو علق عليه الأخوان من ناحية الشقر مع احترامي للشاعر صالح بن عزيز فقد خانه التعبير القصيدة مشقورة وقد عرضتها على الشاعر عبد الواحد الزهراني وفهمته جميع ما يقصد بها حسب ما فهمت وقال لايوجد بها أى مخالفة لانظمة الشقر لأن الشقر عدة بحور وهذا ما غفل عنه بن عزيز أو أنه جاوب بسرعة لم يتمكن من فهم القصيدة على العموم القصيدة لايوجد بها خطأ والله الذي يعلم |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ايش الحركات هذي كلها يادباس | مفارق الخلان | وسع صدرك | 11 | 04-07-2005 03:07 PM |
| من كان يريد | some_one | رياض الصالحين | 3 | 08-06-2003 01:37 PM |