الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
عين على بني عمرو
![]() |
ألا ياوردي الضامي حلات الشوق شميته=وله مني فتى السهوه عذابي كيف هديته حرام اهل الهوى تعشق وكل(ن) له نسب بيته=وحرام(ن) الوفاء يذبل وانا بالمثل رديته أمانه اعشقك ياعود ضامي يابس(ن) صيته=وله قطرات في قلبي سهوم(ن) كل ماجيته حبيبي يافتى السهوه خلاص الشوق شبيته=تعال ابادلك نفس الشعور إللي ترجيته لك انت فقط مع جل تقديري |
|
التعديل الأخير تم بواسطة المسكت ; 03-17-2005 الساعة 08:16 PM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبيات متواضعة ... أعجبتني ... و لكم القرار ! | محمد آل النبخ | عطر الكلمات | 7 | 11-25-2012 04:17 PM |
| أعجبتني .. | أبو ريان | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 11 | 01-30-2012 09:26 PM |
| أبيات أعجبتني لشعراء المنتدى .. | العناااا | عطر الكلمات | 24 | 04-21-2005 12:37 AM |
| تنويه بشأن موضوع .. أبيات أعجبتني | سعيد العمري | عطر الكلمات | 3 | 10-23-2004 01:20 AM |