الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| الشعر الجنوبي ( خاص بالمنقول ) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
مراقب
![]() ![]() |
إم كني دريت من دللى ...... ومن ذا قبّل
البدع بين الأحباب ماتلقى غشوش ولاغــباين الا عند الفراق تشوف دمع العين سـالي الرد اخفي الدمع تو الناس وابكي في غباين وآتبـــسم وكنّي من فراق الزين ســالي |
يالله تبعدني عن النقص والعيب وتبعد لساني عن مناقيد خلقك اسألك يا ربي حياةٍ على طيب وأسألك غفرانك وسترك ورزقك
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عرضة على ارض المدرسة | المهندســ | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 7 | 06-06-2012 01:36 AM |
| عرضة العيد .. | أبو ريان | الصور والأفلام والفلاش | 4 | 08-30-2011 11:23 PM |
| اليوم عرضة | dr_zakaria | عطر الكلمات | 4 | 06-01-2009 07:29 PM |
| مقصلفات عمروية | بوسليته | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 1 | 02-16-2006 01:06 AM |