الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
![]() |
هلا والله برملة الصحاري ..
الله يسمع منك ويتربون في عزي إن شاء الله .. ويطول عمري لهم ويجعلني ذخر إن شاء الله .. لكن أشوفك تتهربين من النفعة ..( النفعة هي : مال يدفع لي لأنه تورط في شئ ماء ) .. وأنا الحين مش زي زمان .. الحال تغير بالتأكيد .. الحين صار عندي مسؤليات .. والدخل = 0 .. يعني الفزعة منكم .. رقم الحساب هو .......................... أو لعدم الإحراج راسليني على الرسائل الخاصة ..)).(( |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شووفو الدلع يااعالم...تخلي الي مايبي يتزوج ... يتزوج؟؟؟ | جنان الحسيكي | منتدى القصص والروايات | 8 | 06-21-2009 10:38 PM |
| " طهور ياخو الفهد " رائعة جديدة للسامر في أمير القلوب سلطان بن عبد العزيز | محمد بن حمدان | عطر الكلمات | 4 | 05-01-2008 12:51 PM |
| سلطان القلوب ....أين أنت | أبو نايف | مجلس الأعضاء | 10 | 11-20-2005 03:19 PM |
| بي عنك يا سلطان القلوب | جبل حرفه | وسع صدرك | 36 | 04-14-2004 06:53 AM |
| سلطان القلوب = ولد الفجيه | سلطان القلوب | مجلس الأعضاء | 16 | 02-06-2004 05:02 AM |