الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
![]() |
هههههههههههههههههههههه
الله يغربل غرابيلك ياشيخ يا أبو الصيصان والله دخلت على بالي قلت الحين الرجال متزوج واحنا ماندري ولا متبني له طفل ولا سوى شي ... أعوذ بالله من سوء الظن كح كح ألف مبروك والله ويتربون في عزّك وان شاء الله تشوف أولاد أولادهم وتحضن عليهم مثل ما حضنت على الاولين ويفقسون بين أحضانك ماقلتي وش أساميهم...!! على العموم متى تبغى أرسل لك رقم الحساب ولا أنت اللي يبغى نفعة أهااااااااااااااااا ادري والله ماتجي منك خخخخخخخخخخخ مبروك مبروك والله سلطوووووووون الشرهة ماهي شد جمال.. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شووفو الدلع يااعالم...تخلي الي مايبي يتزوج ... يتزوج؟؟؟ | جنان الحسيكي | منتدى القصص والروايات | 8 | 06-21-2009 10:38 PM |
| " طهور ياخو الفهد " رائعة جديدة للسامر في أمير القلوب سلطان بن عبد العزيز | محمد بن حمدان | عطر الكلمات | 4 | 05-01-2008 12:51 PM |
| سلطان القلوب ....أين أنت | أبو نايف | مجلس الأعضاء | 10 | 11-20-2005 03:19 PM |
| بي عنك يا سلطان القلوب | جبل حرفه | وسع صدرك | 36 | 04-14-2004 06:53 AM |
| سلطان القلوب = ولد الفجيه | سلطان القلوب | مجلس الأعضاء | 16 | 02-06-2004 05:02 AM |