|
|
#11 |
![]() |
![]() اغلب الفنادق في امريكا واوربا وكندا لازم تحط نسخه من الانجيل في كل غرفه مع انهم علمانيين وماديين والروحانيات لاتعني لهم شي كثير ..! فمن باب اولى انو احنا اللي نبادر بها الخطوه خاصة المدن الكبيره مثل دبي الدوحه بيروت القاهره التي يتردد عليها السياح وتكون نسخه من القران الكريم مع الترجمه في كل غرفه .. |
مُريحة فكرة أن أستودع الله شتات أمري وأمضي مبتسماً ..
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| روضة ولا دار عجزه | فجر | مواضيع الحوار والنقاش | 9 | 10-11-2010 10:30 PM |
| احساس الامل | نقباوي ال طلحه | الخواطر | 2 | 09-29-2009 01:54 PM |
| احساس بالوحدة | اسماعيل الكويتي | الخواطر | 6 | 03-27-2009 12:53 PM |
| مجرد احساس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! | بلا حدود | عطر الكلمات | 4 | 01-30-2009 05:28 AM |
| بعثرة احساس | ICE & FIRE | عطر الكلمات | 4 | 05-27-2004 08:59 PM |