الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#30 |
|
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
عُـمـدَة حارة فوقـ
![]() ![]() |
هههههههههههههه
يا جماعة ترو عتب الراجل كلووو عشمـ .. ليش مرشتو عظمه كذا .. سيبك منهم يبو محمد .. ولا تلوم ام محمد كثير .. ممكن صرفت الفلوس وما تذكرت .. واستحت تطلب منك ثاني .. الا اذا كانت موظفة وفي يدها دراهم .. لا يبويااااا...العمر مره وحده .. طق الثانيه ..وشوف .. اصابع اليد مو زي بعض .. جرب وحده تانيه ...وثالثة ... ووخش على الاجنبي ..يجي منهم ترى عيدك مبارك.. سلااااامـ.. |
يا زمن صبرك ...شويه
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طريقة لف الهدايا وتزيينها,,,,,,,,و | سد الوادي | الصور والأفلام والفلاش | 2 | 10-12-2010 11:08 AM |
| فن تغليف الهدايا .. | أمآبعد ㋡ | قسم الأسرة والمجتمع | 13 | 07-10-2010 11:20 PM |
| الهدايا العشــــــــر للصائمين !!!!!!!!!!!!!!! | بلا حدود | المنتديات الرمضانية المؤقتة | 3 | 08-15-2009 01:00 PM |
| © لغة الهدايا© | بن فارس | قسم الأسرة والمجتمع | 0 | 12-14-2007 11:10 PM |
| كلنا نحب الهدايا .. مـــاذا لو أهديتك .. .؟ | نبـع الغـــلا | مواضيع الحوار والنقاش | 11 | 09-21-2007 02:42 AM |