الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#29 |
|
عضو شرف
![]() |
انشاء الله اول ما يبدأ موسم العمرة بعد انتهاء الحج ناوي اجي السعودية يعني بعدخمسة اشهر على خير , مرة أحد الاصدقاء قال شكله يا زكريا حطيناك بمفرمة لحم كبيرة وحطينا معك خمس اضعاف وزنك محبة السعودية وفرمناكم سوا وطلعت من الجهة الثانية تفوح عطر مملوء بالمحبة والعشق الابدي وجاوبته هذا شي اكيد ما يحتاج نقاش سلامي للجميع
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ديار بني عمر | المهنا العمري | المواضيع المكررة | 1 | 08-21-2012 02:49 AM |
| على جدار الذكريات | غنااااتي | الخواطر | 12 | 11-13-2009 08:42 PM |
| فنون الجنوب توثيق لحفلات الجنوب | الاعسري | أسواق بني عمرو | 25 | 10-06-2009 09:01 PM |
| قصائد من الجنوب رداً على ياسر التويجري حينما تهجم على أهل الجنوب | ظافر العمري | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 11 | 05-06-2007 11:19 PM |
| نقش على جدار الحب... | عيون المها | الخواطر | 2 | 02-15-2005 02:21 PM |