الإهداءات


العودة   منتديات بني عمرو > المنتديات الأدبية > الخواطر > &الـركـن الهـــــادي&
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2013, 08:24 AM   #11
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية حره ما تنقاد
حره ما تنقاد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27133
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 01-16-2014 (03:08 AM)
 المشاركات : 5,217 [ + ]
 التقييم :  67
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



♥ஓعندما نعشق من ليس لنا ஓ♥♡ღ◦˚



نتلمس أخباره..
ونراه يوميا حتى ولم يكن قريبا منا..
يكفينا بذلك خيالنا..
المحتفظ برائحة بقايا عطره..
وربما كلمات من دفتر أشعاره..
وكثيرا ما تكون صورة له حفظناها بجميع تفاصيلها من أول وهله



˚◦ღ♡♥ஓ عندما نعشق من ليس لنا ஓ♥♡ღ◦˚
فإننا نحفظه بكل أشكاله
عندما نعشق من ليس لنا ..
نحبه بجنون..
ونشتاق له بجنون..
ونحرص على أن نحفظ ما يحبه بجنون..
ونتنافس لأن يرانا أول الصافين لاستماع حتى سذاجته أيضا بجنون..



◦ღ♡♥ஓ عندما نعشق من ليس لنا ஓ♥♡ღ◦

بأحضان الجنون..
عندما نعشق من هو ليس لنا نبدل ألواننا المفضله بألوانه..
وأغانينا المحببه بأغانيه..
نعشق حرفه ولو كان بسيطا..
نتمنى قربه ولو كان عذابا..

◦ღ♡♥ஓ عندما نعشق من ليس لنا ஓ♥♡ღ◦˚
فإننا نعشق كل ما يختص به..
عندما نعشق من هو ليس لنا..
نراقبه بمنظار العشق من خلف الكواليس..
ونبارك له بلطف وبصوت خافت لئلا يشعر بوجودنا..
ندس وجوهنا في أوجه الحاضرين..
ونحاول ألا نفعل ما يجبره أن يلتفت إلينا..
ولو كان شيئا بسيطا..

˚◦ღ♡♥ஓ عندما نعشق من ليس لنا ஓ♥♡ღ◦˚


نتمنى قربه ولا نسعى إليه!!
عندما نعشق من هو ليس لنا تتعلثم أفكارنا حين نحادثه
وتتلون وجوهنا بألوان الطيف
ذات اللحظه التي نقول فيها )وعليكم السلام( فقط!!
بينما هو يلاحظ الارتباك
ويتعلل بأي شيء فباله مشغول ولا وقت لديه بأن يتعلل بأعذار لنا
بينما نحن ندس مشاعر الحب خلف أسوارالممنوع

˚◦ღ♡♥ஓ عندما نعشق من ليس لناஓ♥♡ღ◦˚
فلا مجال أبدا للمصراحه...
عندما نعشق من هو ليس لنا..نفقد قدرتنا على البوح..
ونرمي بفصاحة لساننا خارج حدوده..
ونكسي العالم ثوب الصمت والجمود واللامبالاة..
نحبه..
نشتاق له..
نتيم بحبه
ولكن..
بصمت


˚◦ღ♡♥ஓ عندما نعشق من ليس لنا ஓ♥♡ღ◦

تشّل ألسنتنا عن الكلام

˚◦ღ♡♥ஓ عندما نعشق من ليس لناஓ♥♡ღ◦˚

نبكي بمفردنا في الظلام
ويبقى الحال هكذا على مدارالسنين..





زمن جاير وضالم


 
 توقيع : حره ما تنقاد

[flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/12/11/0d36464f62f3.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وداعاً للسمنة .. بدون رياضة ، بدون جوع‎ سد الوادي الطب والعـلوم 2 07-12-2010 03:46 AM
بدون زعل ( طريقة تعذيب البنات حسب جنسياتهم) بدون زعل الفتى البارقي وسع صدرك 6 02-20-2004 12:41 AM


الساعة الآن 01:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir