|
|
#14 |
![]() |
الف مبروووك للعميد الشاب يستحق الكأس والله حتى لو كلفنا يالنصراويه الخروج من المركز الرابع واسيا فريق منظم وشاب طموح ومستقبل للكره السعوديه
هاردلك الاهلي ويجب ان يعترف عشاقه بأنه من غير المحترفين ضائع ... اختلف مع الازديه في توقيت المباريات والاختبارات ساعتين ترويح عن النفس للعوده بنشاط وهمه اكبر تقديري |
![]() ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ألف مبرووك | هواوي بني عمرو | أفراح بني عمرو | 8 | 05-05-2010 02:35 PM |
| الف مبرووك فوز سله الاهلي | سيف الساهر | الساحة الرياضيّة | 7 | 05-21-2007 12:40 AM |
| الف مبرووك للاتحاد | عذب السجايا | الساحة الرياضيّة | 10 | 11-07-2005 02:58 AM |
| ---- مبرووك يا جدة ----- | ساهر الليل | الساحة الرياضيّة | 16 | 03-30-2004 01:46 PM |