الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10 |
|
عضو قدير
![]() |
طيب وبعدين كلام فاضي في القنوات وسبق إعلامي لبعض الإعلاميين لطرح سقيم لم يأتي ولو بحل جزئي لهذه الكارثة
نريد إعلام جاد وقوي يضع النقاط على الحروف وصناع قرار يقدمون حلول جدية وجذرية لزوجاتنا وبناتنا وبصورة مستمرة وليس حلقة من برنامج في كل سنة مرة ومدة الفواصل أكثر من وقت الحلقة. وزارة التربية التعليم، وزارة النقل وصناع القرار حول هذه القضية والله العظيم أن الحل بأيديكم وبإستطاعتكم إيجاده بكل يسر وسهولة وستسألون أمام الله سبحانه وتعالى قبل ولي الأمر عن ضحاياها فكم من أسرة فقدت أماً وبنتاً بسبب البيروقراطية وتراشق المسئوليات بين الوزارات دون وضع حلول مقنعة وفعالة لهذه المشكلة. تحياتي لكل من أدى الأمانة وتباً لكل متخاذل عنها |
--- ( DEADLINE ) ---
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تهور المصورين | سد الوادي | الصور والأفلام والفلاش | 8 | 11-11-2012 10:39 PM |
| باصات خاصة لجده | ابوصاهودالعمري | الصور والأفلام والفلاش | 4 | 02-16-2011 06:05 PM |
| باصات المنتاخبات المشاركه في المونديال | حمتو | الساحة الرياضيّة | 4 | 06-07-2010 09:25 AM |
| باصات تقل النساء فقطـــــــــ !! | بن خشيـل | المواضيع العامة والإخبارية | 14 | 02-11-2010 02:22 PM |
| باصات برمائية تنفع شوارع جدة | آل غيهب | الصور والأفلام والفلاش | 8 | 12-25-2009 11:05 PM |