الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#38 |
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اخت شيخه تشكرين للتنويه ,,ثانيا لعبتنا بعيده تماما عن تشبيه بعضنا ببعض بالحيونات وانا ارفع قدري وقدر كل انسان داخل او خارج المنتدى بنعته بالحيوان هي مجرد لعبه ومتنفس للاعضاء للبعد قليلا عن روتين اقسام المنتدى والحمدلله اللعبه واعضائها ما تجاوزا حدود الادب باي شكل من الاشكال حتى وان اطلقنا على بعض بعض المسميات وكنت اتمنى ان سموك قبل ان تبدأاللعبه صرحتي بالفتوى عموما مااحب يكون عليه حجه عند الله سبحانه وتعالى اتمنى اغلاق الموضوع تماما وعن نفسي امتنع عن المشاركه |
[flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/12/11/0d36464f62f3.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مضمضة بالشاي تمنع التسوس | ~.ĴỘҚЄЯ. | الطب والعـلوم | 6 | 12-08-2009 06:01 AM |
| أكل السحالي وأكل التماسيح | الداهيه | وسع صدرك | 15 | 11-24-2006 05:29 AM |
| برامج التماسيح في كمبيوتر السحالي | الداهيه | وسع صدرك | 4 | 11-20-2006 01:45 PM |
| عدد من السحالي اثناء رسم الخطط لحرب التماسيح,,,,,صور | سد الوادي | الصور والأفلام والفلاش | 17 | 11-11-2006 09:01 PM |
| اخواني التماسيح .. أعدائي السحالي | طـلـولــي | وسع صدرك | 11 | 02-15-2006 01:14 PM |