|
|
#6 | |
|
المدير العام
![]() |
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أولاً فالعزاء سُنة والأمر دائر إلى درجة الإستحباب فيكون سنة مؤكدة وقد يكون واجباً إذا ترتب عليه صلة رحم أو دفع القطيعة .. ولذلك هو يجب لهذا الإعتبار .. اقتباس:
موضوع جميل ورائع وفقك الله ..
تقديري .. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حادث جمس مع غزال | سد الوادي | الصور والأفلام والفلاش | 4 | 12-19-2011 09:32 PM |
| عشاء خاص من صنع يدي | شيهانه الشهري | قسم مطبخ نواعم | 6 | 02-24-2011 01:57 AM |
| قصيدة عزاء | عمري الرياض | عطر الكلمات | 6 | 01-07-2007 11:05 PM |
| برقيه عزاء | بن فارس | التعازي | 9 | 04-30-2004 05:07 PM |