الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-31-2013, 07:27 AM   #3
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية ابوفهد العمري
ابوفهد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 02-26-2026 (09:43 PM)
 المشاركات : 76,348 [ + ]
 التقييم :  287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



ما جمل ان نعرف كل ما يدور حولنا ثم نحاول اصلاح ما عطب ونعزز ما كلن مفيد وننقد المخطي ليصحح وضعه .
ولكن بكل اسف الكثير لا يعرف النقد انما يعرف الانتقاد وبذلك بقي كل شيء على ماهو عليه .

شكرا لك على الطرح الجميل .


 
 توقيع : ابوفهد العمري



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا؟؟؟.............و.............لماذا؟؟؟ خربطلي مواضيع الحوار والنقاش 8 04-24-2011 07:46 PM
لماذا نناشد الملك بالتدخل في الأسعار؟! .. أين الوزير؟ لماذا لا يحل مشاكل وزارته؟! سيد الموقف مواضيع الحوار والنقاش 4 12-19-2007 09:15 AM
لماذا .............؟؟؟؟؟ ورده بيضاء الخواطر 7 11-15-2005 11:08 AM
لماذا ؟ الوليف مجلس الأعضاء 3 04-06-2004 11:14 PM


الساعة الآن 09:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir