الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| التراث الشعبي للمنطقة الموروث الثقافي والفني للمنطقة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
قصيده كُـنتَ شآعرها
![]() |
يمي يمي شكلها مغري ولذيذ وان شاء الله انها مستويه
والعصيده لازم تسوطينها كم مرة وتخلينها تطبخ الين تفوح ريحتها في البيت وتصير مثل اللبانه متماسكه عشان تستوي صح .. القدر الكهربائي لا احبذه سمعت فيه ولاجربته فكل جديد غير نكهة القديم وشئ ماهو بأيدي مااحبذه ابدآ.. تسلم يمناك يالغلا ,, |
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|