الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
![]() |
بارك الله فيك على هذا التنبيه
اضم صوتي لاخي ابا فهد من حيث عدم تسليم الاغراض ومنها الجوال لاي كائن من كان خاصة في المصليات وبالنسبة للجوالات القديمة فلا اعرف اني بعت اي جوال اشتريته ثم استغنيت عنه بل هو باق عندي ومصمم على تكسبره على ان ياخذه بعدي من سيبيعه وكانك يا بو زيت ما غزيت دمتي بود واحترام |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الببسي الأصلي .. | أبو ريان | الصور والأفلام والفلاش | 15 | 11-03-2012 08:13 PM |
| قد يحصل كسوف اللشمي | كل الغلا | المجتمع المسلم والفتاوى | 2 | 01-08-2010 12:44 PM |
| اذا تريد المصلح العامه ادخل | ولد حرفه | مواضيع الحوار والنقاش | 6 | 12-09-2008 10:25 PM |