الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#39 |
![]() |
صحيح اخرجنا الهلال والنصر احواله وقتها مو النصر المعروف لدى عشاقه وحتى الان غير مطمئنه الظروف ولكن نقول إن شاء الله أنه بدت تزول الظروف وعادت الانتصارات ومعها تعود الثقه
ولكن إن وفقنا واجتمعنا على النهائي فليست غريبه خسارتكم او خسارتنا اللقب فالكوره فوز وخساره وكما كسبنا الاهلي بالاربعه سبق وكسبناه بنفس النتيجه وآخر نهائي لعبنا عليه كان امام الشباب بعد اخراج الاتحاد وخسرنا بضربات الترجيح ولكن آخر نهائي حققناه كان على فريقك 1428 وامام اكبر جمهور يحضر للفريقين فالنهائيات عودت النصر روح للكره السعوديه ومنها للمنتخب وتذكر إن منتخبك تربطه بالعالمي صداقه عريقه والدليل غيابهما عن البطولات اكثر من 10 سنوات يمكن النصر حقق قبل 5 سنوات لكن الاخضر لازال فربما عودت نجوم العالمي مع الانتصارات والبطولات يعود المنتخب .. صداقه عريقه |
![]() ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأمير نايف يرعى نهائي كأس ولي العهد | ابو زياااد2009 | الساحة الرياضيّة | 1 | 02-09-2012 12:29 PM |
| تقديم الاهلي والهلال في نهائي كأس ولي العهد 2010 | صاحبـ الـسـMــــو | الساحة الرياضيّة | 10 | 02-19-2010 05:22 PM |
| الففففففففففف مبرووووووووووووووك الاهلى الى نهائي كاس ولى العهد | سيف الساهر | الساحة الرياضيّة | 17 | 02-17-2010 03:30 AM |
| نجران إلى نهائي ولي العهد | @ROYAL@ | الساحة الرياضيّة | 10 | 02-17-2010 03:11 AM |
| اليوم في ذهاب نصف نهائي كأس ولي العهد | بلا حدود | الساحة الرياضيّة | 8 | 02-28-2008 01:41 AM |