|
|
#11 |
|
مميّزة ونشيطة
![]() |
حيا الله استاذة هند
مقطع مؤثر الله يجبر قلبه مسكين ويجمعه معها في الفردوس الأعلى لكن ليته انتبه لكلمة جابت لي عيال الله اللي جابهم ليست هي لا ينسب الفضل الا لصاحب الفضل الوهاب سبحانه بعض الرجال لا يذكر محاسن زوجته الا اذا توفت من معارفنا واحد توفت زوجته ورفض يتزوج وبناته يتناوبون عليه في بيته , يخدمونه ويقضون حوائجه ويحاولون يقنعونه انه يتزوج ورافض بحجة اني لن اجد مثل امكم ,ودائم يذكرها بالخير ويعدد محاسنها وحدة من بناته تقول هذا الكلام الجميل ماكانت امي الله يرحمها تسمعه ذكرتها بجرير الشاعر ماخلا وجه ابيض الا قصد فيه وما قال في زوجته بيت شعر واحد ويوم ماتت التهم قال : لولا الحياء لهاجني استعبار*** ولزرت قبرك والحبيب يزار بعد ايش ياجرير؟ الله يرحم امواتنا واموات المسلمين |
( اللهم احفظ بلادنا بحفظك )
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صور طريفة /ضب تربية بنات ,ونهاية الحريم في مجلس الشورى ههههه | سد الوادي | الصور والأفلام والفلاش | 8 | 10-18-2011 10:48 PM |
| عضو مجلس الامة الكويتي وهو يدافع عن السعودية والملك عبدالله ويشرشح رئيس مجلس الوزراء | @ ام سوسو @ | المواضيع العامة والإخبارية | 2 | 07-13-2011 11:03 PM |
| تحكم في جوال المدير العام (( صالح السلمان)) واي جوال | غالي الأثمان | الإتصالات والفضائيات | 5 | 09-01-2009 01:20 PM |
| بنات الرياض يكسبون بنات الخبر بركلات الترجيح | شهيد الحب | الساحة الرياضيّة | 36 | 02-03-2008 09:52 AM |
| موضوع للمناقشة...بنات حواء .. والمطالبه بالمساواة بالرجال | طـلـولــي | مواضيع الحوار والنقاش | 2 | 01-18-2005 05:53 PM |