الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| قسم الأسرة والمجتمع يهتم بكل مايخص الأسرة والمجتمع والطفل |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#18 | |
|
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
![]() |
اقتباس:
حظي زين كوني اول من استقبل طرحك ههههههههههههه جد ولا إبن عمه ؟! اكيد جدا لا والله ما انتقم ولا اضره اخليه والقلب داعي له طبعا هذا الفكر ماجانى إلا بعد تجارب من حولنا وممن سبقنا لذلك ارى الموضوع دا عادي وانا اعتبره دليل قوي على مدى حبي وتقديري لزوجي خاصه انه كان معي نعم الزوج الصالح وهذا اقل شي اقدمه له دليل عرفان ومحبه وتقدير على كل شي حلو قدمه لي ولاولاده اشكرك وتظلين تتمتعين بفكر طاغي |
|
![]() [align=center][flash=http://im17.gulfup.com/2012-01-14/1326493296812.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash][/align] اشكر الاستاذ القدير سامي العمري ( لولا الامل مات الفقير ) على تصميمه للتوقيع الرائع
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أرجو المشاركة من الجميع | بن ظافر | مواضيع الحوار والنقاش | 10 | 12-16-2011 10:00 AM |
| ارجو من الجميع المشاركة | بسمةالكون | مواضيع الحوار والنقاش | 9 | 06-27-2010 05:15 AM |
| أتمنى من الجميع يشارك شاب كان أو بنت | فيصل المالكي | مواضيع الحوار والنقاش | 23 | 09-12-2006 09:22 AM |
| حوار هادف بين الشباب والبنات الكل يشارك برائيه | المحترف | مواضيع الحوار والنقاش | 169 | 10-24-2005 01:54 AM |