|
|
#10 |
|
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
![]() |
و عليكم السلام و رحمة الله اخوي كابيتانو ..
كلام جميل اللي تم ذكره هنا .. حبيت افيدك بكتاب اسمه ( تطوير الذاكره ) .. للدكتور نزار كمال - جامعة ذي قار - العراق .. ان شاالله تستفيد منه و تفيد http://repository.thiqaruni.org/sico10/%28116%29.pdf اذا كنت بسالفه و انقطعت و نسيتها ( استغفر ) .. و عندك هذا الدعاء ( اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني بضالتي ) هذا الدعاء يقال لمن تنسى او يضيع منك شي سواء كلام او مقتنيات لك .. شكرا لك و عذرا للاطاله اخي الكريم .. |
*
![]() شيخه نوااره بسمه ![]() المشرفات على مجلة بني عمرو في صوره تذكاريه هههههههه
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|