|
|
#3 |
|
المدير العام
![]() |
أقرب حل وأفضل حل هو الوصول إليه عن طريق تلك القناة ..
يعني أحاول الإتصال وأطلب عنوانه أو أرقامه عن طريقهم وأوضح لهم أسبابي .. ووقت كان البرنامج مباشر فيكون أفضل متى ما كان هناك مشاركة من المشاهدين .. تقديري .. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سبيل سلسبيل .. | تراتيــــل | رياض الصالحين | 9 | 10-03-2012 07:48 AM |
| عابرة سبيل .. | رهايف | عطر الكلمات | 5 | 04-03-2007 09:02 PM |
| قصيدة عابر سبيل | BEN SARAR | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 4 | 06-13-2005 04:43 AM |
| احساس عابر | العبيدي | عطر الكلمات | 1 | 12-29-2004 01:19 AM |
| سايق الخير عابر سبيل ............ عام | سايق الخير | عطر الكلمات | 6 | 12-16-2003 07:25 PM |