الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
مسئول العلاقات العامه
![]() |
آه .. يا العطش
جفت أشفاهي وصوتي الواهي أرتعش لو حبيبي ما .. ما سقاني الماء لو شربت أظما لحبيبي .. وللعطش يا سموم القيظ .. جفت عروقي تحتي الرمضا .. واللهب فوقي والعطش شوقي .. وشوقي للعطش أسقني عيونك حبيبي .. أو أموت ما أبي رموشك نعش يا وسامي الحب .. أمطري في القلب الزهر والعشب .. قلبي يا مطر الظما .. والجوع .. بعدك .. والدهر لو حبيبي ما .. ما سقاني الماء لو شربت أظما لحبيبي .. وللعطش |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبيات متواضعة ... أعجبتني ... و لكم القرار ! | محمد آل النبخ | عطر الكلمات | 7 | 11-25-2012 04:17 PM |
| أعجبتني .. | أبو ريان | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 11 | 01-30-2012 09:26 PM |
| أبيات أعجبتني لشعراء المنتدى .. | العناااا | عطر الكلمات | 24 | 04-21-2005 12:37 AM |
| تنويه بشأن موضوع .. أبيات أعجبتني | سعيد العمري | عطر الكلمات | 3 | 10-23-2004 01:20 AM |