الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#7 |
|
المدير العام
![]() |
طبعاً لا لن يجرؤ ولن يجرؤ وليس له السلطة والحق بحكم المواثيق الدولية بعدم التدخل
في أمور الدول الأخرى وهذا ناتج لإتفاقيات الأمم المتحدة مالم يكن هناك إجماع دولي على كلمة واحدة ومن مجلس الأمن .. هذا شئ عُرفي وصارت عليه الدول اليوم سواء مسلمة أو غير مسلمة .. عمر بن عبد العزيز كان وقتها يحكم العالم الإسلامي كدولة واحدة وكافة الأقطار تحت حكمه وبالتالي له السطوة وله القوة لقول هذه العبارة .. ليت دول العالم الإسلامي والعربي دولة واحدة وذات كلمة واحدة حتى نسمع مثل هذا القول.. تقديري .. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وش الفرق بيننا وبينهم | حلاها زايد | المواضيع المكررة | 2 | 04-30-2010 03:58 PM |
| من الامثال المتدارجه بيننا | الجنوبي | مواضيع الحوار والنقاش | 11 | 01-17-2006 03:29 PM |
| @@ ام المصاب تعيش بيننا@@ | سهيل الجنوبي | رياض الصالحين | 0 | 10-24-2004 04:17 PM |
| هذا الحوار الذي صار بيننا .. فأحكموا بيننا .. | الحب الحب | عطر الكلمات | 5 | 04-24-2004 07:23 AM |
| تم اللقا بيننا من بعد طول الغياب .............. | عائض شداد | مواضيع الحوار والنقاش | 7 | 09-03-2003 02:42 PM |