الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2012, 04:32 PM   #7
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طبعاً لا لن يجرؤ ولن يجرؤ وليس له السلطة والحق بحكم المواثيق الدولية بعدم التدخل
في أمور الدول الأخرى وهذا ناتج لإتفاقيات الأمم المتحدة مالم يكن هناك إجماع دولي على كلمة
واحدة ومن مجلس الأمن ..
هذا شئ عُرفي وصارت عليه الدول اليوم سواء مسلمة أو غير مسلمة ..
عمر بن عبد العزيز كان وقتها يحكم العالم الإسلامي كدولة واحدة وكافة الأقطار تحت حكمه وبالتالي
له السطوة وله القوة لقول هذه العبارة ..
ليت دول العالم الإسلامي والعربي دولة واحدة وذات كلمة واحدة حتى نسمع مثل هذا القول..
تقديري ..


 


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وش الفرق بيننا وبينهم حلاها زايد المواضيع المكررة 2 04-30-2010 03:58 PM
من الامثال المتدارجه بيننا الجنوبي مواضيع الحوار والنقاش 11 01-17-2006 03:29 PM
@@ ام المصاب تعيش بيننا@@ سهيل الجنوبي رياض الصالحين 0 10-24-2004 04:17 PM
هذا الحوار الذي صار بيننا .. فأحكموا بيننا .. الحب الحب عطر الكلمات 5 04-24-2004 07:23 AM
تم اللقا بيننا من بعد طول الغياب .............. عائض شداد مواضيع الحوار والنقاش 7 09-03-2003 02:42 PM


الساعة الآن 08:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir