|
|
#4 |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
لو نظرنا الى حال المجتمع اليوم لوجدنا ان كل ماقلته هنا صحيح 100% .
لماذا انخرط هؤلاء في وحل النفاق الاجتماعي ؟ لأن اللي بيدهم التسلط الاجتماعي ظلمة ومتسلطون والصادق المستقيم سوف يكون تحت وطأت الظلم والجور . فاذا اجتمعت صفة التسلط المطلق مع ضعف الوازع الديني نتج عنه فئة تمارس النفاق الاجتماعي . مثال : كنت مع احدهم وكان يسب ويشتم في تصرفات المسئول عنه الى درجة انني حسيت انه لو يقابله لن يسلم عليه . وبعد قليل حضر ذلك المسئول فقام واستقبله وقال بالحرف الواحد : ( حياك الله يابو مهند والله العظيم يوم ما شفتك اني بغيت اروح والله المكان من دونك ما يسوى ) . مع العلم انه ليس بيده له ضرا ولا نفعا . اصتصبت انا ومن معي الى درجة والله انني بغيت اقول والكلام اللي قبل شوي ؟ ولكنني فضلت الانسحاب ومن يومها الى يومك نظرتي له نظرة احتقار . |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وصايا الشيخ صالح المغامسي لمن يريد ان ينجو من النفاق . | نواااااره | المجتمع المسلم والفتاوى | 5 | 10-24-2011 08:32 PM |
| هل المنتديات تعلم النفاق الاجتماعي | هدف عمري | مواضيع الحوار والنقاش | 12 | 03-15-2011 06:47 AM |
| ((النفاق الاجتماعي)) | سعودي جنوبي | مواضيع الحوار والنقاش | 19 | 10-26-2008 09:21 PM |
| الدفء الاجتماعي . | أبوفارس | قسم الأسرة والمجتمع | 5 | 02-02-2007 12:00 AM |
| التجاذب الاجتماعي ،،، | صبي زهران | مواضيع الحوار والنقاش | 1 | 01-15-2007 10:16 PM |