|
|
#10 |
|
شاعر وكاتب مميّز وقـديـر
![]() |
ايشـ الحكاية
انا فاتح المركاز عشان نجلس فيه اربعة بسـ ! وين العمدة وعشاق الحوار الفكري ؟ لا يكون فيه مركاز ثاني وانا مدري ! عموما الهدف ايها الاحبة احياء جزء ولو بسيط من التراث العمري عن طريق القصة والرواية وتحريكـ مياة الفكر بتبادل الخبرات ووجهات النظر حتى وان اختلفنا فلا حوار مع الاتفاق ولا خلاف مع الاختلاف جميل ان تتلاقح الافكار قبل المطر تهب الرياح لتثير الغبار ,, شيء طبيعي الميزة ,, مع المطر تصفو القلوب وبعده تنبت الارض وتخضّر تنتج سنبلات وفي كل سنبلة عدد من الحبات لا احب الجفاف والسنين العجاف الله يستر لا يكون هذا المركاز بجوار جامع والا على مقبرة شكلي بآضربها انا وابو ريان على اقرب مقهى في ناصية الشارع ازكى ورود هـــــــــــذه المشاركة قبل مشاهدة مشاركة ابو ريان الاخيرة وبعد رؤيتها اقول .. فعلا كما ذكر سيد الفكر (ابو ريان ) قد يكون حظهم انهم اتوا بين جيلين وهـــــــذا قدرهم كان رد الشاب رهيب جدا ,, فراسة وسرعة بديهة لم يخطر على بالي مثل هذا الرد المقنع ادامكـم الله استاذي . |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|