08-08-2007, 12:45 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 11506 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2007 |
|
فترة الأقامة : 6907 يوم |
|
أخر زيارة : 02-29-2008 (03:56 AM) |
|
المشاركات :
533 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: وحش ,,النجدة!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة عبادي
ام ناصر اصبري وعاد آآآآي عاني التماسيح ذوليه ماعندهم سالفه ابشري بجيب المحواش واجي احاوشك ونعقره
عسالله يهبلنا عليكم صبرٍ من عنده ياذالتماسيح ...
كفو ياسد الوادي والله انك نشمي ..انافداك
|
دلوعة حبيبي
الله يعطيك العافية ولا تحرمينا من نجدتك
ترها مهمة عندنا
لكي مني كل تقدير واحترام
|