الإهداءات


الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية
عذراً ... ممنوع إضافة أي مواضيع بها أغاني أو كليبات أو  نغمات مخالفة للدين والعادات والتقاليد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-18-2005, 12:27 AM
الغراني غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1303
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 فترة الأقامة : 7857 يوم
 أخر زيارة : 04-21-2025 (07:13 AM)
 المشاركات : 1,594 [ + ]
 التقييم : 5
 معدل التقييم : الغراني is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: جدي أعرابي و انا عرابي وابوي اعرابي



بو سالم سرى ليله

مرورك اكبر شرف


لاهنت لاهنت لاهنت


تحياتي



 توقيع : الغراني

[POEM="font="Simplified Arabic,4,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/1.gif" border="double,4,indigo" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
انا شيخ ولد شيخ بذكره تنعم الانساب=اليا قام العرب كلاً يراجع دفتر انسابه
ولد شيخ وسط ربعه له بين الرجال احساب=اليا ضاقت به الارياء يهز الارض مشعابه[/POEM]

رد مع اقتباس
قديم 10-18-2005, 02:09 AM   #2


الصورة الرمزية بيت القصيد
بيت القصيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2650
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 02-03-2007 (12:59 PM)
 المشاركات : 1,871 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: جدي أعرابي و انا عرابي وابوي اعرابي



ارررررحب والله ان تررررحب انت و علمك يالغراني



ووجهك ابيض ياالغالي


ودائم تجيب لنا كل علم طيب



لاهنت لاهنت لاهنت


ياالقرم

معليش ما عرفت انقش اللون صح.....................


بيت القصيد


 


رد مع اقتباس
قديم 10-25-2005, 03:15 AM   #3


الصورة الرمزية الغراني
الغراني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1303
 تاريخ التسجيل :  Dec 2004
 أخر زيارة : 04-21-2025 (07:13 AM)
 المشاركات : 1,594 [ + ]
 التقييم :  5
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: جدي أعرابي و انا عرابي وابوي اعرابي



نوووف


هلا وغلا

مرورش اكبر شرف



تحياتي


 
 توقيع : الغراني

[POEM="font="Simplified Arabic,4,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/1.gif" border="double,4,indigo" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
انا شيخ ولد شيخ بذكره تنعم الانساب=اليا قام العرب كلاً يراجع دفتر انسابه
ولد شيخ وسط ربعه له بين الرجال احساب=اليا ضاقت به الارياء يهز الارض مشعابه[/POEM]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعرابي في حمام خالد منتدى القصص والروايات 24 10-28-2009 06:21 AM
ســــــــــــئل اعرابي عن احسن النســـــــــــــــاء!!!!!!! الحالم العمري مواضيع الحوار والنقاش 8 03-13-2009 11:44 PM
قسمه اعرابي السكبـ 666 وسع صدرك 0 08-07-2008 10:51 PM
وابني شهر سعودي جنوبي الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 9 09-17-2007 01:49 AM
ابي اسأل وابوح لي مكان بينكم ولا انسى واروح((عضو يديد)) الحاتم مجلس الأعضاء 10 01-02-2004 10:27 AM


الساعة الآن 09:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir