10-03-2011, 06:24 PM
|
#4
|
كاتبة قديرة ومميّزة
بيانات اضافيه [
+
]
|
رقم العضوية : 2095
|
تاريخ التسجيل : Apr 2005
|
أخر زيارة : 12-22-2018 (02:08 PM)
|
المشاركات :
5,491 [
+
] |
التقييم : 11
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
ذات الشان . .
حياااك وبيااك . . أسعدني تواجدك وتعليقك العذب . .
ياأختااااه . . هذه الشركات لاتهتم باأرواح البشر . بقدر ماتهتم بجمع الامواال . فالتأمين له دور في مثل هذه الآمور
|
تهتم يا اخي الكريم ولو من باب انها تخاف من مبالغ التأمين الكبيرة التي عليها ان تدفعها لمن ركبوا الطائرات أو الاشياء المحملة على الطائرة
أضف إلى ذلك سمعتها بين شركات الطيران فأي حادث تتعرض له طائرة في شركة ما تقلل عدد زبائنها وهذا معناه خسار متراكمه هي في غنى عنها
طائرات DC9 أوقفت عن العمل بعد تكرر حوادثها المميتة وهذا معناه خسارة كبيرة للشركة المصنعة التي على ما أذكر اندمجت مع شركة أخرى لتنقذ نفسها من الخسارة
اقتباس:
أنا بسألك . . لوكنتي محلها . . ,اتاك الخبر من مصلحة الارصاد . . تنبيه خطير للغايه بأنك ستواجهين عاصفه قويه
جداً . . المرور منها . مثل الخروج من عنق الزجاجه . . وكلنا نعرف بأن مقود الطائره في حدوث مثل هذه الاشياء
لابد وان يكون كابتن الطائره . لديه القوه الكافيه لموازنة الامور . .!!
فكيف بك . . يا إمــرآه . . وكلنا نعرف قلوبكن . . لاتقوى الصعاااب . .!!
|
ياليت اني اكون قائدة طائره ولو طائرة فليت
المهم
الطائرة فيها قائد ومساعدين وطاقم الطائرة الاخرين
ومعلوماتي تقول ان الطائرة تتحرك بالازرار وليس (بالعتلة ) والازرار لاتحتاج الى قوة جسدية لكن الموضوع يتطلب سرعة بديهه وقدرة على التحكم بالهدوء على الطائرة وتطمين الركاب وقيادة الطائرة باعصاب قوية
يعني (مافيني حيلة ) لو سمحوا رح اتدرب واقودها ليه لا ؟
تقديري وإحترامي . لسموك
شكرا لمعاليك .
|
|
|