بالتأكيد الظلم واقع ويجب النظر للنسبة بمنطقية ..
ربما هناك أسباب دعت لعمل هذا الأمر ومن ضمنها الحد من أخذ النسبة من قبل احدهم بدون وجه حق على النظام السابق
طبعاً ويهدفون إلى أن من سيجيد فعلياً فلن تهمه مسألة التحصيلي وسيجتازها ..
ولكنهم وقعوا في خطأ مضاعف فبدل كان هناك القليل يحصل على نسبة قوية على النظام السابق أصبح الان الكل يحصل
عليها بكل سهولة ومن ثم قامت الحجة على التحصيلي بأنه ظالم ..
اتمنى أن يكون هناك نظام آخر يجعل الأمر قياسي لتخصص الطالب وليس لعملية قبوله ..
تقديري ..
|