الإهداءات | |
|
التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
06-12-2007, 09:34 PM | #16 |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
تحديتك أن تثبت أن كتاب نهج البلاغة للامام علي رضي الله عنه ولم تستطيع
ههههههههههههههه الله يعينك على نفسك ويعين الجنزير على دماغك العفن مين سيدك أو مرجعك ؟؟ هذا سؤال سهل خالص خالص اسهل من سفك من تربه كربلاء او أكلك المسك الاذفر |
التعديل الأخير تم بواسطة المرسال ; 06-12-2007 الساعة 09:36 PM
|
06-12-2007, 10:31 PM | #17 |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
المختصر كلامك فيض من غيض
ومت بغيضك احنا انجاس وخبثاء لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم الواحد الاحد القهار الجبار القوي العزيز المنتقم الحق المبين يكون في علمكم ياسفهاء ياللي ما تمثلون اخواني السنه انكم ساذجون ومارقون وقاسطون والتشيع انتشر بشكل كبير جداااا وهذا تمهيد لخروج مهدي محمد وال محمد اللهم صلي على محمد وال محمد بسم الله الرحمن الرحيم (اذا جاء نصر الله والفتح *ورايت الناس يدخلون في دين الله افواجا* فسبح بحمد ربك واستغفره انه كان توابا) واتوقع خروج المهدي قريبا واللي تشيعو ناس ربي وفقهم وانشاء الله يكونون من انصار المهدي لانهم رمو العناد والتخلف وراء ظهورهم ولا صدو عن الحق ولكن لكن ابقو مثل ما انتم والله مارح تغيرون شي ما راح تضرون الا انفسكم حتى ما نتم تفكرون بس تتلفضون على البشر بكلام لا يرضي الله ولا يرضي الناس للمعلوميه افتحو على صوره يس ايه رقم 12 وشوفو (انا نحن نحيي الموتى ونكتب ما قدمو واثارهم وكل شي احصيانه في امام مبين) الايه جاءت رقم 12 وهذا ما كانت صدفه وتدل علةى ان الايئمه 12 وانهم با استطاعتهم احياء الوتى واثراهم وكل شي احصى فى هولا الائمه وهم معصومون والله تبغون تفكرون فكرو تبغون تعاندون هذا شي راجع لكم (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===* |
|
06-13-2007, 01:01 AM | #18 | |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
المرسال بارك الله فيك وكثر من أمثالك
البرق الخاطف نسأل الله لك الهدايه إن كنت تريد الإستشهاد بالقرآن الكريم فلا تحرف في الأيات بارك الله فيك اقتباس:
يقول الله عز وجل : إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ قال ابن كثير رحمه الله في تفسير هذه الآيه : ثُمَّ قَالَ عَزَّ وَجَلَّ " إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى " أَيْ يَوْم الْقِيَامَة وَفِيهِ إِشَارَة إِلَى أَنَّ اللَّه تَعَالَى يُحْيِي قَلْب مَنْ يَشَاء مِنْ الْكُفَّار الَّذِينَ قَدْ مَاتَتْ قُلُوبهمْ بِالضَّلَالَةِ فَيَهْدِيهِمْ بَعْد ذَلِكَ إِلَى الْحَقّ كَمَا قَالَ تَعَالَى بَعْد ذِكْر قَسْوَة الْقُلُوب " اِعْلَمُوا أَنَّ اللَّه يُحْيِي الْأَرْض بَعْد مَوْتهَا قَدْ بَيَّنَّا لَكُمْ الْآيَات لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ " وَقَوْله تَعَالَى " وَنَكْتُب مَا قَدَّمُوا " أَيْ مِنْ الْأَعْمَال وَفِي قَوْله تَعَالَى " وَآثَارهمْ " قَوْلَانِ " أَحَدهمَا " نَكْتُب أَعْمَالهمْ الَّتِي بَاشَرُوهَا بِأَنْفُسِهِمْ وَآثَارهمْ الَّتِي أَثَّرُوهَا مِنْ بَعْدهمْ فَنَجْزِيهِمْ عَلَى ذَلِكَ أَيْضًا إِنْ خَيْرًا فَخَيْر وَإِنْ شَرًّا فَشَرّ كَقَوْلِهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ سَنَّ فِي الْإِسْلَام سُنَّة حَسَنَة كَانَ لَهُ أَجْرهَا وَأَجْر مَنْ عَمِلَ بِهَا مِنْ بَعْده مِنْ غَيْر أَنْ يَنْقُص مِنْ أُجُورهمْ شَيْئًا وَمَنْ سَنَّ فِي الْإِسْلَام سُنَّة سَيِّئَة كَانَ عَلَيْهِ وِزْرهَا وَوِزْر مَنْ عَمِلَ بِهَا مِنْ بَعْده مِنْ غَيْر أَنْ يَنْقُص مِنْ أَوْزَارهمْ شَيْء " رَوَاهُ مُسْلِم مِنْ رِوَايَة شُعْبَة عَنْ عَوْن بْن أَبِي جُحَيْفَة عَنْ الْمُنْذِر بْن جَرِير عَنْ أَبِيهِ جَرِير بْن عَبْد اللَّه الْبَجَلِيّ رَضِيَ اللَّه عَنْهُ وَفِيهِ قِصَّة مُجْتَابِي الثِّمَار الْمُضَرِيِّينَ وَرَوَاهُ اِبْن أَبِي حَاتِم عَنْ أَبِيهِ عَنْ يَحْيَى بْن سُلَيْمَان الْجُعْفِيّ عَنْ أَبِي الْمُحَيَّاة يَحْيَى بْن يَعْلَى عَنْ عَبْد الْمَلِك بْن عُمَيْر عَنْ جَرِير بْن عَبْد اللَّه رَضِيَ اللَّه عَنْهُ فَذَكَرَ الْحَدِيث بِطُولِهِ ثُمَّ تَلَا هَذِهِ الْآيَة " وَنَكْتُب مَا قَدَّمُوا وَآثَارهمْ " وَقَدْ رَوَاهُ مُسْلِم مِنْ رِوَايَة أَبِي عَوَانَة عَنْ عَبْد الْمَلِك بْن عُمَيْر بْن الْمُنْذِر بْن جَرِير عَنْ أَبِيهِ فَذَكَرَهُ وَهَكَذَا الْحَدِيث الْآخَر الَّذِي فِي صَحِيح مُسْلِم عَنْ أَبِي هُرَيْرَة رَضِيَ اللَّه عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِذَا مَاتَ اِبْن آدَم اِنْقَطَعَ عَمَله إِلَّا مِنْ ثَلَاث : مِنْ عِلْم يُنْتَفَع بِهِ أَوْ وَلَد صَالِح يَدْعُو لَهُ أَوْ صَدَقَة جَارِيَة مِنْ بَعْده " وَقَالَ سُفْيَان الثَّوْرِيّ عَنْ أَبِي سَعِيد رَضِيَ اللَّه عَنْهُ قَالَ سَمِعْت مُجَاهِدًا يَقُول فِي قَوْله تَعَالَى " إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى وَنَكْتُب مَا قَدَّمُوا وَآثَارهمْ " قَالَ مَا أَوْرَثُوا مِنْ الضَّلَالَة . وَقَالَ اِبْن لَهِيعَة عَنْ عَطَاء بْن دِينَار عَنْ سَعِيد بْن جُبَيْر فِي قَوْله تَعَالَى " وَنَكْتُب مَا قَدَّمُوا وَآثَارهمْ " يَعْنِي مَا أَثَّرُوا يَقُول مَا سَنُّوا مِنْ سُنَّة فَعَمِلَ بِهَا قَوْم مِنْ بَعْد مَوْتهمْ فَإِنْ كَانَتْ خَيْرًا فَلَهُمْ مِثْل أُجُورهمْ لَا يَنْقُص مِنْ أَجْر مَنْ عَمِلَ بِهِ شَيْئًا وَإِنْ كَانَتْ شَرًّا فَعَلَيْهِمْ مِثْل أَوْزَارهمْ وَلَا يَنْقُص مِنْ أَوْزَار مَنْ عَمِلَ بِهَا شَيْئًا ذَكَرَهُمَا اِبْن أَبِي حَاتِم وَهَذَا الْقَوْل هُوَ اِخْتِيَار الْبَغَوِيّ . " وَالْقَوْل الثَّانِي " أَنَّ الْمُرَاد بِذَلِكَ آثَارَ خُطَاهُمْ إِلَى الطَّاعَة أَوْ الْمَعْصِيَة قَالَ اِبْن أَبِي نَجِيح وَغَيْره عَنْ مُجَاهِد " مَا قَدَّمُوا " أَعْمَالهمْ " وَآثَارهمْ " قَالَ خُطَاهُمْ بِأَرْجُلِهِمْ وَكَذَا قَالَ الْحَسَن وَقَتَادَة " وَآثَارهمْ " يَعْنِي خُطَاهُمْ . وَقَالَ قَتَادَة لَوْ كَانَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ مُغْفِلًا شَيْئًا مِنْ شَأْنك يَا اِبْن آدَم أَغْفَلَ مَا تَعْفِي الرِّيَاح مِنْ هَذِهِ الْآثَار وَلَكِنْ أَحْصَى عَلَى اِبْن آدَم أَثَره وَعَمَله كُلّه حَتَّى أَحْصَى هَذَا الْأَثَر فِيمَا هُوَ مِنْ طَاعَة اللَّه تَعَالَى أَوْ مِنْ مَعْصِيَته فَمَنْ اِسْتَطَاعَ مِنْكُمْ أَنْ يَكْتُب أَثَره فِي طَاعَة اللَّه تَعَالَى فَلْيَفْعَلْ . وَقَدْ وَرَدَتْ فِي هَذَا الْمَعْنَى أَحَادِيث " الْحَدِيث الْأَوَّل " . قَالَ الْإِمَام أَحْمَد حَدَّثَنَا عَبْد الصَّمَد حَدَّثَنَا أَبِي حَدَّثَنَا الْجُرَيْرِيّ عَنْ أَبِي نَضْرَة عَنْ جَابِر بْن عَبْد اللَّه رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا قَالَ خَلَتْ الْبِقَاع حَوْل الْمَسْجِد فَأَرَادَ بَنُو سَلَمَة أَنْ يَنْتَقِلُوا قُرْب الْمَسْجِد فَبَلَغَ ذَلِكَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ لَهُمْ : " إِنِّي بَلَغَنِي أَنَّكُمْ تُرِيدُونَ أَنْ تَنْتَقِلُوا قُرْب الْمَسْجِد " قَالُوا نَعَمْ يَا رَسُول اللَّه قَدْ أَرَدْنَا ذَلِكَ فَقَالَ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " يَا بَنِي سَلَمَة دِيَاركُمْ تُكْتَب آثَاركُمْ دِيَاركُمْ تُكْتَب آثَاركُمْ " وَهَكَذَا رَوَاهُ مُسْلِم مِنْ حَدِيث سَعِيد الْجُرَيْرِيّ وَكَهْمَس بْن الْحَسَن كِلَاهُمَا عَنْ أَبِي نَضْرَة وَاسْمه الْمُنْذِر بْن مَالِك بْن قِطْعَة الْعَبْدِيّ عَنْ جَابِر رَضِيَ اللَّه عَنْهُ بِهِ . " الْحَدِيث الثَّانِي " قَالَ اِبْن أَبِي حَاتِم حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن الْوَزِير الْوَاسِطِيّ حَدَّثَنَا إِسْحَاق الْأَزْرَق عَنْ سُفْيَان الثَّوْرِيّ عَنْ أَبِي سُفْيَان عَنْ أَبِي نَضْرَة عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ رَضِيَ اللَّه عَنْهُ قَالَ كَانَتْ بَنُو سَلَمَة فِي نَاحِيَة مِنْ الْمَدِينَة فَأَرَادُوا أَنْ يَنْتَقِلُوا إِلَى قَرِيب مِنْ الْمَسْجِد فَنَزَلَتْ " إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى وَنَكْتُب مَا قَدَّمُوا وَآثَارهمْ " فَقَالَ لَهُمْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِنَّ آثَاركُمْ تُكْتَب " فَلَمْ يَنْتَقِلُوا تَفَرَّدَ بِإِخْرَاجِهِ التِّرْمِذِيّ عِنْد تَفْسِير هَذِهِ الْآيَة الْكَرِيمَة عَنْ مُحَمَّد بْن الْوَزِير بِهِ ثُمَّ قَالَ حَسَن غَرِيب مِنْ حَدِيث الثَّوْرِيّ وَرَوَاهُ اِبْن جَرِير عَنْ سُلَيْمَان بْن عُمَر بْن خَالِد الرَّقِّيّ عَنْ اِبْن الْمُبَارَك عَنْ سُفْيَان الثَّوْرِيّ عَنْ طَرِيف - وَهُوَ اِبْن شِهَاب أَبُو سُفْيَان السَّعْدِيّ - عَنْ أَبِي نَضْرَة بِهِ وَقَدْ رُوِيَ مِنْ غَيْر طَرِيق الثَّوْرِيّ فَقَالَ الْحَافِظ أَبُو بَكْر الْبَزَّار حَدَّثَنَا عَبَّاد بْن زِيَاد السَّاجِيّ حَدَّثَنَا عُثْمَان بْن عُمَر حَدَّثَنَا شُعْبَة عَنْ سَعِيد الْجُرَيْرِيّ عَنْ أَبِي نَضْرَة عَنْ أَبِي سَعِيد رَضِيَ اللَّه عَنْهُ قَالَ : إِنَّ بَنِي سَلَمَة شَكَوْا إِلَى رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بُعْد مَنَازِلهمْ مِنْ الْمَسْجِد فَنَزَلَتْ " وَنَكْتُب مَا قَدَّمُوا وَآثَارهمْ " فَأَقَامُوا فِي مَكَانهمْ وَحَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن الْمُثَنَّى حَدَّثَنَا عَبْد الْأَعْلَى حَدَّثَنَا الْجُرَيْرِيّ عَنْ أَبِي نَضْرَة عَنْ أَبِي سَعِيد رَضِيَ اللَّه عَنْهُ عَنْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِنَحْوِهِ وَفِيهِ غَرَابَة مِنْ حَيْثُ ذِكْر نُزُول هَذِهِ الْآيَة وَالسُّورَة بِكَمَالِهَا مَكِّيَّة فَاَللَّه أَعْلَم . " الْحَدِيث الثَّالِث " قَالَ اِبْن جَرِير حَدَّثَنَا نَصْر بْن عَلِيّ الْجَهْضَمِيّ حَدَّثَنَا أَبُو أَحْمَد الزُّبَيْرِيّ حَدَّثَنَا إِسْرَائِيل عَنْ سِمَاك عَنْ عِكْرِمَة عَنْ اِبْن عَبَّاس رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا قَالَ كَانَتْ مَنَازِل الْأَنْصَار مُتَبَاعِدَة مِنْ الْمَسْجِد فَأَرَادُوا أَنْ يَنْتَقِلُوا إِلَى الْمَسْجِد فَنَزَلَتْ " وَنَكْتُب مَا قَدَّمُوا وَآثَارهمْ " فَقَالُوا نَثْبُت مَكَاننَا هَكَذَا رَوَاهُ وَلَيْسَ فِيهِ شَيْء مَرْفُوع وَرَوَاهُ الطَّبَرَانِيّ عَنْ عَبْد اللَّه بْن مُحَمَّد بْن سَعِيد بْن أَبِي مَرْيَم عَنْ مُحَمَّد بْن يُوسُف الْفِرْيَابِيّ عَنْ إِسْرَائِيل عَنْ سِمَاك عَنْ سَعِيد بْن جُبَيْر عَنْ اِبْن عَبَّاس رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا قَالَ كَانَتْ الْأَنْصَار بَعِيدَة مَنَازِلهمْ مِنْ الْمَسْجِد فَأَرَادُوا أَنْ يَتَحَوَّلُوا إِلَى الْمَسْجِد فَنَزَلَتْ " وَنَكْتُب مَا قَدَّمُوا وَآثَارهمْ " فَثَبَتُوا فِي مَنَازِلهمْ . " الْحَدِيث الرَّابِع " قَالَ الْإِمَام أَحْمَد حَدَّثَنَا حَسَن حَدَّثَنَا اِبْن لَهِيعَة حَدَّثَنِي حُيَيّ بْن عَبْد اللَّه عَنْ أَبِي عَبْد الرَّحْمَن الْحُبُلِيّ عَنْ عَبْد اللَّه بْن عَمْرو رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا قَالَ تُوُفِّيَ رَجُل بِالْمَدِينَةِ فَصَلَّى عَلَيْهِ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَقَالَ : " يَا لَيْتَهُ مَاتَ فِي غَيْر مَوْلِده " فَقَالَ رَجُل مِنْ النَّاس وَلِمَ يَا رَسُول اللَّه ؟ فَقَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِنَّ الرَّجُل إِذَا تُوُفِّيَ فِي غَيْر مَوْلِده قِيسَ لَهُ مِنْ مَوْلِده إِلَى مُنْقَطَع أَثَره فِي الْجَنَّة " وَرَوَاهُ النَّسَائِيّ عَنْ يُونُس بْن عَبْد الْأَعْلَى وَابْن مَاجَهْ عَنْ حَرْمَلَة كِلَاهُمَا عَنْ اِبْن وَهْب عَنْ حُيَيّ بْن عَبْد اللَّه بِهِ وَقَالَ اِبْن جَرِير حَدَّثَنَا اِبْن حُمَيْد حَدَّثَنَا أَبُو تُمَيْلَة حَدَّثَنَا الْحُسَيْن عَنْ ثَابِت قَالَ مَشَيْت مَعَ أَنَس رَضِيَ اللَّه عَنْهُ فَأَسْرَعْت الْمَشْي فَأَخَذَ بِيَدِي فَمَشَيْنَا رُوَيْدًا فَلَمَّا قَضَيْنَا الصَّلَاة قَالَ أَنَس مَشَيْت مَعَ زَيْد بْن ثَابِت فَأَسْرَعْت الْمَشْي فَقَالَ يَا أَنَس أَمَا شَعَرْت أَنَّ الْآثَار تُكْتَب ؟ وَهَذَا الْقَوْل لَا تَنَافِي بَيْنه وَبَيْن الْأَوَّل بَلْ فِي هَذَا تَنْبِيه وَدَلَالَة عَلَى ذَلِكَ بِطَرِيقِ الْأَوْلَى وَالْأَحْرَى فَإِنَّهُ إِذَا كَانَتْ هَذِهِ الْآثَار تُكْتَب فَلَأَنْ تُكْتَب تِلْكَ الَّتِي فِيهَا قُدْوَة بِهِمْ مِنْ خَيْر أَوْ شَرّ بِطَرِيقِ الْأَوْلَى وَاَللَّه أَعْلَم وَقَوْله تَعَالَى : " وَكُلّ شَيْء أَحْصَيْنَاهُ فِي إِمَام مُبِين " أَيْ وَجَمِيع الْكَائِنَات مَكْتُوب فِي كِتَاب مَسْطُور مَضْبُوط فِي لَوْح مَحْفُوظ وَالْإِمَام الْمُبِين هَهُنَا هُوَ أُمّ الْكِتَاب قَالَهُ مُجَاهِد وَقَتَادَة وَعَبْد الرَّحْمَن بْن زَيْد بْن أَسْلَم وَكَذَا فِي قَوْله تَعَالَى " يَوْم نَدْعُو كُلّ أُنَاس بِإِمَامِهِمْ " أَيْ بِكِتَابِ أَعْمَالهمْ الشَّاهِد عَلَيْهِمْ بِمَا عَمِلُوهُ مِنْ خَيْر أَوْ شَرّ كَمَا قَالَ عَزَّ وَجَلَّ " وَوُضِعَ الْكِتَاب وَجِيءَ بِالنَّبِيِّينَ وَالشُّهَدَاء " وَقَالَ تَعَالَى : " وَوُضِعَ الْكِتَاب فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتنَا مَا لِهَذَا الْكِتَاب لَا يُغَادِر صَغِيرَة وَلَا كَبِيرَة إِلَّا أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا وَلَا يَظْلِم رَبّك أَحَدًا " |
|
|
06-13-2007, 01:11 AM | #19 |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه دينك يعتمد على تسعه اعشاره الكذب ولايوجد دين اخر يقدس الكذب مثل الروافض انا اتحداك على اسئلة وانت تلف وتدور وهذا ليس بغريب عليكم ايها الروافض طب ايه رأيك يا برق مطبر تهديني جهازكمبيوتر بسرعة حمار الإمام التربو اللي يلف بيه الدنيا بليلة وحدة ويرجع للمدينة .. هههههه وسأزيدك من القهر لطمتين ( أقصد مرجعين ) .. في رواية عن سعد بن عبد الله قال: لما توفي الحسن العسكري بعث السلطان إلى داره من يفتشها ويفتش حجرها وختم على جميع ما فيها وطلبوا اثر ولده ، وجاءوا بنساء يعرفن الحبل فدخلن على جواريه فنظر اليهن فذكر بعضهن ان هناك جارية بها حبل فامر بها فجعلت في حجرة و وكل بها نحرير الخادم واصحابه ونسوة معهم ، فلما دفن وتفرق الناس اضطرب السلطان واصحابه في طلب ولده وكثر التفتيش في المنازل والدور وتوقفوا عن قسمة ميراثه ولم يزل الذين وكلوا بحفظ الجارية التي توهموا عليها الحبل ملازمين لها سنتين واكثر حتى تبين لهم بطلان الحبل فقسم ميراثه. ( كمال الدين 52 ، البحار 50/329 ) وأعطيك رواية أعجب من هذه أيضاً : لقد رويتم أن اسمه اسم النبي وكنيته كنيته، فقد وردت من طرق عدة عن النبي صلى الله عليه وسلم في المهدي قوله : يواطيء اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي... ( أمالي الطوسي 362 ، غيبة الطوسي 112 ، كشف الغمة 3/235، 271، 277 ، البحار 28/46، 37/2، 51/42، 74، 82، 84، 86، 102، 103، 52/189 ، إثبات الهداة 3/594، 598 ، ملاحم ابن طاووس 132، 162 ، غيبة النعماني 152 ) فمهدي أهل السنة تنطبق عليه هذه الرواية ، بينما مهديكم أو غائبكم هذا فاسمه محمد بن الحسن .. !! قد تقول كيف يتحجج علينا بنفي كتبكم لميلاده ثم يستشهد بنفس الكتب على اسمه ؟؟ وهذا سؤال وجيه وفي محله ولكن لنرى كيف يستشهد القوم على وجوده من هذه الرواية ، وأطلب منكم ربط الأحزمة لكي لاتصابوا بشيء من صدمتكم بعقول القوم : يروي القوم أن حكيمة بنت محمد بن علي بن موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب قالت: بعث إلي أبومحمد فقال: يا عمة إجعلي إفطارك الليلة عندنا فانها ليلة النصف من شعبان فان الله تبارك وتعالى سيظهر في هذه الليله الحجة وهو حجته في أرضه ، فقلت له: ومن أمه؟ قال لي: نرجس0 قلت له: والله جعلني فداك مابها من أثر؟ - وفي روايه: فوثبت إلى نرجس فقلبتها ظهر البطن فلم أرى بها أثرا من حبل - فعدت اليه فاخبرته بما قلت فتبسم ثم قال لي: إذا كان وقت الفجر يظهر لك بها . وفي رواية: قال: إنا معاشر الأوصياء لسنا نحمل في البطون وإنما نحمل في الجنوب ولا نخرج من الأرحام وإنما نخرج من الفخذ الايمن من أمهاتنا لأننا نور الله الذي لا تناله الدانسات. فجاءت تنزع خفي وقالت لي: يا سيدتي كيف أمسيت؟ فقلت: بل أنت سيدتي وسيدة أهلي، فأنكرت قولي وقالت: ما هذا يا عمة ؟ فقلت لها: يا بنية إن الله تبارك وتعالى سيهب لك في ليلتك هذه غلاما سيدا في الدنيا والآخرة ، فجلست واستحيت، فلم أزل أرقبها إلى وقت طلوع الفجر وهي نأئمة بين يدي - وفي رواية: فلما ورد وقت صلاة الليل قمت ونرجس نأئمة ما بها أثر ولادة فاخذت في صلاتي ثم أوترت فأنا في الوتر حتى وقع في نفسي أن الفجر قد طلع ، فدخلتني الشكوك فصاح بي أبو محمد من المجلس: لا تعجلي يا عمة فان الأمر قد قرب ، فبينا أنا كذلك إذ إنتبهت فزعة فوثبت إليها فقلت: اسم الله عليك ثم قلت لها: تحسين شيئا ؟ قالت: نعم يا عمة ، فقلت لها: إجمعي نفسك وإجمعي قلبك فهو ماقلت لك. فوقع على سبات لم أتمالك معه أن نمت ووقع على نرجس مثل ذلك ونامت فلم أنتبه إلا بحس سيدي المهدي وصيحة أبي محمد يقول: يا عمة هاتي ابني .. الخبر.. ( كمال الدين 390، 393 ، البحار 51/2، 13، 17، 26 ، إثبات الهداة 3/409، 414 ، اعلام الورى 394دلائل الإمامة 264 ) حمل وولادة في ربع ساعة !!!!!! ونبينا عليه الصلاة والسلام حملته أمه تسعة أشهر وولدته مثلما تلد كل أنثى منذ أن خلق الله حواء إلى قيام الساعة ... وهذا غير اختلافكم في اسماء امه تسع امهات ههههههههه وبالعافيه يا كوكو افندي |
|
06-13-2007, 01:16 AM | #20 |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
بارك الله فيكم ابو فارس
القوم لايؤمنون بالقران الكريم لانه بنظرهم محرف والقران الناطق هو علي ولديهم الجفر ومصحف فاطمه اما بلاويهم في الفهم السقيم في تفسير الايات فلدي اشياء كثيره بس جهزوا له جنزير (( للعلم الجنزير لدي الرافضه هي سلسلة وفي اخرها سكاكين يضربون بها انفسهم في عاشوراء )) وتسمى لديهم تطبير )) |
التعديل الأخير تم بواسطة المرسال ; 06-13-2007 الساعة 01:19 AM
|
06-13-2007, 01:25 AM | #21 | |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
اقتباس:
أقترح عليك أن تشم شيئاً من نجوى الإمام علك تفيق من غباوتك ... من علامات الأئمة روايتهم عن أبي جعفر " للإمام عشر علامات: يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب ، وتنام عينه ولا ينام قلبه ، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه ، ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) كريح المسك " (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة). ننتظر تدليسك بعد نجوى الإمام . . |
|
|
06-13-2007, 02:22 AM | #22 |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
بسم الله الرحمن الرحيم (واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما)
وين خطب وحكم وعلوم الخلفاء الثلاثه ما لقيتم هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون ام هل يستوي الظلمات والنور لاحول ولا قوه الابالله العلي العظيم هذي هديه قال رجل لأبي عبدالله (ع): جعلت فداك إن الناس يزعمون أن الدنيا عمرها سبعة آلاف سنة فقال: ليس كما يقولون إن الله خلق لها خمسين ألف عام فتركها قاعا قفر خاوية عشرة آلاف عام، ثم بدا لله بداء فخلق فيها خلقا ليس من الجن ولا من الملائكة ولا من الإنس، وقدر لهم عشرة آلاف عام، فلما قربت آجالهم أفسدوا فيها فدمر الله عليهم تدميرا، ثم تركها قاعا قفرا خاوية عشرة آلاف عام، ثم خلق فيها الجن، وقدر لهم عشرة آلاف عام، فلما قربت آجالهم أفسدوا فيها وسفكوا الدماء وهو قول الملائكة: (( أتجعل فيها من يسفد فيها ويسفك الدماء))، كما سفكت بنو الجان فأهلكهم الله، ثم بدا لله فخلق آدم وقرر له عشرة آلاف عام، وقد مضى من ذلك سبعة آلاف عام ومائتان وأنتم في آخر الزمان. وعن أمير المؤمنين (ع): عمر الدنيا مائة ألف سنة، لسائر الناس عشرون ألف سنة وثمانون ألف سنة لآل محمد صلوات الله عليهم أجمعين. سابعا: البيت المعمور سأل ابن الكوا أمير المؤمنين (ع) عن البيت المعمور والسقف المرفوع قال (ع): ويلك ذلك الضراح بيت في السماء الرابعة حيال الكعبة من لؤلؤة واحدة يدخله كل يوم سبعون ألف ملك لا يعودون إليه إلى يوم القيامة، فيه كتاب أهل الجنة عن يمين الباب يكتبون أعمال أهل الجنة، وفيه كتاب أهل النار، عن يسار الباب يكتبون أعمال أهل النار بأقلام سود، فإذا كان مقدار العشاء ارتفع الملكان فيسمعون منها ما عمل الرجل فذلك قوله تعالى: (( هذا كتابنا ينطق عليكم الحق إنا كنا نستنسخ ما كنتم تعملون)). وقال الرضا (ع): علة الطواف بالبيت، أن الله تبارك وتعالى قال للملائكة (( إني جاعل في الأرض خليفة قالوا أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ))، فردوا على الله تبارك وتعالى هذا الجواب فعلموا أنهم أذنبوا، فندموا فلاذوا بالعرش واستغفروا، فأحب الله عزوجل أن يتعبد بمثل ذلك العباد، فوضع في السماء الرابعة بيتا بحذاء العرش يسمى الضراح ثم وضع في السماء الدنيا بيتا يسمى المعمور بحذاء الضراح ثم وضع البيت بحذاء البيت المعمور ثم أمر آدم (ع) فطاف به فتاب الله عليه فجرى ذلك في ولده إلى يوم القيامة. وفي رواية: جعل لهم البيت المعمور في السماء الرابعة فجعله مثابة وأمنا ووضع البيت الحرام تحت البيت المعمور فجعله مثابة للناس وأمنا. ثامنا: ما يتعلق بالنار إن النار مخزونة وكائنة في الأجسام، فعن أبي عبدالله (ع) قال حين، أخبرني عن السراج إذا انطفأ أين يذهب نوره؟ قال: يذهب ولا يعود قيل: مما أنكرت أن يكون الإنسان مثل ذلك إذا مات، وفارق الروح البدن لم يرجع إليه أبدا، قال (ع): لم تصب القياس إن النار في الأجسام كائنة، والأجسام قائمة بأعيانها كالحجر والحديد، فإذا ضرب أحدهما بالآخر سطعت من بينهما نار تقتبس منها سراج له الضوء فالنار ثابتة في أجسامها والضوء ذاهب. وأما أنواع النار، سئل سئل (ع) عن النيران فقال: نار تأكل وتشرب ونار تأكل ولا تشرب ونار تشرب ولاتأكل ونار لا تأكل ولا تشرب، فالنار التي تأكل وتشرب فنار ابن آدم وجميع الحيوان، والتي تأكل ولا تشرب فنار الوقود، والتي تشرب ولا تأكل فنار الشجرة، والتي لا تأكل ولا تشرب فنار القداحة والحباحب. في أن نار الدنيا جزء من سبعين جزء من نار الآخرة، قال أبو عبدالله (ع): إن ناركم هذه جزء من سبعين جزء من نار جهنم وقد أطفيت سبعين مرة بالماء، ثم التهبت ولولا ذلك ما استطاع آدمي أن يطفيها، وأنها ليؤتى بها يوم القيامة حتى توضع على النار فتصرخ صرخة لا يبقى ملك مقرب ولا نبي مرسل إلا جثى على ركبتيه فزعا من صرختها. تاسعا: الأيام التي خلق الله عزوجل بها الخلق في مسائل ابن سلام للنبي (ص) قال: أخبرني عن أول يوم خلق الله عزوجل ، قال يوم الأحد ، قال ولم سمي يوم الأحد؟ قال: لأنه واحد محدود، قال فالإثنين؟ قال : اليوم الثاني من الدنيا، قال: والثلاثء؟ قال: الثالث من الدنيا، قال: فالأربعاء؟ قال: اليوم الرابع من الدنيا، قال: فالخميس؟ قال: هو يوم الخامس من الدنيا، وهو يوم أنيس لعن فيه إبليس ورفع فيه إدريس، قال: فالجمعة؟ قال: هو يوم مجموع له الناس وذلك يوم مشهود، وهو شاهد ومشهود، قال: فالسبت؟ قال: يوم مسبوت وذلك قوله عزوجل في القرآن: ( ( ولقد خلقنا السموات والأرض وما بينهما في ستة أيام )) والسبت معطل، قال صدقت يامحمد. وعن أبي عبدالله (ع) قال: إن الله خلق الخير يوم الأحد، وما كان ليخلق الشر قبل الخير، وخلق يوم الأحد والإثنين الأرضيين، وخلق يوم الثلاثاء أقواتها وخلق يوم الأربعاء السموات، وخلق يوم الخميس أقواتها، وذلك في قوله تعالى: (( خلق السموات والأرض في ستة أيام )) فلذلك أمسكت اليهود يوم السبت. وعن أبي عبدالله (ع) قال: إن الله خلق السموات والأرض في ستة أيام فالسنة تنقص ستة أيام. وعن أبي جعفر (ع) قال: إن الله خلق الشهور اثنى عشر شهرا وهي ثلاثمائة وستون يوما فخرج منها ستة أيام خلق فيها السموات والأرض فمن ثم تقاصرت الشهور. عاشرا: مكة المكرمة قال رسول الله (ص): لمكة، ما أطيبك من بلدة وأحب إلي، ولولا أن قومك أخرجوني منك ما خرجت. ومن أسماء مكة، قال أبو عبدالله (ع): أسماء مكة أم القرى ومكة وبكة والبساسة كانوا إذا ظلموا بستهم أي أخرجتهم وهلكوا ، وأم رحم كانوا إذا لزموها رحموا. وإن مكة وسط الدنيا، قال رسول الله (ص): الكلمات التي اختارهن الله لإبراهيم حيث بني البيت، هي سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر، وسمّى الكعبة لأنها وسط الدنيا، ومكة أشرف البلدان وأفضل البقاع وأول أرض ظهرت على وجه الأرض. وروي: أن الطيور كلها لا تطير فوق الكعبة تعظيما لها. على فكره انا عندي ان اللطم بدعه ولا اعترف فيه وانتم تنظرون في اللي يلطمون وتحكمون على المذهب وهذا قمه التخلف ولا تنسون تكتبون لي خطب وحكم وعلوم الخلفاء الثلاثه ايها الجاهلوووووووووووووووووووووووون الله يعين الناس اللي تتعامل معكم في البيت والعمل والاصدقاء الجاهل عدو نفسه وهذي حكم للامام علي علشان يجيلكم انهيار عصبي |
|
06-13-2007, 02:35 AM | #23 |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
حكم للامام علي ( ع ) مرتبه من الألف الى الياء
-------------------------------------------------------------------------------- حرف الألف أكثر مصارع العقول تحت بروق الأطماع حرف الباء بركة العمر في حسن العمل حرف التاء تزاحم الأيدي على الطعام بركة حرف الثاء ثلمة الدين موت العلماء حرف الجيم جالس الفقراء تزداد شكراً حرف الحاء حرفة المرء كنز له حرف الخاء خير الأصحاب من يسددك على الخير حرف الدال دواء القلب الرضا بالقضاء حرف الذال ذل المرء في الطمع والعزة في القن اعة حرف الراء راع أباك يرعاك لإبنك حرف الزاء زينة الباطن خير من زينة الظاهر حرف السين السعيد من اتعظ بغيره حرف الشين شفاء الجنان في قراءة القرآن حرف الصاد صلاح الإنسان في حفظ اللسان حرف الضاد ضياء القلب من أكل الحلال حرف الطاء طوبى لمن رزق العافية حرف الظاء ظمأ المال أشدّ من ظمأ الماء حرف العين عدو عاقل خير من صديق جاهل حرف الغين غنيمة المؤمن وجدان الحكمة حرف الفاء: فخر المرء بفضله أولى من فخره بأصله حرف القاف قلب الأحمق ور اء لسانه حرف الكاف كثرة الوفاق نفاق وكثرة الخلاف شقاق حرف اللام ليس للحسود راحة حرف الميم من لان عوده كثرت أغصانه حرف النون نور المؤمن في قيام الليل حرف الهاء همّ السعيد آخرته وهمّ الشقي دنياه حرف الواو وزر صدقة المنان أكثر من أجره حرف اللا لا صواب مع ترك المشورة حرف الياء يوم العدل على الظالم أشدّ من يوم الجور على المظلوم |
|
06-13-2007, 02:54 AM | #24 |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
(وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا)
انصحكم بقراه القران بنيه صادقه بدل من سماع الاغاني لانها هي الللي تضلكم السبيل (وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا) |
|
06-13-2007, 03:05 AM | #25 | |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
اقتباس:
هههههههههههههههه نماعليك بعطيك هدايا للملالي و من جبنك ما قدرت تقول لنا من سيدك او مرجعك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زي امامك الجربان القائم ابو العجلات مكسوف من الافصاح عن دينك او عن مرجعك ولماذا لا تعطينا من روايات الكافي ههههههههههههههه خد بصه ع السريع يا البرق المطبر الكافي 371 / 6 باب الجزر ..... ص : 371 بَابُ الْجَزَرِ 1- مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ الْحَسَنِ بْنِ عَلِيٍّ أَوْ غَيْرِهِ عَنْ دَاوُدَ بْنِ فَرْقَدٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ: (( أَكْلُ الْجَزَرِ يُسَخِّنُ الْكُلْيَتَيْنِ وَ يُقِيمُ الذَّكَرَ )) الكافي 372 / 6 باب الجزر ..... ص : 371 2- مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ مُوسَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ الْحَسَنِ الْجَلَّابِ عَنْ مُوسَى بْنِ إِسْمَاعِيلَ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ بَعْضِ أَصْحَابِنَا قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ع : ((الْجَزَرُ أَمَانٌ مِنَ الْقُولَنْجِ وَ الْبَوَاسِيرِ وَ يُعِينُ عَلَى الْجِمَاعِ )) الكافي 372 / 6 باب الجزر ..... ص : 371 3- عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ سَهْلِ بْنِ زِيَادٍ عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ أَبِيهِ عَنْ دَاوُدَ بْنِ فَرْقَدٍ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا الْحَسَنِ ع يَقُولُ : (( أَكْلُ الْجَزَرِ يُسَخِّنُ الْكُلْيَتَيْنِ وَ يَنْصِبُ الذَّكَرَ قَالَ فَقُلْتُ لَهُ جُعِلْتُ فِدَاكَ كَيْفَ آكُلُهُ وَ لَيْسَ لِي أَسْنَانٌ قَالَ فَقَالَ لِي مُرِ الْجَارِيَةَ تَسْلُقُهُ وَ كُلْهُ )) |
|
|
06-13-2007, 05:02 AM | #26 |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
جزاك الله خير اخوى مرسال
وان شاء الله يهتدى هذا الغبى على يدك بس الصراحه اعجبنى باب الجزر ههههههههههه بالله شفلنا وش قال الكافى عن الباذنجان واذا كان باب عن القهوه التركيه عطنا بالله اتوقع تحصلها كلها فى نفس مجلد الجزر اللى اسمه مجلد المطبخ هههههههههههههههههههه |
|
06-13-2007, 06:26 AM | #27 |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
جزاك الله خير يالمرسال ذا وحيك
في طريقك شوفلنا زيد باب البعصوص |
غارقه في نِعمگ يَ آللھ ˛ فلگ آلحمدُ حتى ترضىَ♡
|
06-13-2007, 02:20 PM | #28 | |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
اقتباس:
الكافي ج 6 باب الباذنجان (12153 - 1) عدة من أصحابنا، عن أحمدبن محمد، عن عبدالله بن علي بن عامر، عن إبراهيم ابن الفضل، عن جعفر بن يحيى، عن أبيه، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: كلوا الباذنجان فإنه يذهب الداء ولا داء له. (12154 2) عدة من أصحابنا، عن سهل بن زياد، عن بعض أصحابنا قال: قال أبوالحسن الثالث (عليه السلام) لبعض قهارمته (2): استكثروا لنا من الباذنجان فإنه حار في وقت الحرارة وبارد في وقت البرودة معتدل في الاوقات كلها جيد على كل حال. (12155 3) الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد، عن أحمد بن محمد، وعبدالله بن القاسم، عن عبدالرحمن الهاشمي قال: قال لبعض مواليه: أقلل لنا من البصل وأكثر لنا من الباذنجان، فقال له: مستفهما الباذنجان؟ قال: نعم، الباذنجان جامع الطعم. منفي الداء، صالح للطبيعة منصف في أحواله، صالح للشيخ والشاب، معتدل في حرارته وبرودته، حار في مكان الحرارة وبارد في مكان البرودة. |
|
|
06-13-2007, 02:21 PM | #29 | |
|
رد: ايها الروافض جائزه نقديه لكم بشرررررررررررررط
اقتباس:
http://www.alhikmeh.com/arabic/mktba...fi06/index.htm |
|
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
اربح جائزه مع الصوره | ابوصاهودالعمري | الصور والأفلام والفلاش | 11 | 01-13-2012 03:16 PM |
°ˆ~*¤®§( خذ جائزه وطلع لي الفرق بالصورتين ..الحق)§®¤*~ˆ° | جبل حرفه | الصور والأفلام والفلاش | 7 | 06-12-2007 08:47 PM |
لغز محير جدا اللى يجاوب عليه له جائزه ورايح توصل | سيف الساهر | حكم وامثال والغاز | 13 | 04-18-2007 05:40 AM |
اهدى جائزه سوبرستارللغاليه العناااا | سيف الساهر | مواضيع الحوار والنقاش | 9 | 12-17-2003 07:59 PM |