![]() |
#31 |
![]() ![]() |
![]()
الله يسامحكم ياشباب وشفيكم انا لو انا ماني من ال جمعه ماتكلمت هذا اول شي ثاني شي والله حرام اذا كان انكم من ال جمعه ولا تعرفون اللحام بعدين يا بن هباش لا تكلم الا وانت على معرفه اما سعيد فاني اعرفه مضبوط كيف حالك يا سعيد اقولك ما تركت حركاتك يا المسعودي بعدين مال اي واحد الحق منع اي واحد بابداء اي معلومه حتى لوكان ماهو من ال جمعه ارجعو للشيبان لا تشرهون ارهي انكم ماعلمتو .بعدين انا ماتكلمت الا وانا على بينه وعلم .
|
![]() ![]() الــزعــيـــــــــــــــــــــــم
![]() |
![]() |
#32 |
ينتظر التغعيل
![]() ![]() |
![]()
صلووووووووو على النبي صلى الله عليه وسلم ( ولعنو بليس ) كلنا ربع ورفاقه زتشملنا كلمة ( عمري ) وحنا بنرجع لتاريخ آل جمعه والشيبان وتتضح الحقيقه إن شاء الله ( وفقكم الله جميعاً )
وتقبلوا فائق إحترامي وتقديري |
![]() |
![]() |
#33 |
المدير العام
![]() ![]() |
![]()
الأحبة جميعاً وخصوصاً صبيان آل جمعة الغاليين ..
الله يسعد أوقاتكم بكل خير .. في البداية أقول ونعم مليون بآل جمعة والله ومن روس قوم ولهم التقدير وربعنا ومنّا وفينا والشاهد الله .. الأمر الثاني مسألة الإختلاف في الأمور شئ طبيعي وطلبي عندكم هو محاولة الحصول على المعلومة والتأكد منها ولكن بحيث نكون محققين الأفضلية للموضوع .. وبصراحة أُعجبت بطريقة ردودكم على بعض فلم أجد تجاوزات ضد بعضكم فقط محاولة إثبات للرأي الصح من قبل كل شخص وكذلك محاولة اختبار كل شخص للآخر ومحاولة معرفة هل هو من آل جمعة أم لا ؟ وهذا شئ طبيعي .. أتمنى منكم البحث بطريقة ممتازة عن صحة المعلومة في ظل هذا النقاش المحترم والذي يدل على احترامكم الكبير وروعتكم .. أشكركم والله يعطيكم العافية .. |
![]() |
![]() |
#34 |
ينتظر التغعيل
![]() ![]() |
![]() أنا آسف كل الأسف أني وافقت بن هباش على رأيه بأن المصالمه لايرجعون من بلحفا وهذه غلطه وعدت واقول ياعمري ( 841) بيض الله وجهك على تصحيح ما بدر منا ولك جزيل الشكر أنت والأخ سعيد بن سعد فآل بلحفا هم ( آل صخيف ، والمصالمه ) .
آكرر شكري للجميع وارجو أن لايزعل احد على احد فكلنا ربع ورفاقه و لامانع أن يرجع الواحد في معلوماته ويصححها فهذا شيء طيب ( وفق الله الجميع ) . |
![]() |
![]() |
#35 |
![]() ![]() |
![]()
السوسي؟؟؟؟يا اخوان العمريه كلها موطى لاال جمعه وغيرهم من القفله والبديين في ظني وان اخطيت فصححو لي معلوماتي
|
![]()
هبت هبوب الشمال وبردها شيني@ماتدفي النار لوحنا شعلناها
![]() |
![]() |
#37 |
![]() ![]() |
![]()
اقولك ولد ابن احمد اركد هذا وانت من المصالمه الله يحفظك ترانا انساب وعواني
العانيه اما رز والا رز والا ماكله |
![]() ![]() الــزعــيـــــــــــــــــــــــم
![]() |
![]() |
#40 |
![]() ![]() |
![]()
ونعم ونعم والله يابوباسل فيك وفي آل جمعة وفي جميع قبائل بني عمرو
وللتصحيح لبو باسل وغيره مما هو شائع في المنتدى وغيره: كلمة (عَــمـْــر) تكتب هكذا (عمرو) الواو تكتب و لالالالالالالا تنطق ، لأن هذه (عمر) تقرأ (عُـمَــر). ومرة ثانية أقول ونعم 1000000بصبيان قنيد والله الله في الشعر واخبار الاولين تراني قاعد انتظر ولاتنسى قصص بن فاهد الله يرحمه الذي كان مضرب مثل بالكرم |
![]() |
![]() |
#41 |
![]() |
![]() الله اكبر ولله الحمد وله الدوام...
مع التحية العطرة للجميع ,,, والشكر لكاتب الموضوع ,, مع انني اتمنى ان يكون المرجع في الكلام هو التاريخ سواءً الكتب أو كبار السن من الشيبان ؟؟ لأن البعض أصبح يكتب ماتملي عليه نفسة ؟؟؟؟ (( بعد السؤال والمحتار *** يفتش *** ال عضوان لوحدهم ولا يرتبطون بال صخيف الا في قطة الدم !!!!!! والسبب في وضع (( الفرقة) او اللقطة = وقت الدم ؟ لأن ال عضوان عرفوا بحروبهم الكثيرة التي راح عاى اثرها العديد من الرجال؟؟ فوضعت قطتهم مع ال صخيف سابقاً فقط والان انفصلوا لوحدهم ؟؟؟ وهم أل مثمر وهو جد ال ألأبرق وال مفتاح + ال حمزه ....... المستشار ابو نايف |
![]() ياكوكب الارض الخلايق متاعيس ***بحورك غزار وجبالك متينه
هاجر الى حد النجوم المناكيس*** لايدمرونك بالحسد والضغينه ![]() |
![]() |
#42 |
![]() ![]() |
![]()
ابو نايف الله يجزاك خير ارجو ان تتاكد من معلوماتك لانك غلطان الاثباتات موجوده وال عضوان من ال سخيف الى بكره وارجوا ان الواحد اذا جاء بمعلومه يتاكد منها والدليل اسال ظافر بن مفتاح او مبارك بن الابرق او سعد بن محسن وهم بيعطونك العلم.
بعدين (ال عضوان عرفوا بحروبهم) اول مره اسمع بحروب ال عضوان الحروب حروب ال جمعه كلهم ومافيه حرب خاصه بال عضوان بعدين كيف ينفصلون عن ال سخيف وهم صلب ال سخيف اقول بعدين اتحداك تجيب حرب من حروب ال جمعه خاصه بلحمه من الحام والله كلامك غريب عجيب لا بعد طالعلي الثاني بن هباش يقول المصالمه ماهم من ال بلحفاعلى ما جلست مع الشيبان الاولين الله يرحم الميت ويطول عمر الحيين على طاعته مامر علي مثل معلوماتك اروان تتاكد انت وابن هباش ال عضوان من ال سخيف واذا تبغاء اعطيك تفصيلهم بعد بالتفصيل اعطيك من الى وتحياتي لك0000000 |
![]() ![]() الــزعــيـــــــــــــــــــــــم
![]() |
![]() |
#43 |
![]() |
![]() الأخ الغالي : العمري 481
لو رجعت لموضوعي المدون به الرد الذي علقت عليه لوجدت: 1- كتبت بعد السؤال؟؟؟ ولم اقل من رأسي أو حسب معلوماتي!!! 2- الموضوع يطرح معلومة ولن نجعله يتحول الى فرد عضلات بين ألأخوة الأعضاء؟؟؟ 3- يقول الشاعر: إقرأ التاريخ إذ فيه العبر**** ضل قوم ليس يدرون الخبر وأرجو ان تعلم جيداً انني لم أكتب الا بعد السؤال المحتملة نتائجه..., أشكر لك مرورك ودمت بود. المستشار أبو نايف |
![]() ياكوكب الارض الخلايق متاعيس ***بحورك غزار وجبالك متينه
هاجر الى حد النجوم المناكيس*** لايدمرونك بالحسد والضغينه ![]() |
![]() |
#44 |
![]() ![]() |
![]()
مشكور اخوي ابو نايف انت ماحددت اذا كان على الحروب فأل عضوان ما منهم الا سالم بن مثمر وذكر في معركه وحده ذبحت كداش من(....)ولا سمعنا بحروب ال عضوان زي ماتقول وانا وضحتلك قبل واذا كان على ال سخيف فاضن انا ال عضوان من ال سخيف والدليل ظافر بن مفتاح لانه كبيرهم وجميع امورهم بيده والمتحدث الرسمي باسمهم واما فرد العضلات فهذا حديث ونقاش وانت الي حساس زياده عن اللزوم بعدين ال سخيف من روس ال جمعه وكفوا والله يحفضهم انشاء الله.وانا خلاص تعبت من الموضوع وارجوا لا تاخذ على خاطرك من النقاشات...
|
![]() ![]() الــزعــيـــــــــــــــــــــــم
![]() |
![]() |
#45 |
ينتظر التغعيل
![]() ![]() |
![]() ياربع كل واحد يصلح سيارته وبعـــــــــــــــــــــــــــــــــدين آل عضوووووووووووووووووان معروفين وصحيح كان لهم حروووووووووووب قديمه والجاهل يسأل ولكم تحياتي
|
التعديل الأخير تم بواسطة عمري متعصب ; 05-10-2007 الساعة 12:33 AM
سبب آخر: خطأ
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
سطور ذهبية | القادري | الخواطر | 5 | 10-02-2010 08:01 PM |
حواء في سطور | سنين عمري2009 | قسم الأسرة والمجتمع | 1 | 08-07-2009 06:44 PM |
سطور أعجبتني | وردة العرااق | مواضيع الحوار والنقاش | 3 | 11-18-2005 03:22 AM |
بشرتك في سطور | ندى الصباح | قسم الأناقة والجمال | 2 | 10-29-2005 06:10 AM |
ابو جعيدي في سطور ... | أبوفارس | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 2 | 11-20-2002 02:12 AM |