الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-22-2016, 12:01 AM
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
ابوخالد.. غير متصل
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
..ربي..
إنزع من قلبي
حب كل شيء
لاتحبه،،

لاتكلف شياً
لكنها تعني الكثير
تحيتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28882
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 فترة الأقامة : 4369 يوم
 أخر زيارة : 03-08-2017 (03:15 PM)
 الإقامة : جده
 المشاركات : 10,739 [ + ]
 التقييم : 15
 معدل التقييم : ابوخالد.. is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



بارك الله
فيك ولك التحيه



عطر الحكي likes this.
 توقيع : ابوخالد..



رد مع اقتباس
قديم 11-28-2016, 01:13 AM   #2
مشرفة منتديات البرمجيات والصور والأفلام


الصورة الرمزية عطر الحكي
عطر الحكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28962
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 05-04-2022 (04:51 AM)
 المشاركات : 12,289 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Purple
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد.. مشاهدة المشاركة
بارك الله
فيك ولك التحيه
نورت صفحتي


 
 توقيع : عطر الحكي

اللهم انس وحشة من باتوا في قبورهم وحيدين و اجعلهم منعمين مطمئنين برضاك وعفوك عنهم يارحم الراحمين. اللهم ارحم امي وابي وجميع اموات المسلمين❤


رد مع اقتباس
قديم 11-28-2016, 02:26 AM   #3
مركز تحميل الصور
الإخطبوط


الصورة الرمزية الصيـــ ( ضــــاري ) ــاد
الصيـــ ( ضــــاري ) ــاد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28977
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 01-08-2018 (01:31 AM)
 المشاركات : 7,972 [ + ]
 التقييم :  83
لوني المفضل : Cadetblue





ماشاء الله تبارك الله أجد هنا موضوع من الطراز الفخري

وإسمحيلي يالعطر أتفلسف شويتين...


فأجد هنا نوظمه حقيقيه تستحق الوقوف لها والتمعن فيها جيداً
وتخص الدارسين بشكل عام فالمعاناة الحقيقه التي تواجههم
ان الدارس يجتهد وهو يضع نصب عينيه النجاح كهدف الا ان
وصوله للنجاح مرهون بالطرق التي يسلكها لتحقيق هدفالنجاح لأن العلاقه
التنظيميه بين المعلم والطالب لم تكن علاقه تعليميه بالأساس
ولا تخدم الأهداف التي يسعى لتحقيقها الطالب بشكل منطقي
فالطالب عندما يسير بنهج الواجبات المدرسيه كعمل مناط له من ضمن الأعمال
المدرسيه فهذا لايحفز تحقيق هدف النجاح إنما تأدية الأعمال المدرسيه
فتأدية العمل والواجب يتيح له حفنه من الدرجات ويرفع من قيمة الرتب والتراتب
وقم للمعلم وفه التبجيلا فقط وكذلك تحصيل السلوك
بينما المعلم لايعطي درجات للإنتباه للإدراك للإستماع كما تفضلتي
ويقع الطالب حائراً خائراً أمام تحصيل درجات الإختبارات النهائيه
وإذا قلنا الدرجات النهائيه او المحصله فنحن نتحدث عن أكبر كم
من تحصيل الدرجات ويبقى في دوامة اين الطريق لتحقيق هدفي المنشود (النجاح)
ويبقى التفوق وتحفيز الذكاء رهين جينات وراثيه تتفاوت من طالب لطالب
ولا تخدمها الأنظمه المنهجيه التعليميه فهي لاتخدم سوى الأستاذ الذي يطالب بحقوق مكانته كمعلم ولا يطالب بحقوق مهنته كمعلم



وكأن المعلم يقول
أنا معلم إذاً أنا أعطي واجبات
انا معلم إذاً أنا أفعل دور العصا
أنا معلم إذاً أنا أحاسب كما أُحاسب



ودي
وأرق التحايا


 
عطر الحكي likes this.


رد مع اقتباس
قديم 11-28-2016, 03:52 PM   #4
مشرفة منتديات البرمجيات والصور والأفلام


الصورة الرمزية عطر الحكي
عطر الحكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28962
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 05-04-2022 (04:51 AM)
 المشاركات : 12,289 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Purple
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيـــ ( ضــــاري ) ــاد مشاهدة المشاركة


ماشاء الله تبارك الله أجد هنا موضوع من الطراز الفخري

وإسمحيلي يالعطر أتفلسف شويتين...


فأجد هنا نوظمه حقيقيه تستحق الوقوف لها والتمعن فيها جيداً
وتخص الدارسين بشكل عام فالمعاناة الحقيقه التي تواجههم
ان الدارس يجتهد وهو يضع نصب عينيه النجاح كهدف الا ان
وصوله للنجاح مرهون بالطرق التي يسلكها لتحقيق هدفالنجاح لأن العلاقه
التنظيميه بين المعلم والطالب لم تكن علاقه تعليميه بالأساس
ولا تخدم الأهداف التي يسعى لتحقيقها الطالب بشكل منطقي
فالطالب عندما يسير بنهج الواجبات المدرسيه كعمل مناط له من ضمن الأعمال
المدرسيه فهذا لايحفز تحقيق هدف النجاح إنما تأدية الأعمال المدرسيه
فتأدية العمل والواجب يتيح له حفنه من الدرجات ويرفع من قيمة الرتب والتراتب
وقم للمعلم وفه التبجيلا فقط وكذلك تحصيل السلوك
بينما المعلم لايعطي درجات للإنتباه للإدراك للإستماع كما تفضلتي
ويقع الطالب حائراً خائراً أمام تحصيل درجات الإختبارات النهائيه
وإذا قلنا الدرجات النهائيه او المحصله فنحن نتحدث عن أكبر كم
من تحصيل الدرجات ويبقى في دوامة اين الطريق لتحقيق هدفي المنشود (النجاح)
ويبقى التفوق وتحفيز الذكاء رهين جينات وراثيه تتفاوت من طالب لطالب
ولا تخدمها الأنظمه المنهجيه التعليميه فهي لاتخدم سوى الأستاذ الذي يطالب بحقوق مكانته كمعلم ولا يطالب بحقوق مهنته كمعلم



وكأن المعلم يقول
أنا معلم إذاً أنا أعطي واجبات
انا معلم إذاً أنا أفعل دور العصا
أنا معلم إذاً أنا أحاسب كما أُحاسب



ودي
وأرق التحايا
هلا فيكـ
شرفني حضورك الراقي
نورت


 
 توقيع : عطر الحكي

اللهم انس وحشة من باتوا في قبورهم وحيدين و اجعلهم منعمين مطمئنين برضاك وعفوك عنهم يارحم الراحمين. اللهم ارحم امي وابي وجميع اموات المسلمين❤


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال قدرات الأزدية حكم وامثال والغاز 14 11-21-2013 07:48 AM
شرح كيفية التسجيل في موقع اليوتيوب & كيفية اضافة مقاطع لليوتيوب الجنرال A كمبيوتر 11 12-09-2010 10:45 PM
تنمية الذاكرة من خلال رموز الرياضيات ومساحات الأشكال مركزرثمة الملفات والفلاشات والبرآمج التعليميه 0 03-28-2010 09:42 PM
تنمية المهارات الحركية الرهيب معكم التربية الخاصة 0 02-18-2010 09:15 PM
تنمية الحب القعقاع بن عمرو رياض الصالحين 5 06-15-2003 12:56 AM


الساعة الآن 12:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir