![]() |
|
|
التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#5 |
المدير العام
![]() ![]() |
![]()
نعم قدمت أسئلتها بشكل مميّز ولافت ..
نعم جعلت من الأجواء أكثر هدوءً ومرونة .. إلاّ أن كل ذلك يخالف نظام الإختبارات فالإختبار هو أنجح وأصدق أداة قياس ويجب أن يُقدم كما هو .. ذلك لا يعني القسوة ولا الشدة والتعنت إنما هو ليس لأي إحتمالات أخرى .. يبقى الواجب بتهيئة الأجواء والإستقبال الحسن ومساعدة الطالب عند أي إحتياج لا منهجي .. ولكن بهذه الصورة أرى بأن الأمر لم يكن في مكانه الصحيح .. قد نقول ذلك ممكن أثناء أداء حصة نموذجية وما إلى ذلك من المناشط أما من خلال إختبار نهائي وتحصيلي فأعتبره خطأ كبير ولكم أن تتصوروا كل الإحتمالات الممكنة من ردة فعل الطالبات .. من متى أصبح الكل يصيغ ما يراه لتقديم الإختبار ؟ الإختبار له تعليمات مقننة ومحددة وثابتة وأي إجتهاد شخصي قد يكون مُخالف بشكل كبير .. تقديري .. |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
أحكام ولد الزنا في الفقه الإسلامي | aa_najah | رياض الصالحين | 0 | 04-06-2010 10:41 AM |
تنظيم النسل في الفقه الإسلامي | aa_najah | رياض الصالحين | 0 | 04-06-2010 10:36 AM |
غرف لعلاج الحالات الطارئة للطالبات في المدارس | بلا حدود | المواضيع العامة والإخبارية | 0 | 04-04-2008 02:01 PM |
هل قيمة المهر دليل على قيمة الفتاة | أنا صاحي لهم | مواضيع الحوار والنقاش | 9 | 10-26-2007 11:28 AM |
اختبار محشش في مادة القواعد!! | الأشقـــر | وسع صدرك | 1 | 07-13-2005 02:45 PM |