#1
|
||||||||
|
||||||||
![]() انتهت الاختبارات وظهرت النتائج هناك الكثيرون صدموا ونزلت دموعهم مدرارا ونزلت قبلها دموع اهاليهم وهم يرون احلامهم تتهاوى تحت اقدام النسبةالمنخفضه التي لم تكن على البال ولا على الخاطر بدأت الماساه باسئلة الرياضيات كانت اشبه بالالغاز في بعض فقراتها وامتد التعجيز للفيزياء والانجليزي والادب والاحياء للعلمي والله اعلم ماذا حدث للادبي او للبنات بعد صدمة الرياضيات بايام قرأنا في الصحف ان فقرة من احد الاسئله كانت تحمل سؤالا فيه خطأ بمعنى ان لا احد يستطيع الاجابه عليه بشكل صحيح لانه اساسا خطا ثم قالوا ان هناك تعديلا في توزيع الدرجات وان خمس درجات ستضاف لكل طالب تعويضا عن هذ السؤال ثم جاء النفي وان الدرجا ت ستبقى كماهي بمعنى ان السؤال الخطا ستكون الاجابه عليه خطا وكل الطلبه ستكون درجتهم في الرياضيات ناقصه وظهرت النتائج اعداد بالعشرات حصلوا على المجموع النهائي والنسبه 100%100 فكيف حدث هذا ؟ هل السؤال فعلا خطأ؟ وبالتالي الاجابه عليه خطأ هل حسبوا درجة السؤال لكل الطلبه ؟ ام لم يحسبوها ؟ من حصل على مجموع كامل هل حل السؤال الخطا ؟ ام 00 ماذا ؟ اريد ان افهم من يكذب ومن الصادق خواطري اناقشها معكم لعلي اقتنع ![]() |
![]() |
#2 |
![]() ![]() |
![]()
لابد ان تجدي في هذه الحياة بعض الامور التي يعجر العقل عن فهمها
او استيعابها او حتى التصديق بها لكن الله فوق كل ذي منصب وسيجازي كل على عمله بعملهم هذا لن يلقوا سوا ايادي ترتفع للسماء و تقول حسبي الله و نعم الوكيل |
![]() وجودي هو توقيع حضوري
![]() ![]() |
![]() |
#4 |
المدير العام
![]() ![]() |
![]()
ذات الشان ..
الله يسلمك السؤال والتساؤل لا غبار عليه ولكن الإجابة قد نجدها وقد يكون ذلك أمر معدوم .. ولكن هناك من المتفرقات في التعليم الشئ الكثير فإذا كنا نشتكي من مثل هذا الأمر فهناك أمر آخر معاكس له ألا وهو مسألة التقويم المستمر في الإبتدائية من الأول وحتى الرابع والخامس السنة القادمة وهكذا للصفوف التالية على التواتر .. هناك من يقول إنها إعطاء مجال لنجاح الطالب دون عناء .. فما هذه المتفرقات وهي تصب في طريق واحد ؟ قد تقولين الأمر يختلف فهذه شهادة ثانوية عامة وعليها يبني الطالب مستقبله وعندها سأقول لك الأساس أهم ولكن قد تحدث المفأجاة مستقبلاً وتصبح كل الصفوف تقويم مستمر .. وعلى فكرة هذا هو التخطيط المعمول به من قبل وزارة التربية والتعليم .. عندها يا ترى كيف سيكون الأمر ؟ هل سنواصل الشكوى ؟ هل سنكون مقتنعين بالأمر الواقع حينها ؟ هل سنطالب بالعودة للماضي رغم صعوبته ؟ أم أن هناك خُطط مستقبلية ستكون أكثر وضوحاً في المستقبل وبالتالي أكثر نفعاً .. أعلم أنه كان لابد من ايجاد الحل للقضية الأولى ولكني وجدت إن كلا الأمران مترابطان فأدخلت الصيف في الشتاء وبقي أن نعرف كيف نتقي الحر والبرد !! لك التقدير .. |
![]() |
![]() |
#5 |
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
عُـمـدَة حارة فوقـ
![]() ![]() ![]() |
![]()
ليس هناك تعليم ..
لماذا تبحثون عن نتائج ؟ كل ما يتم خلال العام في تلك المباني التي تسمى مدارس عــــبــــــث واهدار للوقت وللمال والصحة وانا احد المشاركين في هذا العبث ... والمخرج عاوز كده ... |
![]()
يا زمن صبرك ...شويه
![]() |
![]() |
#6 | |
كاتبة قديرة ومميّزة
![]() ![]() |
![]() اقتباس:
\\ حسبنا الله ونعم الوكيل شكرا ساسي عطيفي حياك الله |
|
![]() ![]() |
![]() |
#7 | |
كاتبة قديرة ومميّزة
![]() ![]() |
![]() اقتباس:
مشكور اخ بحر |
|
![]() ![]() |
![]() |
#8 |
عضو قدير
إنسان ينظر نحو السماء
![]() ![]() |
![]()
الحقيقه في المجهول ..!!
والمجهول لا يقبل بالحقائق ..!! سر من أسرار مسائل الرياضيات ..!! |
![]()
اللهم اغفر لوالدي وأرحمه برحمتك
اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه.. ![]() |
![]() |
#10 |
![]() ![]() |
![]()
أختي ذات الشان .. السؤال لا يوجد به خطأ .. وليس من المعقول أن يحدث ذلك .. ولكن هذه سياسة الصحف في كل سنه .. تريد كسب عواطف الناس بهذا الأسلوب .. ولا يمكن أن تجدي صحيفه تمدح أسئلة .. وذلك لأنها بذلك سوف تخسر جمهورها .. لكي شكري .
|
![]()
رحمت الله على شيخِ بناء صورها ..
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الحقيقه | طــــ(الهدد)ــــير | عطر الكلمات | 1 | 09-29-2010 06:12 PM |
اسمك حلو لكن غير الحقيقه | أميرالأحساس | عطر الكلمات | 5 | 02-15-2010 02:14 AM |
$همس الحقيقه$ | خفق بن رفق | عطر الكلمات | 6 | 04-14-2008 10:52 PM |
$همس الحقيقه$ | أبو مانع | مواضيع الحوار والنقاش | 14 | 09-20-2005 12:43 PM |