الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
نتــابع
مع الجزء الرابع عشر بعد ما شاف خالد ساره في بيتهم .. ما قدر يستحمل وطلع برع وكان متضايق ... وهو في السياره اتصل فيه ربيعه محمد .. خالد وهو متضايق / : الو محمد : هلا والله بخلود خالد : هلا فيك محمد استغرب من صوت خالد : خالد خير شو فيك ..ليش صوتك حزين خالد : ما فيني شي محمد : خالد .. لا تجذب عليه .. اعرفك يوم تكون زعلان ..شو بلاك خالد : والله توني شفت ساره بيتنا وما قدرت على طول طلعت .. محمد : وسلمت عليها خالد : هي سلمت عليه وانا ما رديت السلام محمد فتح عيونه : ولييييييييييش.. خالد : ما ابي اكلمها ولا ابي اشوفها محمد : شو اقولك غير الله يهيدك .. بعدك معاند خالد: والله يا محمد اول ما شفتها نسيت كل اللي سوته .. والله ما اقدر اعيش بدونها محمد : ما توقعت انك تحبها جذي.. من اللي بيقول ( يقلد صوت خالد)بنساها بنساها خالد معصب: محمد لا تقلدني وتتمصخر عليه محمد : ما ادري عنك .. اصلا انا كنت متأكد انك ما تقدر تنساها .. خالد : والله الود ودي اشيلها من تفكيري بس ما اقدر .. محمد : الله يرزقك باللي احسن منها خالد يتنهد: ااااااااااااه .. محد احسن من ساره ..وعمري ما راح احب غيرها محمد : زين زين مدامك بالدرب ..تعال بيتنا عشان اطلع وياك .. خالد : خلاص اوكي الحينه بمر عليك محمد : اترياك اوكي خالد: اوكي يالله باي محمد : باااااي\ ****************** وساره كانت مع بنات خالتها ..كانو يسولفون .. بس تفكير ساره كله في تصرفات خالد.. نوره شافت ان ساره سرحانه : ساروووووه وين وصلتي ساره ... : سرحانه .. نوره تضرب على ويهه ساره : سارووووووووووه ساره خافت : باسم الله شو فيج مثل الجنيه .. نوره : انتي من الصبح مب ويايه .. في اي عالم .. ساره : ليش انا عندي عالم غير عالم خالد نوره عصبت: ساره بس عاد ..الله يخليج انسيه ..انتي مخطوبه لغيره ما يستوي تفكرين فيه .. ساره :شو تبيني افكر في فهد عيل نوره : هيه ليش مب خطيبج وبيكون زوجج ساره منقهره : اولا ما اعتبره انه خطيبي ..وما اتمنى انه يكون زوجي نوره تحاول تغير السالفه عشان تغير من نفسية ساره : انزين ما قلت لج عن آخر الاخبار ساره : ما شا ءالله صايره cnn من ورانا نوره تشوف ساره من فوق لتحت : سارووه لا تستهبلين عليه ..ترى والله ما اقولج ساره : خلاص سوري سوري ..يالله قولي اللي عندج .. نوره : تعرفين هند .. ساره تصد يمين ويسار: هيه صح وين هند ما شفتها نوره منقهره : والله انج تقهرين انا ابي اقولج عن سالفه ..وانتي ادورين على هند ساره تضحك : هههههههههههههههه .. لا والله بس توني تذكرتها..يالله قولي . نوره : تعرفين ان في واحد تقدم لهند ساره مستغربه : والله ..ومتى ؟ نوره : البارحه ..تقدم لها واحد اسمه سالم التميمي ساره : اونه ..وكيف يعرفكم ؟ نوره ما تبي تفضح اختها : ممممممممممم ماعرف .. ساره : زين وشو الرد نوره : خالد وابويه بيسألون عنه ساره : الله يقدم اللي فيه الخير . نوره : ان شاء الله ساره سمعت امها تناديها عشان بيروحون البيت .. ساره : امي تناديني الحينه ..خلاص نوره اخليج نوره : تو الناس ساره : اي تو الناس شو في ساعه كم الحينه .. نوره : توه الساعه 12 ساره : زين الوقت تاخر .. ساره اقتربت من نوره وقالت لها بصوت واطي : سلمي على خالد نوره : ساره ..بعدج ساره : الله يخليج امانه سلمي عليه وقوليله ساره ما توقعت منك هالحركه.. نوره : خلاص ان شاء الله بقوله * راحت ساره البيت .. بس هي متضايقه من حركة خالد وكيف طنشها ولا رد على سلامها ..بس هي عاذرتنه .. وحاسه فيه ************************* اما خالد بعد ما ظهر ويا محمد رد البيت شوي متأخر وطبعا نوره اترينه عشان توصل الامانه .. خالد دخل البيت .. نوره واقفه في الصاله تترياه : الحمد لله على السلامه خالد يشوف نوره : باسم الله انتي بعدج واعيه نوره : هيه اتريه السيد خالد خالد : خيرشو في نوره : يمكن تيلس ..بقولك امانه لازم اوصلها .. خالد استغرب : اي امانه نوره : انت اقعد تراني تعبت من الوقفه .. بعد ما خالد ونوره يلسو عالغنفه .. خالد : خير نوره : خالد عندي امانه من ..( ترددت ) خالد : من منو نوره : من ( بتردد) من س س ساره خالد تغيرت ملامحه : لا ترمسيني عنها نوره : بس الامانه امانه خالد ساكت ينتظر كلام نوره .. نوره : ساره تسلم عليك .. خالد اول ما سمع ان ساره تسلم عليه حس باحساس غريب حس بالشوق لها وتذكر كل شي .. نوره : تسلم عليك وتقولك هي متضايقه من الحركه اللي سويته اليوم .. خالد بضيق: غصبن عني والله .. ما اقدر اشوفها ما اقدر .. نوره : بس لا تعاملها جذي ..حرام عليك البنت متعذبه اكثر منك خالد : محد متضايق اكثر مني .. محد المتعذب اكثر مني نوره : بس عاد لا تعذبها ..ارحمها خالد : احاول اسوي جذي عسب انساها ..( منزل راسه ) بس نسيانها صعب .. نوره: حاول يا اخويه .. خالد رفع راسه وشاف نوره : نوره بقولج شي بس تجاوبيني بصراحه نوره : اكيد يا اخويه .. خالد : ساره بعدها تحبني ولا تحب ( بغضب ) ولا تحب فهد؟ نوره : لا يا خالد ساره بعدها تحبك وتذكرك كل لحظه ..أما فهد هي ما تحبه ولا شي ..وانت اكثر واحد تعرف سبب ارتباطها بفهد خالد بابتسامه: يعني بعدها تحبني وتذكرني نوره : يا اخوي .. اللي يحب صعب ينسى ..وساره ما نستك ..خالد والحسره مالي قلبه : مشكوره يا نوره على الامانه وعلى صراحتج.. نوره : وين بتروح .. خالد : بروح انام .. نوره قامت من مكانها : خلاص اوكي ..انا بعد بروح انام ..تصبح على خير خالد : وانتي من اهله يا نوره .. خالد راح غرفته بس حس انه فرحان وايد لانه ما توقع ان ساره بعده تذكره وتحبه ..بس بنفس الوقت تضايق ..لان حبهم ما استمر .. *********************** في اليوم اللي بعده ..طبعا خالد وابو خالد .. كل واحد منهم راحو يسألون عن سالم ..وطبعا الدنيا صغيره ..والشخص اذا سمعته ما كانت زينه .. يكون سهل على الناس انه يعرفون عنه .. خالد سأل ربعه ..واخوان ربعه ..المهم لين ما عرف لو معلومات بسيطه عن سالم .. وكانت المفاجأه .. خالد رد البيت بعد ما عرف عن سالم وراح على طول الصاله لان الكل كان قاعد هناك .. خالد دخل الصاله : السلام عليكم هند ونوره وابو خالد وامه : وعليكم السلام خالد قعد عند ابوه : ابويه سألت عن سالم هند شافت خالد وكانت صدق متوتره .. ابو خالد : ماشاء الله متى سألت الريال ما كمل يومين وهو متقدم لاختك خالد : والله سويت تحريات ..وبعدني ما كملت .. بس تعرف يا ابوي دبي صغيره .. ام خالد :ها بشر شو سمعت عنه.. خالد يشوف هند : للأسف ما يشرف يكون خطيب اختي ولا زوجها .. هند حست ان شوي بيغمى عليها وما قدرت تتكلم .. ابو خالد : ليش شو سمعت عنه ؟؟ خالد : والله سمعت يقولون ان راعي بنات ..ومب مخلي وحده الا ومكلمها ومغازلنها ..وانا ما ارضى على اختي ان تاخذ واحد مشهور بالمغازله .. ام خالد : الله يهديك تحريت انه يشرب ولا عنده سوالف كبيره .. خالد : هذا وانا ما اعرف كل شي عنه بعدني ما سالت وايد .. ثانيا يا امي شو تتحرين الشخص اذا كلم وحده شويه ام خالد : بس شباب هالايام كلهم جذي.. خالد : سالم الكل يعرف عنه ..ثانيا شو يضمنا انه بعد الزواج الريال يتوب ..يا ما ناس تزوجو وبعد الزواج خانو حريمهم ..والخيانه يا امي مب شويه .. هند ما قدرت تستحمل اكثر على طول راحت غرفتها ودموعها بعيونها .. الام تشوف هند ومستغربه : بلاها هند نوره : ما فيها شي .. بس يمكن تفاجأت بالخبر .. خالد : انا بعد بسال عن الريال اكثر واكثر .. نوره راحت عند هند تشوفها .. هند مقفله باب غرفتها ومنسدحه على السرير وتصيح .. هند تكلم عمرها ودموعها على خدها : والله انك جذاب يا سالم ..قلت انك ما تكلم بنات ..واني الاولى بحياتك ..جذبت عليه .. نروه تدق الباب : هند افتحي الباب .. هند بصريخ : ما ابي اشوف حد خليني .. نوره :هند ابي اكلمج .. هند : نوره الله يخليج اتركيني لحالي .. نوره حست ان هند اليوم منقهره ومن حقها ..لان وثقت في انسان ما يستاهلها .. هند ما قدرت تستحمل مسكت موبايلها ودموعها كله على الموبايل وقررت تواجه سالم .. هندتتصل في سالم وصوتها رايح من الصياح: الو سالم : هلا ومليون غلا هند : اي غلا اللي تتكلم عنه سالم مستغرب : شو فيج هند ليش تصيحين .. هند بعصبيه : جذبت عليه يا سالم ..كلامك كله جذب ووهم سالم : بلاج يا هند .. هند : انت قلتلي اني الوحيده بحياتك وانك مب مكلم غيري .. ويوم سالنا عنك ..الكل قال انك مشهور بمغازلتك مع البنات سالم ماعرف شو يقول وكيف يدافع عن نفسه : هند ..كيف تصدقينهم ..هم يقصون عليج . هند : لو واحد بقول يمكن يجذب عليه .. بس اخويه سال وايدين وكلهم قالو نفس الجواب ..ليش ليش ياسالم خدعتني .. سالم يحاول يدافع عن نفسه : انا يا هند بصارحج . هند قاعده تصيح .. سالم يدور جذبه : هند افهميني ..بقولج شي بس اتمنى انج تفهميني هند : شو تبى تقول سالم : انا بعترف لج ..انا صح مكلم بنات قبلج ... هند : يعني تعترف سالم : هي صح مكلم بنات قبلج .لاني كنت ادور على الانسانه اللي بتدخل قلبي واللي بتكون شريكة حياتي ..وصدقيني بعد ما دخلتي انتي بحياتي ودرت الكل وقلت هالانسانه اللي قلبي اختارها هند : وليش يوم سألتك اذا انت مكلم غيري قلتلي اني الاولى ليش ليش ؟ سالم : عشان ما أخسرج يا حبيبتي ..صدقيني انا احبج ..والدليل اني ودرت كل بنت وما اكلم غيرج .. واكبر دليل اني بتزوجج انتي مب غيرج. هند ماعرفت شو تقول.. صدقته طبعا سالم : هند انا احبج صدقيني ..وانا ما اكلم غيرج خلاص ودرتهم كلهم.. هند : وشو عرفني انك صادق سالم : الايام بتثبت هالشي .. وانا تقدمت لج انتي واخترتج انتي تكونين شريكة حياتي ..وهذا مب كافي هند تمسح دموعها : حتى لو انا رضيت وسامحتك ..اهلي كيف بيقتنعون .. سالم : انتي اقنعيهم ..اذا طبعا صدق تحبيني وتبيني . هند : ماعرف شو اسوي سالم : حاولي يا هند .. لا نخسر حبنا عشان ماضي ..اقنعيهم عشان خاطري ..وانا متاكد انج تحبيني وتبيني مثل ما اباج صح .. هند : يعني انت تحبني صدق سالم : طبعا يا هند ..احبج واموت فيج بعد.. هند : خلاص انا بحاول اتصرف سالم : هند لا تودريني هند : الله كريم .. سالم : اوكي حبيبتي واسمحيلي على كل شي هند : اوكي يا سالم مع السلامه هند فكرت بكلام سالم ..وصدقت سالم .. ومن كلام سالم حست ان سالم يحبها والدليل انه يباها كزوجه.. وطبعا هي ما تعرف شو سبب سالم .. نوره دخلت على هند بالغرفه بعد ما هدت هند.. نوره : هند هند تشوف نوره : خير يا نوره شو بغيتي نوره : شو كنتي تصيحين ؟ هند: هيه كنت اصيح ..بس الله يخليج لا تكلميني عن هالسالفه. نوره : اوكي موافقه ..ما بكلمج بالسالفه الا بعدين لان باجر يوم ملجتي وابيج تكونين فرحانه . هند بابتسامه: اكيد بفرحلج يا نوره نوره راحت عند اختها وابتسمت : تسلمين ويالله خلا انام بسرعه ..عشان لازم من وقت نروح الصالون . هند " : ان شاء الله .. ************************* |
|
|
#2 |
![]() |
(( الجزء الخامس عشر)
وفي اليوم الثاني كانت ملجة نوره .. اللي الكل كان ينتظر هالييوم لان نوره غاليه على الكل .. ونوره وهند قامو من الصبح عشان الكوافيره اتي بيتهم .. اما ساره فكانت في سابع نومه ... والريم طبعا كالعاده لازم توعيها من الصبح .. موبايل ساره يرن ..ساره بتعب : الو الريم : هلا بربيعتي ساره ما تقدر تفتح عيونها من التعب : ريمو انتي لازم تخربين عليه رقادي .. الريم بابتسامه: طبعا لازم ..نذاله ساره : توني اعرف ان النذاله بدمج . الريم تضحك : هههههههههههههههههه .. اقول ساروه ساره : خير الريم : متى بتقومين عشان تروحين الصالون . ساره : ليش اروح الريم : ساره بلا عبط شو نسيتي ان اليوم ملجتج نوره . ساره : لا طبعا مستحيل انسى ..بس انا بييب الكوافيره تسوي شعري والمكياج انا بسويه ..لان اليوم محد بيي بس بيناتنا يعني اهلنا .. واحب احط مكياج خفيف الريم : زين وشعرج ؟ شو بتسوين فيه ساره : بفتح شعري .. الريم: وانا شو اسوي ساره : افتحي شعرج ..احلى ..لان الملجه في البيت .. الريم : خلاص اوكي ... بفتح شعري. ساره : خلاص العصر تقريبا تعالي بيتنا . الريم : خلاص اوكي ..اشوفج اليوم ان شاء الله .. وبعد ما صكت الريم من عند ساره راحت ادور على فهد اخوها .. الريم تدور على فهد: فهد فهد وينك فهد توه قايم من النوم : خير يا الريم شو تبين من صباح الله خير .. الريم رايحه عند اخوها بدلع : اقول اخويه .. فهد : هالدلع معناتها تبين شي صح الريم بابتسامه : طبعا . فهد : بعد تعترفين ..زين شو تبين الريم : اباك توصلني اليوم .ز فهد :لا اليوم مب متفيج معزوم اليوم ويا الربع . الريم بخبث : بس اليوم يوم مميز ..لان اللي بتكون هناك حبيبة القلب . فهد اول ما سمع حبيبة القلب فتح عيونه وراح عند الريم :والله ساره بتكون هناك . الريم : اعرف نقطة ضعفك فهد يضحك : هههههههههههههه ان كيدهن لعظيم الريم : ههههههههههههههههههه فهد : زين وين تبين تروحين الريم : الله يسلمك بروح عند ساره عشان ويا بعض نروح ملجة نوره فهد تغيرت ملامحه : قصدج اخت خالد الريم: فهد نوره ما يخصها بخالد ..ولا تربط كراهيتك لخالد بنوره . فهد: ادري .. بس يوم سمعت نوره تذكرت خالد.. الريم : المهم بتوصلني . فهد بابتسامة خبث: اي شي يتعلق بالهوى اللي اتنفسه اكيد بسوي .. الريم : عسى الله لا يحرمك منها فهد يرفع يدينه للسماء : آمييييييييييين وبعد المغرب الكل كان كاشخ لهاليوم .. ونوره كانت فرحانه لان اليوم بتشوف فارس احلامها بتشوف عبد الله وكانت صدق قمر ...لبست السماوي على التركوازي ..ورفعت شعرها السايح بطريقه حلوه .. وكان مكياجها ناعم لان الملجه بتكون عاديه .. دخلت ساره والريم على نوره وهند .. ساره والريم وهم فاتحين الباب : السلام عليكم نوره صدت : وعليكم السلام .. ساره رايحه تسلم على نوره : ماشاء الله عليج يا بنت خالتي طالعه قمر اليوم والفستان والمكياج لا يقين عليج .. الريم بنظرة دلع : يا بخت اللي بياخذج . نوره ويها احمر : تسلمون ..والله اخجلتوني .. هند : وشو رايكم فيه ساره : ايكد حلوه طالعه على اختج .. نوره : وانتي بعد ياساره مه ان حاطه مكياج طبيعي وخفيف بس طالعه حلوه ماشاء االله عليج .. _(( ساره كانت فاتحه شعرها العسلي ..وحاطه مكياج بسيط وردي على بنفسجي ..ولابسه بدله حلوه فيها تطريز بسيط بلون الوردي والبنفسجي..وكانت صدق حلوه).. نوره تشوف الساعه ومتوتره .. ساره : بلاج نوره ليش هالتوتر نوره : امي بعد شويه بنزل ان شاء الله وخايفه ساره : ليش خايفه اليوم مب زحمه بس بيناتنا يعني مب وايدين الريم تغمز لنوره : لا هي خايفه ومتوتره لان بتشوف الحبيب اليوم. نوره استحت ونزلت راسها وتلعب باصابعها : الريم بلا احراج .. ساره : هيه صح نسيت ان هو بيي آخر ربع ساعه عشان ييلس ويا العروس .. نوره : هي والله صدق متوتره كيف أيلس وياه والله فضيحه. ساره : لا فضيحه ولا شي .. اصلا هو بيكون ريلج يعني حلال عليج تشوفينه وتيلسين وياه ..وخلا حلمج بيتحقق اخيرا ان شاء الله نوره تقرى على عمرها اونها تخاف من الحسد . ساره تضرب على كتف نوره : ايه ما بحسدج عفان الله .. نوره والريم وهند : ههههههههههههههههههه ومرت ملجة نوره اللي كانت بسيطه وحلوه بنفس الوقت والكل مدح جمالها ورقتها ..بس طبعا عيونهك كله على ساره لان هي اللي ماخذه الجمال بهاليوم ..والكل تمناها لاحد من اولادهم بس زعلو يوم عرفو انها مخطوبه وخالد بعد ما عرف ان أغلبية الناس روحو البيت ..اتصل في نوره عشان يقولها خلا تروح الميلس لان عبد الله ريلها يبى يشوفها .. نوره خايفه ويها محمر واقفه مكانها .. ساره شافت توتر نوره وراحت عندها : نوره شو فيج ليش متوتره نوره تبلع ريجها : ساره خالد متصل فيه توه ويقولي ان بعد الله يترياني بالميلس ولازم اقعد وياه .. ساره بابتسامه : زين وشو المشكله ..من حقه يشوفج وييلس معاج نوره : والله مستحيه وخايفه..اقول ساره هاتي العبايه والشيله بغطي شعري وجسمي .. ساره فاتحه عيونها : اولا لبسج مب عاري وااايد ..ثانيا بلاج استخفيتي ..هذا استوى ريلج يعني حلال شو فيج .. نوره : لا لا استحي ..زين على الاقل هاتي الشال بغطي كتفي ساره : على راحتج ... وراحت نوره مع اخوها خالد الميلس عشان تشوف عبد الله اللي كانت معجبه فيه من زمان .. عبد الله كان قاعد في الميلس ويتريه يشوف اللي دخلت خاطره .. نوره وهي شوي بتصيح من الحياء ..الس الس الس السلام عليكم .. عبد الله اول ما سمع هالصوت رفع راسه ولا يشوف حبيبته واللي حلم فيها بابتسامه تشرق على شفاته : وعليكم السلام .. خالد : عن اذنكم عيل بخليكم على راحتكم. نوره ماسكه كندورة خالد وبصوت واطي : وين بتروح تعال لا تخليني بروحي . خالد يضحك : يالله باي وطلع خالد اما نوره منزله راسها وميته من الحياء .. عبد الله حس بفرحه كبيره لان واخيرا شاف نوره ..: نوره تفضلي قعدي ليش واقفه نوره ما قدرت ترفع راسها : ها ..ممممم ..لا انا جذي مرتاحه عبد الله : زين قعدي ..بتتعبين من الوقفه .تعالي قعدي .. نوره قعدت بس بعيده شي عن عبد الله .. عبد الله : شحالج يا نوره نوره بخجل : الحمدلله بخير.. عبد الله ما يعرف شو يقول : زين شو اخبار الدوام نوره : الحمد لله اوكي عبد الله : مب في خاطرج تقولين شي يا نوره نوره بعدها منزله راسها وقلبها يدق بسرعه من الخوف : لا سلامتك .. عبد الله : طبعا اللي تبينه انا راح انفذه وابشري باللي تبينه .. نوره : تسلم كلك ذوق .. عبد الله ماسك البطاقه وراح عند نوره : تفضلي نوره رفعت راسها وشافت بطاقه : شو هالبطاقه عبد الله : رقمي مكتوب على هالبطاقه ..وانا اعرف رقمج .. عشان نكلم بعض ونفهم بعض قبل العرس .. نوره ما قالت شي ولا خذت البطاقه .. عبد الله : نوره خذي البطاقه ..نحن الحين كانا متزوجين يعني حلال اني اكلمج لأنا ملجنا يعني عادي اكلمج نوره برقه خذت البطاقه .. عبد الله : يالله عن اذنج ..الحين اترخص اوكي ******************************* وفي اليوم الثاني الكل طبعا كان قاعد في الصاله الا هند ..لان هند كانت متضايقه بسالفة سالم وتحاتي كيف تقنع اهلها .. ام خالد : نوره ..وين اختج نوره : والله ما عرف يمكن نايمه بو خالد : معقوله تنام لين ساعه 12 ..ثانيا خلا تقوم ما بقى على امتحاناتها الثانويه الا اسبوعين ام خالد : هي والله عاد ان شاء الله تفرحنا بنسبه حلوه خالد: هاي من صغرها ما تهتم بمذاكرتها ..ماعرف طالعه على منو ام خالد : اقول نوره سيري شو اختج وينها ؟ .. نوره : انا دقيت عليها الباب بس هي ما ردت عليه .. خاالد : والله هند البارحه مب طبيعيه ..احس فيها شي ام خالد : يمكن عشان اللي تقدم لها خالد بعصبيه : واصلا ليش تفكر فيه ..هي ما تعرفه ..ثانيا سالم ما يشرف يكون اختي .. نوره قامت من مكانها : انا بروح عندها .. ام خالد : هي يمه شو في شو بلاها . نوره راحت غرفة هند وشافتها ماسكه الكتاب بس سرحانه.. نوره: ماشاء الله الاخت ماسكه الكتاب وهي بعالم ثاني هند صدت لاختها : ما اقدر اذاكر يا نوره نوره استغربت وراحت يلست عند هند: ليش بلاج هند: بقولج شي ..بس رجاء بلا محاظره ولا عصبيه نوره : شو عندج هند: انا ابي سالم وابي اتزوجه ..وموافقه عليه . نوره فتحت عيونها: بس هند : اعرف شو بتقولين بس هو مرمس بنات ..ادري هالش وهو اعتذر ووعدني ان ما يكلم غيري وبعدين وايد شباب مرمسين بنات يعني شو المشكله نوره : بس هو معروف انه لعاب ويا البنات ومب مخلي وحده الا مكلمها ويمكن في شي ثاني ونحن ما نعرف هند : لا ما في شي ثاني .. وهو بعد ما عرفني ودر الكل ..والدليل انه يباني نوره : والله انج غبييه لانج تصدقينه هند : هي اصدقه لاني احبه والله احبه ..واباه وراضيه فيه نوره : والله بتندمين هند :لا ما بندم صدقني ..( هند راحت تمسك ايدين نوره وتترجاها ) : الله يخليج يا نوره ساعديني نوره مستغربه لاول مره تشوف هند بهالحاله ..لان هند معروفه بغرورها .. هند والدمعه بعيونها: والله ما بنسى جميلج اذا ساعدتيني نوره : في شو تبيني اساعدج هند: حاولي تقنعين اهلي انهم يوافقون على سالم . نوره : مينونه ..هم بيستغربون بيقولون ليش هي مصره عليه وبيعرفون ان بينكم علاقه من زمان هند : لا بقول ان سالم اخو ربيعتي ..لان سالم عنده اخت ..وبقولهم ان محترم واي شي المهم اني آخذه .. نوره : بس انا ما ابيج تاخذين سالم هند : نوره انتي خذيتي الانسان اللي بخاطرج لاتحرميني من اني اخذ اللي اباه نروه : بس انا ما خذيت عبد الله عن طريق المغازله والحرام هند : المهم خذيتي اللي بخاطرج ..ترى اذا ما خذيت سالم ما باخذ غيره ..ولا بذاكر ولا شي .. هند كسرت خاطر نوره ..لان اول مره تشوف هند بحالة حزن والدموع بعيونها وعرفت ان هند للاسف وقعت بحب الزائف لسالم .. بس هي حطت واحد بالميه ان يمكن سالم يكون كلامه صح ويتغير.. هند : بتكلمينهم صح ..بتساعديني صح نوره : والله بحاول اني اكلمهم مع اني ضد هالفكره بس عشان خاطرج يا هند .. هند وهي تمسح دموعها : تسلمين يا اختي ..ماتقصرين وهند حست بالسعاده لان احد بيكون وياها لانها صدق متيمه في حب سالم وما تفكر تزوج غيره .. |
|
|
|
#3 |
![]() |
ونتابع مع الجزء ( الخامس عشر )
هند بعد اقناع نوره بانها تزوج سالم وحبها الكبير له .. فكرت نوره انها تساعد اختها مع انها مب مقتنعه في سالم .. بس قالت يمكن يتغير بعد الزواج ..راحت نوره عند اهلها في الصاله عشان تقنعهم ان هند تبى تزوج سالم ... نوره وهي نازله في الصاله .. ام خالد : ها نوره شو قالت هند ؟؟ نوره تشوف الكل وساكته ماتعرف كيف تبتدي خالد مستغرب من سكوت نوره : بلاج نوره نوره قعدت عندهم وخذت نفس ... ابو خالد : بلاج بنتي تاخذين نفس .. خالد : كانج بتدخلين على حرب نوره : خالد انته دايما ويا تعليقاتك.. خالد يبتسم ... ام خالد : انتو صدق متفيجين انا بسالفه وانتو بسالفه ثانيه ..نوره بلاها اختج . نوره بعد ما خذت نفس:بصراحه هند ( ارتبكت ) هند تبى تزوج سالم وموافقه عليه .. خالد معصب : والله شو اختج تنكت .. وهي ماتعرف انه راعي بنات .. نوره : هي تعرف بس مقتنعه ان وايد شباب جذي وهي تقدر تغيره .. ام خالد : بس مب كل الشباب يتغيرون خالد : وهي ليش مصره عليه .. لا يكون تعرفه .. نوره خافت على اختها وتبى تستر عليها : لا بلاك يا خالد ليش جذي شكاك .. ام خالد : خالد يمه لا تفاول على اختك .. خالد : ما ادري عنها ..اشوفها مهتمه .. بو خالد : نوره سيري نادي اختج عشان نعرف السالفه منها .. نوره : يمكن تستحي تنزل خالد : خلا تستحي بعدين ..ازقريها الحينه .. نوره : اوكي بروح عندها لا راحت نوره عند هند وقنعتها انها تنزل عشان مصلحتها ..وهند بعد تردد كبير وافقت انها تنزل لانها مستعده تسوي كل شي عشان سالم .. هند راحت عندهم ومنزله راسها .. خالد واقف مكانه وعاقد حواجبه من العصبيه : ها يا هند شو يقولون انج تبين سالم .. هند تبلع ريجها من الخوف : هي موافقه عليه ام خالد : بس يا بنتي انتي تعرفين ان سالم راعي بنات هند : بس يمه ..وايد شباب جذي وبعد الزواج تغيرو ابو خالد : وانتي شو ضمنج انه يتغير يا بنتي هند : متاكده من هالشي .. وانا مرتاحتله خالد : ليش لا يكون تعرفينه ولا عندج علاقه وياه من ورانا هند قلبها يدق بسرعه خافت انها تنفضح : ها ..لا ..شو ..مستحيل خالد : عيل شو عرفج فيه ..؟ هند : سالم اخو ربيعتي وهي تمدحه دوم وقالت انه تغير ويفكر يستقر .. خاالد : اكيد ان ما بينكم علاقه ..ترى والله اذا عرفت ان بينكم حتى لو مكالمه والله لا ادفنج وانتي حيه هند من الخوف راحت عند نوره : خالد شو فيك انا قلت لك الصراحه.. خالد : بس انا ما اتشرف يكون ريل اختي .. هند بعصبيه : بس يا خالد انا اللي بتزوج وراضيه فيه وخلاص محد يخصه فيني .. خالد : شو محد يخصه فيج شو انتي عايشه في امريكا .. هند : يمه يبه .. قولوله اني راضيه فيه ..واذا ما خذته ما بذاكر للاممتحان وبرسب وما باكل شي.. خالد : لا تذاكرين انتي اللي بتفضحين عمرج .. وترى اصرارج لسالم يخليني اشك زياده.. ام خالد : بس اخاف تندمين يا بنتي ويبهدلج هند : لا لا ما بيبهدلني ..ربيعتي قالت كل شي عنه ابو خالد " طبعا يا هند اخته لازم بتستر على اخوها خالد : ما بتاخذين سالم يعني ما بتاخذينه .. هند والدموع بعيونه : اذا ما تزوجته ما بتزوج غيره وانا حره باللي اختاره ولا بذاكر ولا شي .. وراحت هند وهي تصيح غرفتها والكل ما يعرف شو يقول وخالد مستغرب من هند وايد. نوره : امي خلا على الاقل يكون بينهم خطبه ..ومن الملجه هي بتعرف عنه اشياء واذا ماصار نصيب نقدر ننهي علاقتهم خالد : اقولج يا نوره هذا لعاب يعني يعرف كل البنات نوره : زين يمكن يتغير ..وايد شباب كانو جذي ام خالد : وانا اخاف هالشي يأثرفي دراستها وما ابي تفضحنا وترسب .. خالد ماعرف شو يقول وسكت وراح غرفته .. اما هند فتمت تصيح بغرفتها لانها ما تبى الا سالم ..وهي صدق فكرت انها ما تذاكر ولا تاكل شي الا يوم يوافقون طبعا تفكيرها لازال مثل اليهال ... *********************************** محمد وهو مايعرف كيف يقنع امه عشان يتزوج بالريم وهو صدق متعلق في الريم وايد وقرر انه يكلم امه للمره الثانيه عشان يقنعها انه ما يتزوج شيخه بنت عمه .. محمد شاف امه قاعده في الميلس ترتب الاغراض عشان ضيوف بيونهم .. محمد واقف عند الباب : يمه الام قاعده ترتب الغنفات : هلا يمه محمد والحزن بعيونه : يمكن اكلمج دقيقه ام محمد : انته ما اتي الا يوم اكون مشغوله .. محمد : امي بس دقيقه .. ام محمد يلست على الغنفه : يالله يلسنا خير يا محمد شو عندك .؟ خاالد : اكيد ان ما بينكم علاقه ..ترى والله اذا عرفت ان بينكم حتى لو مكالمه والله لا ادفنج وانتي حيه هند من الخوف راحت عند نوره : خالد شو فيك انا قلت لك الصراحه.. خالد : بس انا ما اتشرف يكون ريل اختي .. هند بعصبيه : بس يا خالد انا اللي بتزوج وراضيه فيه وخلاص محد يخصه فيني .. خالد : شو محد يخصه فيج شو انتي عايشه في امريكا .. هند : يمه يبه .. قولوله اني راضيه فيه ..واذا ما خذته ما بذاكر للاممتحان وبرسب وما باكل شي.. خالد : لا تذاكرين انتي اللي بتفضحين عمرج .. وترى اصرارج لسالم يخليني اشك زياده.. ام خالد : بس اخاف تندمين يا بنتي ويبهدلج هند : لا لا ما بيبهدلني ..ربيعتي قالت كل شي عنه ابو خالد " طبعا يا هند اخته لازم بتستر على اخوها خالد : ما بتاخذين سالم يعني ما بتاخذينه .. هند والدموع بعيونه : اذا ما تزوجته ما بتزوج غيره وانا حره باللي اختاره ولا بذاكر ولا شي .. وراحت هند وهي تصيح غرفتها والكل ما يعرف شو يقول وخالد مستغرب من هند وايد. نوره : امي خلا على الاقل يكون بينهم خطبه ..ومن الملجه هي بتعرف عنه اشياء واذا ماصار نصيب نقدر ننهي علاقتهم خالد : اقولج يا نوره هذا لعاب يعني يعرف كل البنات نوره : زين يمكن يتغير ..وايد شباب كانو جذي ام خالد : وانا اخاف هالشي يأثرفي دراستها وما ابي تفضحنا وترسب .. خالد ماعرف شو يقول وسكت وراح غرفته .. اما هند فتمت تصيح بغرفتها لانها ما تبى الا سالم ..وهي صدق فكرت انها ما تذاكر ولا تاكل شي الا يوم يوافقون طبعا تفكيرها لازال مثل اليهال ... *********************************** محمد وهو مايعرف كيف يقنع امه عشان يتزوج بالريم وهو صدق متعلق في الريم وايد وقرر انه يكلم امه للمره الثانيه عشان يقنعها انه ما يتزوج شيخه بنت عمه .. محمد شاف امه قاعده في الميلس ترتب الاغراض عشان ضيوف بيونهم .. محمد واقف عند الباب : يمه الام قاعده ترتب الغنفات : هلا يمه محمد والحزن بعيونه : يمكن اكلمج دقيقه ام محمد : انته ما اتي الا يوم اكون مشغوله .. محمد : امي بس دقيقه .. ام محمد يلست على الغنفه : يالله يلسنا خير يا محمد شو عندك .؟ خاالد : اكيد ان ما بينكم علاقه ..ترى والله اذا عرفت ان بينكم حتى لو مكالمه والله لا ادفنج وانتي حيه هند من الخوف راحت عند نوره : خالد شو فيك انا قلت لك الصراحه.. خالد : بس انا ما اتشرف يكون ريل اختي .. هند بعصبيه : بس يا خالد انا اللي بتزوج وراضيه فيه وخلاص محد يخصه فيني .. خالد : شو محد يخصه فيج شو انتي عايشه في امريكا .. هند : يمه يبه .. قولوله اني راضيه فيه ..واذا ما خذته ما بذاكر للاممتحان وبرسب وما باكل شي.. خالد : لا تذاكرين انتي اللي بتفضحين عمرج .. وترى اصرارج لسالم يخليني اشك زياده.. ام خالد : بس اخاف تندمين يا بنتي ويبهدلج هند : لا لا ما بيبهدلني ..ربيعتي قالت كل شي عنه ابو خالد " طبعا يا هند اخته لازم بتستر على اخوها خالد : ما بتاخذين سالم يعني ما بتاخذينه .. هند والدموع بعيونه : اذا ما تزوجته ما بتزوج غيره وانا حره باللي اختاره ولا بذاكر ولا شي .. وراحت هند وهي تصيح غرفتها والكل ما يعرف شو يقول وخالد مستغرب من هند وايد. نوره : امي خلا على الاقل يكون بينهم خطبه ..ومن الملجه هي بتعرف عنه اشياء واذا ماصار نصيب نقدر ننهي علاقتهم خالد : اقولج يا نوره هذا لعاب يعني يعرف كل البنات نوره : زين يمكن يتغير ..وايد شباب كانو جذي ام خالد : وانا اخاف هالشي يأثرفي دراستها وما ابي تفضحنا وترسب .. خالد ماعرف شو يقول وسكت وراح غرفته .. اما هند فتمت تصيح بغرفتها لانها ما تبى الا سالم ..وهي صدق فكرت انها ما تذاكر ولا تاكل شي الا يوم يوافقون طبعا تفكيرها لازال مثل اليهال ... *********************************** محمد وهو مايعرف كيف يقنع امه عشان يتزوج بالريم وهو صدق متعلق في الريم وايد وقرر انه يكلم امه للمره الثانيه عشان يقنعها انه ما يتزوج شيخه بنت عمه .. محمد شاف امه قاعده في الميلس ترتب الاغراض عشان ضيوف بيونهم .. محمد واقف عند الباب : يمه الام قاعده ترتب الغنفات : هلا يمه محمد والحزن بعيونه : يمكن اكلمج دقيقه ام محمد : انته ما اتي الا يوم اكون مشغوله .. محمد : امي بس دقيقه .. ام محمد يلست على الغنفه : يالله يلسنا خير يا محمد شو عندك .؟ خاالد : اكيد ان ما بينكم علاقه ..ترى والله اذا عرفت ان بينكم حتى لو مكالمه والله لا ادفنج وانتي حيه هند من الخوف راحت عند نوره : خالد شو فيك انا قلت لك الصراحه.. خالد : بس انا ما اتشرف يكون ريل اختي .. هند بعصبيه : بس يا خالد انا اللي بتزوج وراضيه فيه وخلاص محد يخصه فيني .. خالد : شو محد يخصه فيج شو انتي عايشه في امريكا .. هند : يمه يبه .. قولوله اني راضيه فيه ..واذا ما خذته ما بذاكر للاممتحان وبرسب وما باكل شي.. خالد : لا تذاكرين انتي اللي بتفضحين عمرج .. وترى اصرارج لسالم يخليني اشك زياده.. ام خالد : بس اخاف تندمين يا بنتي ويبهدلج هند : لا لا ما بيبهدلني ..ربيعتي قالت كل شي عنه ابو خالد " طبعا يا هند اخته لازم بتستر على اخوها خالد : ما بتاخذين سالم يعني ما بتاخذينه .. هند والدموع بعيونه : اذا ما تزوجته ما بتزوج غيره وانا حره باللي اختاره ولا بذاكر ولا شي .. وراحت هند وهي تصيح غرفتها والكل ما يعرف شو يقول وخالد مستغرب من هند وايد. نوره : امي خلا على الاقل يكون بينهم خطبه ..ومن الملجه هي بتعرف عنه اشياء واذا ماصار نصيب نقدر ننهي علاقتهم خالد : اقولج يا نوره هذا لعاب يعني يعرف كل البنات نوره : زين يمكن يتغير ..وايد شباب كانو جذي ام خالد : وانا اخاف هالشي يأثرفي دراستها وما ابي تفضحنا وترسب .. خالد ماعرف شو يقول وسكت وراح غرفته .. اما هند فتمت تصيح بغرفتها لانها ما تبى الا سالم ..وهي صدق فكرت انها ما تذاكر ولا تاكل شي الا يوم يوافقون طبعا تفكيرها لازال مثل اليهال ... *********************************** محمد وهو مايعرف كيف يقنع امه عشان يتزوج بالريم وهو صدق متعلق في الريم وايد وقرر انه يكلم امه للمره الثانيه عشان يقنعها انه ما يتزوج شيخه بنت عمه .. محمد شاف امه قاعده في الميلس ترتب الاغراض عشان ضيوف بيونهم .. محمد واقف عند الباب : يمه الام قاعده ترتب الغنفات : هلا يمه محمد والحزن بعيونه : يمكن اكلمج دقيقه ام محمد : انته ما اتي الا يوم اكون مشغوله .. محمد : امي بس دقيقه .. ام محمد يلست على الغنفه : يالله يلسنا خير يا محمد شو عندك .؟ محمد يلس عند امه وهو يشوفها : امي بقولج شي بس لا تعصبين ولا شي انا ياي عشان اتفاهم وياج ..واهم شي عندي رضاج ام محمد : قول اللي عند ك .. شو بلاك محمد : امي انا مصر ابي الريم وما ابي بنت عمي ..لا تزوجيني غصب ام محمد عصبت : انت قلت انك تبى رضايه صح محمد " طبعا يا امي ..لان رضا الوالدين اهم من كل شي الام : عيل انا اقولك انك ما بتاخذ الا شيخه وبلا فضايح يا محمد .. محمد بعصبيه : يعني اذا البنت رفضتني عادي ما شي فضيحه بس انا اذا رفضتها فضيحه ام محمد : هي طبعا فضيحه ..لاني انا اللي قلت انك حق بنتهم مب هم .. وهم بيقولون ليش انت غيرت رايك وبتفضحنا .وانت ما ترضى فضيحتي يا محمد .. محمد : بس انا ما ابيها ولاأحبها الام : هذا تفكير يهال ..اذا تزوجتها بتحبها لان الحب بعد الزواج يا ولدي محمد : بس امايه فكري فيه الام : صدقني اذا انا ماقلت لهم من زمان انك حق بنتهم ..كنت بوافق على الريم بعد ما اشوفها واعرف اصلها وفصلها بس خلاص قلت لهم يا محمد .. محمد : بس.. الام : لا بس ولا شي خلاص انا قلت اللا عندي ولا تفاتحتي بهالسالفه مره ثانيه سمعت .. محمد راح من عند امه وهو حاس باليأس والضيق ..وطبعا ما عنده الا ربيعه خالد عشان ينقذه من المشكله اللي فيه محمد وهو متضايق :الو خالد خالد وهو في السياره : هلا والله بو جاسم هلا بمحمد .. محمد : خالد عندي مشكله ومتضايق.. خالد : انا من عرفتك وانت عندك مشاكل محمد : خالد بلا مزح .. خالد : والله من صوتك مبين صدق متضايق خير شو فيك محمد " : كلمت الوالده مره ثانيه عن الريم خالد : والله شو قالت ؟ محمد : رفضت وقالت ما يصير نحن نغير راينا .. لان فضيحه حقها .. خالد : والله صدق مشكله ..؟ محمد : شو اسوي يا خالد خالد : خذ بنت عمك يمكن تكون زينه وتنسيك الريم محمد : انت وياي ولا ضدي خالد : اكيد وياك بس شو اسوي مدام امك معانده محمد : بس انا تعلقت في الريم وسمعت عنها كل خير وعايبني صفاتها واخلاقها خالد الله يخليك ساعدني خالد : والله انا كاني مصلح اجتماعي اساعد الناس ولا أساعد عمري محمد يضحك: هههههههههههههههههههههههه .. ضحكتني وانا متضايق خالد : عسى الضحكه دوم ما تفارقك محمد :تسلم حبيبي ..ها شو عندك حل خالد قاعد يفكر .. محمد : حشى مب تفكير ..اخاف قاعد تفكر تحل قضية فلسطين خالد : ويا ويهك اسويلك خير وتستهبل عليه .. محمد : ههههههههههههههههههه ..اسولف وياك خالد بعد تفكير : ممممممممممممم ..عندي حل وحيد .. محمد استانس والابتسامه على شفاته : والله شو قول بسرعه خالد : الحل الله يسلمك ...انك تقول حق بنت عمك انك تبى تزوج وحده ثانيه لانك ما تحب تخدعها .. محمد فاتح عيونه من الصدمه : خالد اخاف استويت مينون ولا شي .خالد : ليش انا شو قلت محمد : شو تبى اجرح البنت حرام ..لاتنسىانها بنت عمي وما عليها قصور خالد : والله يا حبيبي ما عندي الا هالحل ..انت لا تقولها بطريقه جارحه بين لها انك ما تحب تخدعها او انك تزوجها وقلبك مع وحده ثانيه وطبها هذا حرام وظلم انك تزوج انسانه وتفكيرك بانسانه ثانيه محمد : اخاف اضايقها وثانيا انا ما عرف رقمها .. خالد : والله تقدر تاخذ رقمها عن طريق اختك ولا امك بس بطريقه غير مباشره طبعا الاهم ان امك ماتعرف باللي يصير ويتحرون ان الرفض ياي من عندها ..وبهالطريقه راح يسهل عليك انك تزوج الريم ..شو رايك بتفكيري الحلو محمد : والله تفكير اعتقد بييب لي المشاكل .. خالد : وليش المشاكل محمد : تخيل تقول للاهل اني رفضتها وامي اذا عرفت عادي ما ترضى عني ..ولا تكلمني خالد : اولا البنت تستحي تقول ان الولد ما يباها لان تحس ان يقلل من مستواها ..ثانيا ما دام تقول ان بنت عمك انسانه فاهمه ومحترمه اكيد بتفهمك .. محمد : والله ما دري احس انها صعبه خالد : والله هالحل الوحيد الا عندي ..اختار يا تقولها نفس كلامي يا انك تودر الريم وتزوج بنت عمك محمد : لا لا ما اقدر بدون الريم .. خالد : عيل ما عندي الا هالحل وانت فكر بالسالفه محمد :: بحاول افكر ..والله يسر اموري واحصل على رقممها وما أتبهدل خالد : موفق يا محمد محمد : تسلم ياخالد ..عسى الله يسعدك ويزيل همومك مثل ما حاولت تساعدني خالد : لا شكر على واجب ..وانا ما سويت شي .. لو بايدي اسوي اكثر صدقني ما بقصر محمد : عساني ما انحرم منك يا خالد ..ونعم الصديق خالد : اوكي يا محمد انت فكر عدل .. وقولي شو راح تسوي محمد : خلاص ان شاء الله وبصلي مره ثانيه استخاره ... خالد: على خير ان شاء الله ..اوكي اخليك يالله مع في امان الله محمد : في امان الرحمن .. ( محمد يفكر بكلام خالد مع انه يحس بالاحراج لشيخه بس ماعنده الا هالحل ويفكر اذا يقولها ولا لاء) وساره وهي ترتب اغراضها عشان الدوام فجأه تذكرت ان ما بقى شي على ملجتها ويا فهد يعني تقريبا شهر ..وهي طبعا زعلانه ..لانها بتملج على فهد ..وقررت ان الملجه ما تكون طويله عشان تفتك بسرعه من الملجه وما تحب اطول زياده.. وهي طبعا لين الحينه تفكيرها وقلبها لخالد وبس ..وقررت ان الملجه تكون بس شهر وعلى طول العرس .. لان تعرف ان الملجه احلى ايام العمر وهي ما تبى تكون وايد ويا فهد ..وعندها امل ان فهد يمل من تصرفاتها وينفصل عنها لان ساره مستحيل تبادله الحب .. وعلى أذان العشاء ..ام خالد زعلانه ومتضايقه .. نوره وهي تشوف امها بهالتوتر : يمه شو بلاج ام خالد : هند لا فطرت ولا تغدت من الصبح وهي بهالحاله بدون اكل واقولها شو تبين على العشاء تقول ما ابي شي ..ماعرف شو اسوي في هالبنت والله اخاف انها تموت .. نوره وهي رايحه عند امها : لا امايه.. لا تحاتين بس هي معانده لانها ما تبى الا سالم .. ام خالد : من وين ياي هذا سالم وخلا بنتي بهالحال..والله اخاف مسويلها عمل نوره : هههههههههههههه ..كل ما صار شي قلتو عمل او سحر او عين .. ام خالد : عيل بلاها استخفت نوره : خليها هي تبى تسوي اللي براسها ..بس الصراحه لاول مره اشوفها جاده بهالطريقه .. ام خالد : يعني اذا ما خذت سالم بتذبح عمرها لا اكل ولا شي نوره : والله ماعرف شو اقولج يا امايه ام خالد : خلاص انا موافقه عليه بس خلا هي تاكل شي .. نوره : وخالد وابوي ام خالد : انا بقنعهم ..ما يصير هي تكون بهالحاله ..نوره يمه روحي كلميها وقولي الله كريم وان شاء الله اذا الله انهم يتزوجون راح يتزوجون نوره : خلاص يا امايه على هواج بروح اكلمها راحت نوره عند هند وهي تحاول تقنعها انها تاكل شي وتذاكر لان ما بقى الا اسبوعين على امتحاناتها .. هند : ما ابي اذاكر ولا اكل شي ..خلا يوافقون على خطوبتي بعدين بتغير نوره : كيف ؟؟ تنخطبين وعندج امتحانات هند : خلا يوعدوني انهم يخطبوني بعد الامتحانات على طول حق سالم ويكلمونهم عشان أتاكد وبعدين برتاح وبكمل مذاكرتي .. نوره : والله صدق انج عنيده هند: هي عنيده .. وما ابي الا سالم ..صدقيني احس اني بعيش بعالم الحب والسعاده والهنا.. نوره تحرك راسها يمين ويسار : صدق انج مراهقه درجه اولى والله هند : هي مراهقه وكل شي .. نوره : خلاص انا بخليج على راحتج هند ما قالت شي لانها معصبه ومعانده.. راحت نوره غرفتها وهي مسانده على السرير وسرحانه ولا موبايلها يرن ويوم تشوف رقم غريب .. نوره مستغربه : الو المتصل هو عبد الله :السلام عليكم نوره : وعليكم السلام منو ؟؟ عبد الله : افا ما حفظتي رقمي في موبايلج .. نوره مستغربه من الصوت : منو انت عبد الله : انا اللي ملجت عليج من البارحه شو نسيتيني .. نوره بكل رقه : عبد الله عبد الله : هي عبد الله نوره حست بسعاده وخجل بنفس الوقت وما قالت شي.. عبد الله : شو ما تعرفين رقمي ..مع اني عطيتج البطاقه نوره : عندي البطاقه بس نسيت اخزن الرقم عبد الله : المهم شو اخبارج يا نوره نوره برقتها : الحمد لله يسرك الحال وانت شحالك؟ عبد الله : مدام سمعت صوتج انا بخير .. نوره ويها احمر من كلام عبد الله .. عبد الله : ممممممممممم بنتم ساكين جذي.. نوره : شو اللي بخاطرك قول .. عبد الله يتنهد : ااااااااااااه ..اللي بخاطري وايد ..والاهم اللي ابيج تعرفينه انج دخلتي خاطري من اول ما شفتج بأدبج وبشخصيتج وبرقتج واكيد جمالج..\ نوره ميته من الحياء : تسلم عبد الله : وطبعا بعد ما عجبتيني سألت عنج وايد والكل مدح باخلاقج ودينج وبشخصيتج .. والحمد لله حققت اللي في خاطري وخطبتج .. نوره ما تقول شي .. تحس انها في حلم عبد الله : وان شاء الله حياتنا يا نوره تكون بسعاده بسعاده.. نوره : ان شاء الله .. عبد الله : وانتي مب في خاطرج تقولين شي ..ولا صح اكيد مستحيه ما تقدرين تقولين شي ..صح ؟ نوره : الصراحه اكيد مستحيه ومستحيه وايد عبد الله : يا محلاته الحياء من البنت ..بس ان شاء الله بتتعودين عليه وبتقولين كل اللي بخاطرج .. نوره : اكيد مع الايام كل شي بيتغير .. عبد الله : وان شاء الله للاحسن يا نوره ..المهم اذا بغيتي مني اي شي انا حاضر..واتمنى تتصلين فيه باي وقت لانا خلاص نحن مالجين يعني حلال علينا نكلم بعض.. وكل اسبوع بنخلي يوم عشان نطلع على الاقل ساعه او ساعتين عشان نتعود على بعض اكثر.. نوره : ان شاء الله خير عبد الله : اتمنى اني اقدر افرحج .. نوره :الصراحه انا أكيده بهالشي (( بخاطرها تقول نوره انك فرحتني من اول ما خطبتني بس هي مستحيه ما تقدر تقوله ). عبد الله : خلاص يا نوره اخليج الحينه .. اكيد عندج دوام ما ابي أأخرج واكيد راح نكون على اتصال دوووم ..اتفقنا نوره : خلاص اتفقنا .. عبد الله : يالله تصبحين على خير .. نوره : وانته من اهله .. بعد ما صكت نوره من عند عبد الله حطت موبايلها على صدرها وخذت نفس مع ابتسامه على شفاتها ومغمضه عيونها وحست ان احلامها كلها راح تتحقق ويا عبد الله ...وكانت صدق ميته من الوناسه ..وتمنت سعادتها تدوم .. وبعد اتصال عبدالله لنوره وكانت طبعا المكالمه الاولى .. نزلت نوره وهي طايره من الفرح عند امها عشان تسولف وياها وشافتها قاعده مع ابوها وخالد وتكلمهم بجديه .. ام خالد : بس يا خالد لازم نحن نوافق عليه .. خالد بعصبيه : بس ليش يا امايه نوافق على سالم بس عشان ان هند ما كلت علها ما كلت شي .. ابو خالد : خالد هد اعصابك خالد : والله يا بويه هاي هند مدلعينها وايد.. نوره نازله من فوق وشاركتهم القعده : خالد .. خالد صد لنوره : نعم نوره : شو رايك ياخالد نحن نوافق على خطوبة هند ..بس خطوبه يمكن تغير رايها بعدين ونحن بنسال عن الريال اكثر خالد : بس انا سائل عنه يا نوره .. ام خالد : زين نحن بنخلي خطوبتهم بعد امتحاناتها مثل ما وعدناها واذا كانت الملجه قربيه يكون احسن عشان هي بتعرف كيف صفاته وكلامه من هني بنعرف اذا هي مرتاحه ولا لاء.. نوره : واذا ماارتاحت بنخليهم ينفصلون قبل الزواج .. خالد: شو الانفصال صارت لعبه عندكم بو خالد : بس ما عندنا اقتراح ثاني ام خالد بحنيه : خلا نوافق يا ولدي عشان تذاكر ترى ما بقى على امتحاناتها الا اسبوعين وبعدين هي بعدها صغيره ما تعرف شو تسوي .. خالد : سوو اللي تبونه انا مالي خص .. واذا يت يوم من الايام تصيح وتشتكي انا اللي بتشمت فيها وبضربها بعد .. نوره ماكانت راضيه في سالم بس كل اللي تسويه عشان اختها .. ام خالد : روحي يا نوره قولي حق هند انا وافقنا وخطوبتها بعد امتحاناتها .ونحن بنتصل في امه باجر اذا الله احيانا نوره : ان شاء الله امايه .. راحت نوره عند هند عشان تبشرها بهالخبر اللي اكيد عندها احلى خبر.. نوره تدخل على غرفة هند بدون ما تدق الباب . نوره بابتسامه : مفاجاه هند من غير نفس وهي طايحه على السرير :ما سامعه ان من الاحترام ان الشخص قبل ما يدخل يدق الباب نوره عقدت حواجبها فوق تحت : احمدي ربج يايبتلج احلى خبر بمليون درهم .. هند بتعجب: صدق ولا تتغشمرين كعادتج نوره بدلع : والله صدق هند نقزت من على السرير وراحت عند نوره : شو بسرعه قولي .. نوره : كم بتعطيني .. هند : اول شي قولي الخبر واذا كان الخبر اللي في بالي بعطيج اللي تبينه نوره : شو اللي في بالج هند بابتسامه: لا تقولين خالد وابويه وافقو اني اتزوج من سالم نوره بابتسامه حلوه : هي وافقو واخيرا اقنعناهم هند من كثر الفرحه نقزت على اختها وتمت تحضنها وتصيح : مشكوره يا نوره عمري ماراح انسى خدمتج لي .. نوره تمت مستغربه وهي خاضنه هند لان لاول مره هند تحضن نوره لان هند مب وايد وياها وعرفت ان هند صدق مستانسه .. نوره : لا افا عليج انا ما اتمنى الا سعادتج ..بس اتمنى انج ما تندمين على ارتباطج في سالم هند بابتسامه : لا مستحيل اندم ..بالعكس انا بتم سعيده لين اخر يوم بحياتي .. نوره : ان شاء الله هاللي اتمناه .. هند تتنهد: واخيرا الحينه اقدر اذاكر واكل اللي اباه والله ارتحت .. نوره : يالله روحي عند امايه ترى قلبها متقطع عليج هند : ان شاء الله الحينه بروح عندها .. نوره تمت تشوف فرحة هند وتمت فرحانه بفرحت اختها بس بعدها خايفه على حياة هند.. وفي اليوم الثاني .. اتصلت ام خالد بام سالم مثل ما وعدت هند على موافقتهم لولدهم وان الخطوبه بتكون بعد امتحاناتها اما الملجه بعدين بيحددون .. واكيد خالد ماكان راضي عن هالشي بس عشان خاطر امه ولان شاف اصرار هند وما بغى يكبر السالفه ..خلا الايام تثبت كل شي .. محمد اللي كان محتار وايد انه يتصل في بنت عمه شيخه ويقولها الصراحه واخيرا فكر ومالقى غير انه يتصل في شيخه ويصارحها مع انه مستحي وايد وخايف على مشاعرها بس ماعنده حل ثاني ..بس المشكله الحينه كيف اييب رقم شيخه من وين .. وبعد تفكير طويل ما لقى الا انه ياخذ موبايل امه وحس ان اكيد امه عندها اغلبية ارقام العايله .. ومحمد شاف امه في الصاله وفكر كيف ياخذ موبايلها .. محمد رايح عند امه : امي ام محمد تصد تشوف محمد : شو تبى يا محمد ؟ محمد بتردد ممممممممم ابي موبايلج ام محمد استغربت اول مره يطلب محمد هالطلب: ليش وين موبايلك محمد : موبايلي قطعو عشان جذي ابي اتصل في ربيعي ضروري ام محمد : اكيد بيقطعونه من كثر ما تسولف على الموبايل .. محمد : زين الله يخليج عطيني الموبايل بس دقيقه ام محمد : روح غرفتي بتشوف حاطه موبايلي على المستوليت .. محمد استانس وعلى طول راح خذ موبايل امه وبالدس طبعا راح يدور اسم شيخه وهو يدور بين مية رقم ..ولا اخيرا حصل رقم شيخه وحس ان قلبه يدق بسرعه من التوتر ..وعلى طول ياب موبايله وحفظ رقم شيخه .. محمد استانس ان حصل رقم شيخه بدون تعب ولا شي ..وعلى طول اتصل في خالد عشان يخبره .. محمد وهو يتصل في خالد: الو خالد : هلا بو جاسم محمد : شحالك يا الغالي خالد : يسرك الحال وانت اخبارك محمد : والله مستانس وايد خالد : ان شاء الله دوم مب يوم بس شوسالفتك فرحنا وياك محمد : واخيرا واخيرا يا خالد حصلت الرقم خالد بعبط : شو حصلت رقم امير الامراء ولا رقم فرعون عشان تزوره محمد : خااااااااااااالد بلا عبط خالد يضحك : ههههههههه اسولف وياك ..شو حصلت رقم بنت عمك صح محمد بفرح :هيه هيه واخيرا خالد : الحين اللي يسمعك يقول انك خلاص بتخطب الريم مب كانك حصلت الرقم محمد : ترى هاي اول مهمه خالد: حشى حشى مهمه والله اخاف ناوي على جريمه محمد : هههههههههههههههههه ..والله انت والعبط اخوان خالد: هههههههههههههههههههههه محمد : زين شو اسوي الحينه خالد: شو تسوي اكيد تتصل فيها عيل ليش ماخذ الرقم عشان تخلي ببرواز.. محمد : وي استحي خالد: محمد كون ريال وبلا سوالف بنات ( يقلد كلام محمد ) استحي محمد : احس ان فضيحه خالد : توكل على الله بعد شو بتسوي ماعندك حل ثاني محمد : خلاص بتصل فيها الحينه احس الوقت مناسب ..لان العصر اكيد تكون في البيت خالد: اوكي عيل اخليك تتصل فيها محمد : ادعيلي خالد بابتسامه: الله يوفقك يا محمد محمد بعد ما صك من خالد حس بالارتباك كيف يفاتح شيخه بهالسالفه بس يوم تذكر الريم نسى توتره وقرر انه يتصل فيها .. محمد مسك موبايله وحس انه مرتبك وايد وهو قاعد يتصل يبلع ريجه لانه حاس بالاحراج .. شيخه كانت بغرفتها قاعده تذاكر لانها بالتقنيه ..شيخه شافت رقم غريب استغربت بس قالت اكيد حد من رباعتها متصل على تلفون ثاني .. شيخه بتعجب : الو محمد بارتباك : الو السلام عليكم شيخه يوم سمعت صوت ريال استغربت : منو ويايه محمد : انا محمد شيخه : اي محمد محمد : محمد ولو عمج ناصر .. شيخه استغربت لان اول مره محمد يتصل فيها وحست بالاحرا ج. محمد : شحالج يا بنت عمي شيخه برقه وخجل : بخير يسرك الحال ( وبخاطرها مستغربه من اتصاله ) محمد مايعرف كيف يبتدي بالسالفه : اكيد طبعا مستغربه من اتصالي شيخه : بصراحه هيه محمد : ابي اقولج شي بصراحه تامه ..لاني من النوع الصريح بس اتمنى يا بنت عمي تفهميني وما تضايقين شيخه استغربت من كلام محمد : خير يا محمد ؟ محمد مرتبك : اه ..مممم...ابي ابي اقول ..ممممممم شيخه : شو فيك يا محمد قول اللي عندك محمد : زين توعديني انج تفهميني وما تضايقين مني وهالشي يكون سر بيني وبينج . شيخه رافعه حواجبها من كثر ما هي مستغربه : اكيد اوعدك محمد : شيخه مثل ما تعرفين ان الاهل قايلين انا لبعض من صغرنا شيخه مستحيه وما ردت . محمد : وانا طبعا ما عندي ما نع اني ارتبط فيج لانج انسانه طيبه وخلوقه وما عليج كلام وكافي انج بنت عمي شيخه مستغربه ومستحيه ويوها مثل الطماط محمد : وانا كنت موافق عليج بس انا من مده قصيره شفت انسانه والصراحه عجبتني وايد وطبعا ما بينا علاقه لا والله بس انها عجبتني وايد والصراحه اباها شيخه حست بالاهانه وبعصبيه : زين خذها وانا شو دخلني محمد : المشكله يا شيخه ان امي ما تباني اخذ الا انتي... تقول ان فضيحه ارفضج لان امي اللي بغتج وقالت اذا الرفض ايي منها عادي بس مب مني . شيخه منصدمه صح انها ما تكن لولد عمها باي حب لين الحينه بس مستغربه من جرأته . محمد : لا تزعلين مني يا شيخه والله اني اعزج كاخت غاليه وانا ما يهون عليه اني اتزوج وانا افكر بانسانه ثانيه مثل باقي الشباب هالشي حرام وظلم والله ما يرضى عليه وانتي انسانه طيبه وما تستاهلين هالشي . شيخه بحزن: والمطلوب مني محمد : اللي اتمناه منج يا شيخه ان اذا اتقدمت ترفضيني .لان الرفض اذا ياي منج عادي بس ما يكون مني لان امي بتزعل عليه . شيخه : بس شو سبب رفضي لك يا محمد لا تنسى انك ولد عمي . محمد : مممممممممممممم قولي انج صليتي استخاره وما رتحتي او اي شي شيخه : بس يا محمد اخاف امك تزعل عليه محمد : لا امي مب من هالنوع اللي مل اول اللي يزعلون اذا ما صار نصيب لا عادي . شيخه قاعده تفكر شو تقول لاهلها محمد : شيخه شيخه : نعم محمد : اتمنى انج ما تزعلين مني شيخه : لا يا محمد بالعكس انت صارحتني بالحقيقه قبل ما يصير اي شي احسن من باقي الشباب الا بعد عرسهم تشوفهم مع وحده ثانيه ويعترفون لزوجاتهم بانهم مغصوبين . محمد : يعني مب زعلانه ولا متضايقه .. شيخه : لا يا ولد عمي ..اسلوبك نبيل محمد : والله طلعتي ونعم البنت..وعمري ماراح انسى جميلج يا شيخه شيخه : لا افا عليك ..كافي انا اهل محمد : تسلمين يا بنت عمي ..اوكي اخليج الحينه واسمحيلي مره ثانيه شيخه : مسموح يالله في امان الله .. محمد حس كان انجز شي كبير وحس بالراحه وتم مستانس ورافع ايده ويحمد ربه ان بنت عمه اتفهمته وان حل هالمشكله..وطبعا على طول اتصل في خالد وقاله وخالد فرحله وايد .. اما شيخه فالبدايه اتضايقت لانه حست شوي بالاهانه بس تذكرت موقفه وصراحته وانه ما يحب يخدعها فعرفت ان هالشي خير لها وانه الله ماكاتب نصيب بينهم .. ********************************** وبعد مرور شهـــــــــــر.. وبعد شهر خلصت هند امتحانات الثانويه وكان يوم النتيجه اللي الكل كان ينتظرها .. وهند كانت قاعده على الكمبيوتر تشوف نتيجتها وكانت خايفه.. ولا فجاه شافت النتيجه وتمت تصارخ ومستانسه وراحت على طول تحت عند اهلها اللي ينتظرون نتيجتها .. هند تصارخ : امايه امااااااااااااااااااااااايه الام : ها بشري شو ان شاء الله بيضتي ويهنا هند وهي تغني وترقص نوره : والله متفيجه الحينه قولي شو نتيجتج بعدين تخبلي هند وهي تناقز : امي باركيلي نجحت نجحت ام خالد : زين النتيجه كم نسبتج كم هند : 72 .. ام خالد يوم سمعت النسبه وقفت مكانها : شو 72 صدق طلعتي مسودة الويه فضحتينا هند : والله اهم شي نجحت وافتكيت نوره : والله وايد وايد عليج النسبه لانج ما كنتي تذاكرين ام خالد : والله فضيحه اختج يابه في التسعينات وبنت خالتج وغيرج من الاهل وانتي نوره تصد لامها :امايه هند من صغرها مب شاطره ولا تذاكر كل مره نسبتها في الستينات واحيانا الخمسينات بعد.. هند وهي مستانسه : هي والله يعني حمدي ربج هالمره اكثر .. نوره : الحمد لله ما فضحتنا ورسبت ام خالد : هي والله الحمد لله هند : واخيرا خلصت الحينه بحرق كتبي بفتك منهم نوره : حشى حشى مجرمه ما صدقتي انج خلصتي . هند / اكره الدرااااااسه ..بروح ابشر ابويه واقوله خلا يجهزلي الهديه نوره : شو طالبه الاخت هند : طالبه طقم الماس يا اختي نوره : بل مره وحده ..لوطلعتي الاولى بالدوله شو بتطلبين .. هند : والله ما فكرت ( تصد لامها ) امايه ابي منج ممممممممممم اتيبيلي هديه ساعه ماركه وتكون الماس يعني اقل شي جيمتها 20 الف ام خالد : اول مره اشوف وحده تختار الهديه .. ثانيا انا وابوج واحد هند : لا في الهدايا مب واحد نوره : ههههههههههههههههههههههه ..اللهم سكنهم في مساكنهم . هند : شو تشوفيني مينونه ولا ينيه نوره : ههههههههههههههههههه من زمان .. خلصت هند امتحاناتها اللي الكل كان يتريه نجاحها ..وطبعا قررو ان الخطوبه تكون مده وبدون حفله ..وخلة الحفله والعزيمه في يوم ملجتها اللي لين الحينه مب محددين لانهم مشغولين بعرس نوره الا ما بقى على عرسها الا شهر .. ساره اللي استوت انسانه ثانيه من بعد ما تركت خالد صارت ما تضحك الا نادر ولا تطلع من البيت . .راحت تشوف تقويم التواريخ وبحزن تقول لنفسها : واخيرا ياهاليوم اللي ما اتمناه ..باجر بملج على فهد وماعرف كيف بتعامل وياه ..( تتنهد ) ااااااااااااه يا خالد .كل شي راح .. وساره كانت تدمع لان يوم ملجتها قربت لان باجر بيكون يوم ملجتها .. واما خالد فمايعرف ان باجر ( غدا ) يوم ملجة حبيبت القلب .. ********************** |
|
|
|
#4 |
![]() |
الجزء السادس عشر
نفس يوم نتيجة هند واخبارها بالنجاح .. الكل كان مستانس الا ساره كانت غير لان باجر بيكون عقد قران ساره وقفهد يعني ملجتهم وطبعا لين الحينه خالد ما يعرف . والكل كان يتكلم عن ملجة ساره ويفكرون شو يلبسون .. نوره وهي قاعده : والله ما عرف شو البس باجر الام تصد لنوره : والله يا بنتي البسي شي بسيط لان محد بيي غيرنا يعني بيناتنا . هند : بس ليش ما خلت حفله عوده او على الاقل العزيمه اكبر مثل مجلتج يا نوره نوره : لان ساره ما تبى هالشي لا تنسين انها مغصوبه على هالزواج هند : والله هاي ساره صدق مينونه .. الام مستغربه : ليش هند : حد يشوف واحد بجمال فهد وشخصيته وما يتزوجه نوره : ليش الاخت وين شايفتنه ؟ هند : مره فهد وصل الريم بيتنا يوم ملجتج انا بالصدفه شفته وهو بالسياره ..بس ماشاء الله عليه وسيم والله اني اول مره اشوف واحد بوسامته نوره : عيل خذي احسن هند بدلع : والله لو ياي قبل سالم كنت باخذه بس خلاص انا الحينه لانسان ثاني نوره تسوي مالت بايدينها حق هند : مالت عليج اصلا منو قال هو بيودر ملكة جمال العالم وبياخذج. هند باحتقار : منو ملكة جمال العالم ان شاء الله نوره : بلا استعباط اكيد ساره .. هند : عاد المبالغه مشكله نوره : ومشكله اللي يغارون هني خالد دش عليهم وهو مستانس ولا يعرف شو السالفه خالد : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام خالد سار صوب امه وباس فوق راسها : شحالج امايه عساج بخير الام : بخير الله يسر حالك هند وهي تشوف خالد:غريبه الاخ فرحان اليوم .. خالد : وليش يعني ماافرح هند متعرف ان خالد مايعرف بملجة ساره : لان باجر ملجة حبيبتك السابقه يعني تحريتك بتزعل . خالد اول ما سمع ان باجر ملجة ساره وقف مكانه واستغرب.وصد لنوره بعصبيه : صدق يا نوره ان باجر ملجة ساره نوره بخوف : هيه خالد بعصبيه كبيره : وليش محد قالي الام : الله يهديك ياخالد يعني اذا قلنالك شو بيتغير .. خالد : حتى لو ما تغير شي اهم شي اعرف خالد على طول طلع وهو معصب.. نوره لحقت وراه :خالد خالد خالد وقف : نعم خير نوره : وين بتروح خالد : بروح عند ساره نوره فتحت عيونها : عند ساره وليش ؟ خالد : هالشي ما يخص حد الا انا وساره ] نوره : بس عيب تروح بيتنهم خالد : ليش عيب شو نسيتي انها بنت خالتي .. نوره : بس خالد : عن اذنج باي راح خالد عند ساره وهو معصب ومنقهر ..يمكن بملجتها حس بفقدانها للابد .. نوره وهي زعلانه : الله يستر بس هند : روحي اتصلي في ساره عشان تعرف ان خالد بيي نوره : هي صح نوره راحت تتصل على موبايل ساره بس موبايلها كان مغلق واتصلت على البيت بس محد يشيل.. خالد وصل بيت ساره وتردد بالدخول بس يوم تخيل ان ساره بتروح من ايده للابد قرر يدخل.. خالد دق الباب وهو مستحي لانه اول مره يدخل بيت خالته بدون اهله .. وساره كانت بالصاله تشوف التلفزيون بس هي باخر عالم وسرحانه ..وسمعت صوت الباب نادت على خدامتها بس مافتحت لانها انشغلت فهي راحت تفتح الباب بعد ما غطت شعرها .. وساره اول ما فتحت الباب فتحت عيونها وما قدرت تتكلم . خالد يوم شاف ساره تذكر ايامهم وبابتسامه : شحالج يا ساره ساره والحزن بعيونها وبخجل : الحمد لله بخير الله يسلمك ..تفضل ادخل . دخل خالد وهو بالصاله يصد لساره : ساره وين امج ساره : امي بغرفتها لحظه عشان اناديها . خالد : لحظه يا ساره ..انا ابي اكلمج لو سمحتي بشي ضروري واستحي اقولها جدام امج ... ساره استغربت من جرأة خالد اول مره اايي بروحه واول مره يقعد وياها بروحهم . ساره : بس... خالد : ما بطول وايد بس دقايق ساره : تفضل اقعد . خالد : لا انا مرتاح جذي..ساره ساره وهي تستحي تشوفه : خير يا خالد خالد : صح ان باجر يوم ملجتج ساره بغصه وقهر : هيه للاسف خالد : ساره امنعي هالشي الله يخليج فكري مره ثانيه ساره فتحت عيونها : خالد ما اقدر وانت تعرف السبب وثانيا ما اقدر اغير شي خلاص باجر ملجتي ما اقدر .. خالد: زين يا ساره مدام ان صعب عليج انج ترفضينه خلي هو يرفضج ويمل عشان تقدرين تنفصلين عنه بدون تهديدات ساره مستغربه من كلام خالد : خالد شو قصدك وضح خالد استحى يقول قصده :ساره بقولج شي بس اتمنى ما تزعلين وتفهيميني ساره : قول اللي عندك ؟حيرتني يا خالد خالد: سمعي يا ساره انا اعرف ان صعب عليج انج ترفضين هالزواج لان فهد ما بيودرج بحالج .. بس شورايج ان بعد زواجج او في ملجتج تعاملينه بجفاء وقسوه عشان روحه يمل منج وينفصل عنج وبهالطريقه اقدر اتزوج بدون اي مشاكل ساره مستغربه : يعني تباني اطلق يا خالد معقوله خالد : ما يهمني تطلقين ولا شي ..الاهم عندي انج تكونين لي ساره : وانت بتاخذني بعد ما نفصل عنه ؟؟ معقوله خالد : هي والله عادي عندي ..مع انها صعبه عليه بس عادي كل شي ..الاهم تكوننين لي بالنهايه ..ساره انتي ما تعرفين كيف انا احبج .ما تخيل وحده غيرج تكون زوحتي وشريكة حياتي ..ساره حبي لج من الصغر وكبر هالحب كل ما كبرت موافق على كل شي اهم شي تكونين لي ساره : بس صعبه هو يودرني لانه يحبني خالد : اذا شاف ان الحب مب متبادل اكيد بيودرج ساره : بس شو بيقولون عني الناس اذا عرفو اني مطلقه خالد : ما يخصج بالناس ..والناس يعرفون ان مب كل مطلقه الغلطه تكون منها..واهم شي حبنا يستمر يا ساره الله يخليج فكري ساره استغربت من كلام خالد بس عرفت ان هالحل الوحيد عشان يستمرون ويابعض ساره : الله كريم يا خالد واكيد ما اقدر اعامله بحب وحنان لانه مب هو اللي بقلبي خالد : يعني اطمن انج ما بتحبينه ساره : مستحيل احبه .. وانت تعرف السبب خالد : اتمنى ايي هاليوم واشوفج ملكي ساره بخاطرها ( واتمنى تكون ملكي يا خالد ). خالد : بس اتمنى هالشي يكون بيني وبينج يا ساره ساره : خلاص اوكي خالد : يالله مع السلامه خالد وهو يبى يطلع ساره نادته .. ساره :خالد خالد يصد لساره : نعم ساره : يعني انت بتترياني خالد بابتسامه : بترياج لآخر العمر ساره ابتسمت واستحت بعد ما طلع خالد حس بالراحه لانه كلم ساره وصارحها ...اما ساره فاستغربت من كلام خالد بس تعرف ان هالشي دليل على حب خالد الكبير لها عشان جذي قال هالكلام وهي اقتنعت بكلامه وقررت انها تحاول المستحيل عشان يمل فهد منها ..مع ان بقلبها ما شي غير الرحمه والحنان بس بتحاول تغير من طبعها عشان خالد *********************************** واليوم الثاني الكل فرحان لان هاليوم هو ملجة ساره وفهد.. اما اللي متضايقين هم ساره وخالد ..وسعادة فهد غير بهاليوم كان صدق فرحان .. فهد وهو واقف عند المنظره ومبتسم : الريم شو رايج بكشختي ووسامت اخوج الريم : فديتك محد بيي بجمالك مسكت الكل . فهد : صدق لهالدرجه انا حلو الريم : اكيد طبعا حلو .. فهد : والله يا ريم احس اني بموت من الفرحه واخيرا بملج على ساره وبقدر اكمها واطلع وياها ..كاني احلم الريم بابتسامه كلها فرح : وعسى هالفرحه تدوم يا اخويه .. فهد : تسلمين حبيبتي وعقبالج الريم : استحت .. ساره ونوره وهند قاعدين عند ساره فوق بعد ما راحت الكوافيره .. ساره كانت احلى من الحلوين ..فستانها احمر على عنابي ويايبه شعرها على صوب مع ورده طبيعيه حمراء ومكياجها بسيط وكانت ملاك تاخذ العقل بس للاسف الحزن بملامحها . نوره : ساره اليوم صايره قمر ماشاء الله .. اذا اليوم قمر ماعرف كيف بتطلع يوم عرسها ساره بعالم ثاني.. نوره : اقول ساره ساره سرحانه نوره بصريخ : ساروووونه ساره انتبهت : ها شو فيه نوره : اللي ماخذ عقلج ساره بحزن : اللي ماخذ عقلي بعيد نوره : سارووه حبيبتي متى عرسج ساره بعصبيه : اف لازم تذكريني نوره غمزت لساره عشان تفهمها ان الريم موجوده .. الريم حاولت اطنش .. ساره : بعد عرسج بشهر نوره : يعني باقي على عرسج شهرين ان شاء الله ..لان عرسي بعد شهر .. ساره : هيه الريم : يالله ساره ننزل لان اكيد فهد موجود .. ساره ويها تغير : بس هو ياي عشان يوقع صح وانا بوقع وخلاص . نوره : اي خلاص الله يهديج ..لازم يشوفج وتشوفينه وتيلسين وياه ولو دقايق.. ساره : ما ابي اشوفه ولا شي الريم بحزن : ساره ما كنتي جذي شو فيج تغيرتي صرتي عصبيه مب انتي ساره اللي كلامج كلها حنيه وطيبه شو صار لج ؟ ساره : غير طبعي اخوج يا الريم غير كل شي فيني الريم : عسى الله يهديج وربي يهنيكم نوره ترفع ايدينها : امين ام ساره نادتهم كلهم ؟؟ وهم نازلين والكل استانس وحطو اغاني وربشه مع ان محد كان ياي يعني بيناتهم مثل ما بغت ساره .. والكل هنى ساره ..اما ساره فحست بالحزن اكثر لانها ملجة على فهد.. والكل قاعد ومستانس وفجاه يت ام ساره ونادت ساره .. ام ساره ترمس ساره بصوت واطي : ساره يمه فهد يبى يشوفج ساره : ما ابي اشوفه خلاص نحن ملجنا شو يبى الام : ساره بلا عناد .. كل اللي يملجون يشوفون حريمهم ..دخلي ولو دقايق ساره : ما بي والله ما ابي اشوفه الام : دخلي يا ساره لاتفضحينا ساره : زين ومنو داخل غيره الام : محد طبعا قعدو على راحتكم خلاص حلال عليكم ترمسون بعض. ساره : بس امي انا ما ابي .. الام بعصبيه : ساروووه يالله دخلي ساره بغضب: اف زين زين ..متى افتك منه فهد قاعد في الميلس وهو ميت يبى يشوف ساره .. ساره طبعا خذت الشال وخطت كتفها لانها تستحي .ومن غير نفس دخلت : السلام عليكم فهد كان منزل راسه يوم سمع صوتها رفع راسه وشافها وما قدر ينزل عينه من حلاها .. ساره انعجبت بملامج فهد لان اول مره تشوفه على قرب بس ما حست بحلاته ووسامته لان شخص ثاني بحياتها .. ساره قعدت بس شوي بعيده عنه وما قالت شي .. فهد كان سرحان فيها : ممممممم..شحالج ساره ساره : الحمد لله بخير فهد :مبروك يا ساره ساره : الله يبارك فيك فهد : عسى الله يسعدنا ونكون للابد ويا بعض حبايب ساره ماقالت شي.. فهد حس بجفاء ساره بس طبعا ما يقدر يلومها .. فهد : ساره اتمنى في يوم تفهين التعامل اللي تعاملت وياج بس تعرفين هذا لاني متيم فيج يا ساره ساره شافته بنظرة حزن وعصبيه ..: فهد غير السالفه . فهد : بس حبيت اوضحلج يا ساره اني احبج والله ساره ما غيرتها هالكلمه وماقالت شي.. فهد : ساره يمكن اخذ رقمج ساره بضحكة استهزاء : ليش تسال اكيد عندك فهد حس بخجل : زين ابيج انتي تعطيني وبعطيج رقمي ساره : انا باخذ من الريم وانت بعد خذ رقمي منها فهد بكل ادب واحترام : يمكن اكلمج اليوم ساره وقفت مكانها : اسمحلي ما اقدر اليوم اكلمك انا تعبانه وايد من الصبح قايمه عشان الكوافيره اقدر اكلمك يوم ثاني فهد قام من مكانه وحس بالضيق من كلامها : خلاص على راحتج باجر ان شاءالله بكلمج . ساره : اذا الله راد فهد : عن اذنج يا ساره بترخص انا ..واعرفي ان اليوم احلى يوم عندي ساره بخاطرها تقول ( واتعس يوم عندي والله لاني مب زوجة خالد). فهد طلع من عندهم وتضايق وايد من كلام ساره بس فرحته بهاليوم خلته ينسى كل شي ..لان الاهم ان ساره ملكه وهو واثق انها بتتغير لانه يعرف قلب ساره بس اللي مايعرفه شو اللي مخططينه هي وخالد.. ساره بعد ما قعدت وياه وبعد ما الكل راح راحت غرفتها وادمعت وتذكرت كلام خالد ان لازم تكون قاسيه عشان ترجع لخالد اللي ماخذ قلبها واللي غيراخلاقها وصفاتها وطيبتها .. اما خالد فما قدر ينام هاليوم لانه تخيل ان حد غيره يقدر يتغزل بساره وبجمالها وحس بالقهر والحزن .. |
|
|
|
#5 |
![]() |
صراحه الله يقطع شيطانك
اول مره اقرا قصه طويله والصراحه القصه شيقه بس طويله لا وتقولين باقي جزء رابع الله يسامحك يلللللللللللللله الله يعين شوقتينا ومشكوره |
سيد الأستغفار :-
(اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت,خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ماأستطعت,أعوذ بك من شر ماصنعت, أبوء لك بنعمتك عليَ, وأبوء لك بذنبي فأغفرلي, فإنه لا يغفر الذنوب إلاأنت)
|
|
|
#6 |
![]() |
عبد العزيز اليوسف
العفو وتسلم على الرد والمرور |
|
|
|
#7 |
|
عضو قدير
إنسان ينظر نحو السماء
![]() |
الأخت عاشقه
أشكرك على هذا المجهود والقصه مشوقه وجميله جداً أشكرك للمره الثانيه على ما قمتي به من جهد على هذه القصه وأنا أتوجه للجميع بأن القصه سوف تكمل في الأيام القادمه إن شاء الله : ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* .:.*.(مع جزيل الشكر والتقدير).*.:. *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) .•´ `•.¸ `•.¸ ) |
اللهم اغفر لوالدي وأرحمه برحمتك
اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه..
|
|
|
#8 |
![]() |
أبو مانع
العفو ولووو تواجدك الأجمل وتسلم على الرد والمرور |
|
|
|
#9 |
![]() |
الجزء الثامن والعشرون وبعد خوف ساره من التلفريك نزلت وايدها على قلبها اما فهد فمستانس وايد فهد وهو يشوف ساره ومبتسم : ها يا عمري شو رايج في التلفريك ؟ ساره تشوفه بطرف عينها : مثل ويهك بايخ فهد : ههههههههههههههههههههههههه .. عيل عرفت انج جذابه ساره عاقده حواجبها :/ ليش متى جذبت فهد: لان ويهي حلو .. ساره تشوفه من فوق لتحت : والله مغرور فهد : اكيد مغرور .. ومن حقي اطلع دلوع ومغرور لاني ( ومسك ايد ساره ) لاني متزوجنج ساره سحبت ايدها بسرعه : فهد بليز عن هالحركات فهد : اوف نسيت عمري سوري حبي ساره شافته وراحت عنه اما فهد .. فهو متعمد طبعا يمسك ايدها.. ابتسم وراح وراها .. فهد : ساره يا عمري وين نروح ساره : ممممممممممممممم الحديقه فهد : اوكي ساره : شي العاب حلوه فهد : هي واغلبيتها خطيره ساره بدلع : عادي انا ما اخاف احب أغامر فهد : ليش انتي لعبتي العاب مخيفه ساره بتكبر وهي تمشي : هي لعبت وايد لعبت في دبي في القريه العالميه وفي ماليزيا و... فهد : زين الحمد لله حصلت وحده شجاعه مثلي ..عيل يا الله نروح قبل ما يستوي الظهر .. اما في دبــــــــــــي الكل مستعد للرحله وقررو يروحون الرحله لين المساء نوره تتصل في عبد الله وتقنعه عشان ايي وياهم نوره وهي تكلم عبدلله في التلفون : يالله حبيبي تعا ل ويانا والله بتستانس عبدالله : والله استحي يا نوره هذيله مب هلي نوره تضايقت : افا يعني هلي الحينه مب اهلك عبدالله : لا والله مب جي قصدي .. انا اقصد انهم مب من اقاربي يعني .. نوره : محد غريب بيي ..بس انا وهند اختي وامايه وام ساره واكيد خالد يعني روحنا عبدالله : زين وين بتروحون .. نوره : حتا ..والله وناسه عبدالله : ليش مروحين قبل نوره : هي نحن كل سنه نروح.. عبدالله : خلاص اوكي الحينه بيي عندكم وبروح وياكم ولا ازعل زوجتي الغاليه نوره والابتسامه في ويها : عساني ما انحرم منك يا ريلي الغالي عبدالله : يا ويل حالي لو ادري انج بتتغزلين فيه ..جان من زمان قلت هيه نوره : ههههههههههه .يالله عاد بسك دلع وتعال بسرعه عبدالله :دقايق وبكون عندكم ان شا ءالله ام ساره تحت تساعدهم في الاغراض نوره وهي تشيل الصحون .. : امايه لا تنسين القهوه ام خالد وهي في المطبخ : زين ذكرتيني ام ساره كانت ترتب الاغراض وفجاه وقفت مكانها .. نوره استغربت وراحت عندها : بلاج خالو ام ساره صدت وبحزن: ما شي .. بس هاي اول رحله نروحها بدون ساره .. نوره حاطه ايدها على جتف ام ساره : ما عليه خالو ان شاء الله هاي اخر رحله نروح بدونها .. المره اليايه بتكون ويانا مع ريلها فهد ام ساره : ان شاءالله .. هند وهي نازله بركيض ولا تتخرطف على الدري ام ساره ونوره بسرعه ركضو وراها هند : ااااااااااااااااااااخ ريولي ام ساره : ها عسى ما تعورتي هند وهي تحاول توقف وهي ماسكه ظهرها : لا الحمد لله ما تعورت وايد .. نوره : دومج هبله حد جي يركض .. هند وهي منقهره وتحاول تنزل من عالدري : مالت عليج قولي الحمد لله على السلامه نوره : تستاهلين ولا بقول شي هند : يالله اليوم سماح ما بقولج شي لانج انتي اللي اقنعتي خالد يودينا نوره : زين تذكرتي هند : زين يالله نروح بيستوي الظهر ونحن بعدنا ام ساره ظاهره من المطبخ : يالله جهزت الغدا وكل شي وين خالد خالد طلع من الغرفه وملامحه لين الحينه حزينه : انا هني نوره راحت عند اخوها وهي مبتسمه : ها جاهز خالد : هيه ..شو عبدالله ما بييه نوره : الحينه في الدرب .. خالد شاف ام ساره وتذكر ساره على طول وقلبه متقطع .. اما في بلجيكا فهد وساره ووصلو الحديقه اللي هي من اكبر حدايق بلجيكا ساره تشوف حواليها : وااااااااااااو الحديقه ماشاء الله عوووده فهد : وحلوه بعد ..شوفي العابهم كيف خطيره يا سلاااااااااااااام .. والقطار ينزل بسرررررررعه وساره ماسكه جتف فهد واول ما القطار نزل ساره ما قدرت تيود عمرها ساره فتحه حلجها:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه يا ماما ..ابي انزل ابي انزل هئ هئ ابي انزل فهد ميت من الضحك : لا تخافين بلاج ساره : ماما ما ما ..ابي انزل .اااااااااااااااااااااااااا ه الله الله ياخذ هاللعبه .. فهد : ههههههههههههههههههه امج في دبي مب هني ..ههههههههههه ساره ماسكه جتف فهد بالقووووووووو ومنزله راسها وتصارخ .: ما عليه يا فهد انا براويك تضحك عليه فهد.: هههههههههههههههههههههه بعد ماخلصت اللعبه فهد ميود بطنه من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وساره معصبه وهي تشوف فهد : ليش تضحك ان شاء الله شو تشوف ويهي نكته فهد : ههههههههههههههههههه اي بطني بطني يعورني من كثر الضحك .. والله يا ساره عمري ما ضحكت كثر هالمره ساره معصبه : علك ما ضحكت موليه.. تضحك عليه مسود الويه فهد : والله لا تلوميني انتي لو تشوفين شكلج بتضحكين على عمرج .. ساره : كله منك قصيت عليه خليتني اركب اخطر لعبه فهد : والله قلت لج هاي اخطر لعبه ساره : متى قلتلي وانا في اللعبه ..تباني يعني انزل عشان الكل يضحك عليه فهد : وانا شو دراني انج بتخافين .انتي قلتي انج ما تخافين ساره : شو عرفني اللعبه جي بتخوف ياما ركبت قطار الموت في القريه العالميه وفي باجي الاماكن ماخفت جي فهد : الله يخليج تسمين القطار الموت ماالقريه العالميه قطار موت قولي قطار اطفال ساره : زين يا فهد مره ثانيه ما بلعب وياك..والله قلت اكيد ما بشوف امي مره ثانيه فهد : هههههههههههههههههههههه ..باسم الله عليج يا عمري .. ساره : زين بسك ضحك قوم خلا نتحرك .. فهد : زين اي لعبه نلعبها ساره : ما بي خلاص فهد : شو خلاص ياعمري يايين هالدرب كله عشان لعبه ساره : والله هاللعبه عن عشر العاب فهد : زين بعد بنلعب شو رايج في لعبه الماي والله حلوه ساره : شو تبى بدلتي تخيس ماي .. عشان تضحك عليه فهد : والله اللعبه حلوه يالله .. ساره : زين بس اخر لعبه والله صدعت فهد يضخك: لازم من الصريخ ساره عصبت ومسكت شنطتها وضربت على ويه فهد:بسك لاتضحك عليه .. فهد يستعبط: اخ اخ عورتيني ***************************** في دبــــــــــــــي الكل كانو في السياره وخالد يسوق وعبدالله عنده اما ام ساره وام خالد ونوره وراء وفي الدبه هند مع الخدامه هند تتحرطم : الحينه ما خليتوني الا مع الخدامه نوره : شو نسوي ما شي مكان هند : جان انتي يلستي وراء نوره بدلع : عيب انا متزوجه عبدالله : ههههههههههههه هند : شو يخصه الحينه ..ادورين حجه ام خالد: يالله وراء ولا جدام اهم شي بنوديج البر مثل ما تبين .. هند : هي والله ام ساره : اقول خالد متى بنوصل والله تعبت من اليلسه خالد : ان شاء الله بعد نص ساعه عبدالله يشوف ملامح خالد اللي مبين عليه التعب والحزن.. وبعد ما وصلو الكل جهز المكان عشان اليلسه اما ام ساره وام خالد فقاعدين يجهزون الغداء نوره ويا هند يساعدونهم عبدالله وياخالد .. عبدالله : الله شوف الجو محلاته خالد : هي الجو حلو وايد بس ناقصنه شي عبدالله صد : شو خالد : ها ووولا شي عبدالله استغرب من غموض خالد .. وعرف ان خالد قصده ساره بس ما احب يذكره هند وهي تشم مثل الجلاب .. نوره : بلاج تشمين مثل الجلاب هند : اشم ريحة سمج نوره : هيه ترى غدانا سمج هند وقفت :شووووووووووووووووووو انا ما اكل سمج هند وهي رايحه عند امها ومعصبه : امايه ليش سويتو سمج ام خالد : تو الناس الحينه الريحه وصلتج هند : شو اكل يعني ام ساره : لا تخافين شي دياي بعد هند : هيه تحريت بعد .. ام خالد : زين سيري زقري الشباب عشان يتغدون هند : ما بغيتو تحطون غدى شوفو الساعه كم الحينه ؟ استوى العصر ام خالد : بسج يا ام لسان .. ترى نحن واصلين متاخر يالله روحي زقري الشباب نوره انا بروح هند : قالو هند مب نوره نوره بدلع : هناك ريلي واخويه ..يعني اقربلي هند عاقده حواجبها : يالله على الدلع نوره ابتسمت وراحت صوب خالد وعبدالله عبدالله شاف نوره يايه صوبهم : هلا والله باللي يايه عندنا نوره مستحيه : هلا فيك ..يالله ترى الغداء جاهز عبدالله صد لخالد : يالله نروح .. خالد من غير نفس :يالله الرحله كانت حلوه وايد بس عند خالد وام ساره الرحله مب لين هناك اكيد لان ساره محد وياهم .. ( اما في بيتكم سالم) سالم يتغدى ويا امه واخته عاشه سالم يتغدا بسرعه بسرعه .. ام سالم: ليش جي تاكل بسرعه كانه كلب يلحق وراك سالم والاكل بحلجه: مستعيل الربع يتريوني ام سالم : دومك ويالربع ما اتي البيت الا حق الاكل عاشه: لازم حق المصلحه سالم يشوف عاشه : انتي سكتي ما يخصج عاشه سكتت من الزياغ سالم راح يغسل ايديه ..:يالله انا بروح ام سالم : لحظه بقولج شي سالم صد : خير ام سالم : شو تجهزت .. ترى ما باجي شي على ملجتك سالم : اييييييييييييييه تحريت شي مهم الحينه ام سالم : الحينه الملجه صارت مب مهمه سالم : والله انا ما يهمني شي لا ملجه ولا خطوبه ولا عرس اهم شي محد يخرب عليه بطلعاتي سالم : يالله عن اذنكم سالم كان بيطلع ولا تذكر شي ورد بسرعه سالم يدور في مخباته ويدور يمين يسار عاشه : شو تدور سالم : ما شفتى علبة السجاير ام سالم : يعني مستحيل تنسى هالسم سالم : مستحيل متعود عليه ام سالم : وخطيبتك تعرف انك تدخن سالم : تعرف ولا ما تعرف ما يهني ام سالم : الله يهديك بس سالم : هي تذكرت في السياره العلبه يالله باي يمكن ارجع على الساعه 3 فليل ام سالم : ليش من وقت ... كمل لين الصبح سالم شافهم بنظره وراح ام سالم وقفت عشان تغسل ايديها عاشه : ما كملتي يا امايه ام سالم : سد نفسي هالولد عاشه : دومه جذي طايش لازم تتعودين ام سالم : عاد انا ابيه يعرس عشان يعقل ويودر هالخرابيط عاشه : شي امهات وايد يتوقعون ان بزواج عيالهم انهم بيودرون كل شي او بيتغيرون للاحسن والضحيه هي الزوجه .. ام سالم : شو اسوي ما بايدي شي .. عسى الله يهديه ********************** ( بلجيـــــــــكا ) ساره وفهد بعد ما خلصو لعب فهد : ها يا عمري ان شاء الله استانستي ساره وهي تشوف ملابسها : اي استانست كندورتي لين الحينه فيها ماي ..ياريت ما سمعت كلامك فهد : الاهو ماي وبينشف بسرعه .. ساره : والحينه وين بنروح ترى تعبت فهد : بنروح نتغدى ترى انا ميت من اليوع ساره : اوكي وبعدين بنروح الشقه عشان نرتاح ترى من الصبح نحن واعيين فهد : اوكي يا عمري يالله خلا ندور على اقرب مطعم وبنرد الشقه ان شاء الله.. فهد وساره بعد ما صلو لاحدث المطاعم ساره وهي تاكل برقه .. فهد ياكل من الصوب عيش ومن صوب الثاني يقطع الدياي .. ساره تضحك : هد اعصابك فهد : هالدياي ماعرف بلاه ما يتقطع ساره : انا بقطع لك .. ساره برقتها وبهدوء قطعت له وخلته بصحنه فهد رافع حواجبه : يا سلااااام على الرقه ساره : كل شي بالرقه مب بالدفاشه فهد : شو اسوي يا حبيبتي ميت من اليوع ساره : زين يالله كل فهد وهو ياكل لاحظ على قلادة ساره لانها تبين من الشيله فهد رفع راسه : ساره ساره وهي تشرب العصير : مممم فهد : انا وايد مستغرب من شي .. ساره : شو فهد :من اول ما يينا بلجيكا وانتي لابسه هالقلاده وما غيرتيها مع انج تغيرين لبسج دوم وخواتمج وكل شي الا هالقلاده ليش ساره توترت : ها وووولا شي بس احب هالقلاده وايد لانها هديه غاليه فهد : زين انا بعد عطيتج قلاده بس ما لبستيها اذا ما عايبتنج باخذلج غيرها ساره وهي ماسكه القلاده : لا عايبتني ..بس انسى اغير البسها .. فهد : يالله اتمنى اشوفج لابسه قلادتي .. ساره بتوتر : ان شاء الله ساره خافت انها تنكشف او ان فهد يلاحظ على القلاده انها مكتوبه من وراء حرف خالد وساره (في حــتــا) الكل قاعد يسولف ومستانس وقاعدين على شكل دايره وخالد وعبدالله مجابيلنهم ..ونوره ويا هند وام ساره ويا ام خالد ام خالد : ماشاء الله بسرعه استوى المساء ام ساره : هي والله الحينه الساعه 5 ونص .. خالد ساكت وما يقول شي. عبدالله : الصراحه رحلتكم وايد حلوه هند : افا عليك يالنسيب دوم رحلتنا حلوه ام ساره : بس ناقصنها شي ..الرحله بتحلى اكثر بوجود ساره خالد اول ما سمع اسم ساره رفع راسه وشاف خالته .. هند : يالله ان شاء الله مره اليايه ساره تكون موجوده مع ريلها فهد خالد قام من مكانه وعصب : ساره اتييه حياها الله بس فهد بالذات ما اييه ولا حتى ابيه اييه في بيتنا ولا ابي اشوفه .. قام خالد من مكانه وراح صوب النار .. الكل استغرب من ردة فعل خالد عبدالله قام على طول وراء خالد وشافه واقف عند النار وحاط ايدينه على بعض ومعصب عبدالله وقف عنده : خالد الله يهديك بعدك على ساره خالد : المشكله تعرف شو يا عبد الله عبدالله : شو خالد وهو مغمض عيونه ومتالم : ان محد حاس فيه .. الكل يتوقع ان ساره بالنسبه لي شي عادي ومايعرفون انها بدمي وهي كل حياتي .. عبدالله حط ايده على جتف خالد : والله حاسين فيك .. بس يا خالد البنت تزوجت وترى مب انت اول ريال يخسر حبيبته او خطيبته خالد صد لعبدالله : هيه صح انا مب اولهم .. بس هذيله يمكن ما حبو مثلي او قدرو ينسون بسهوله .. او ان حبيبتهم رفضتهم بس نحن حبنا كان متبادل .. تخيل كنت خطيبها وما باجي شي على الملجه والله يا عبدالله كنت اتريه متى نخلص الثانويه عشان اخطبها وتكون لي ويوم صار كل شي راحت عني وصارت ملك غيري غصبن عني وعنها .. . عبدالله يحرك راسه يمين يسار مايعرف شو يقول : يالله هونها وتهون يا اخوي والله يعوض عليك خالد : مستحيل احب غيرها مستحيل عبدالله : زين يا خالد قوم خلا نقعد وياهم ما نبي نخلي الكل بحس بضيجك بالذات ام ساره ترى فضيحه هند تشوف عبدالله وخالد يرمسون هند : نوره هذيله شو يقولون نوره : جي تشوفين عندي اذن فيل عشان اسمع هند : اييييييييييييييييه يحليله اخوي متعذب كله من هاي ساروووه ..قهر هي مستانسه واخوي متعذب نوره بعصبيه : مب منها .. انت تعرفين هالشي مب بايدنها .. هند ما علقت نوره تزقرهم من بعيد : عبدالله وخالد يالله تعالو عبدالله : يالله نروح يا خالد ..خلى نخلي الرحله حلوه ومانخرب عليهم يالله خالد : اوكي بحاول والكل قعد وكل شخص يقول موقف من مواقفه هند : تذكرين يا نوره يوم رحتو عني وخليتوني .. نوره : ههههههههههههههههههههه .. هي والله عبدالله : كيف نسيتوها نوره : ترى هند اذا ما تروح هني وهناك ما تعيش نحن كنا بنروح ولا هي اختفت ونحن تحريناها في السياره ويانا ويوم تحركنا شوي ما نسمع حس هند ولا عرفنا انا ناسينها وبسرعه نرد عبدالله : هههههههههههههههههههههههه خالد : واقولك يوم ردينا نشوف دموعها اربع اربع شكلها يضحك هند : عيل تبوني اضحك مودريني بروحي في البر.. وام ساره : واحلى موقف يوم سارووه نوره : هيه .ههههههههههههه ام خالد : شو نوره : تذكرين ذيج الرحله اللي اخر مره رحناها ..الجو كان بارد والهوى شوي بيطيرنا .ولا ساره تبى تعدل شيلتها ولا شيلتها تطير منها وهي تركض ورى شيلتها الكل : هههههههههههههههههههههههههه حتى خالد ابتسم تذكر نوره : ههههههههههه .. زين محد شاف عبدالله : والله سوالفكم حلوه عيل (في بلجيكا ) ساره وفهد بعد ما تغدو وصلو الشقه وكانت الساعه عندهم 3 الظهر ..وفي دبي 7 المساء .. ساره : واخيرا وصلنا والله تعبت فهد وهو يفصخ الجاكيت : بس شو استانستي ساره : هي استانست بس في قطار الموت ما استانست فهد: هههههههههههههههههه ساره : عيل انا بروح احط راسي شوي بنام على الاقل نص ساعه شو انت بتنام فهد : مممممممممممممم ما فيني نوم بس بيلس في الصاله بشوف تلفزيون ..روحي حبيبتي نامي .نوم العوافي ان شاء الله ساره بخجل : يالله عن اذنك ساره راحت اسبحت ولبست بجامه .. البنطلون تحت الركب ومع بودي كت يعني جتوفها برع وفتحت شعرها السايح ونامت.. اما فهد فراح يشوف التلفزيون ..ويغير قناه من قناه ..وهو لابس بجامه بحد .. ماخذ راحته الاخ .. شو اللي بيصير بين ساره وفهد وشو اللي بيصير فيهم؟؟ خالد هل راح يصر على ساره او بينساها ؟ وسالم هل بيتزوج هند ؟ شو اللي ينتظر باقي الاعضاء |
|
|
|
#10 |
|
عضو قدير
إنسان ينظر نحو السماء
![]() |
يعطيك العافيه
أخت عاشقه على تواصلك في طرح القصه وتم تثبيت القصه للمتابعه ولك خالص تحياتي وتقديري أخوك أبومانع.. |
اللهم اغفر لوالدي وأرحمه برحمتك
اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه..
|
|
|
#11 |
![]() |
أبو مانع
الله يعافيك وتسلم على الرد والمرور |
|
|
|
#12 |
![]() |
أقول ترى نسيت انزل لكم هالجزء اتمنى اللي قرووه قبل يقرونه لاني توني تذكرت ساره تصد تشوف فهد : ليش انت وايد تحب تلعب العاب خطيره يعني فهد : اموت على هالالعاب .. فهد : يالله يا عمري اختاري لعبه عشان نلعبها ساره : ماعرف انت اختار فهد : يعني عادي اختار اللي اباه ساره : هيه عادي شو تشوفني خوافه فهد : زين زين ( يأشر على اللعبه اللي على يمينهم ) شو رايج بهاللعبه ساره يوم تشوف شافت لعبة قطار الموت وتخوووووووف صدق مميته .. ساره تبلع ريجها : ها شو هاي اللعبه ما غيرها فهد : هيه والله اللعبه مبينه عليها حلوه ساره خايفه بس ما تبى تبين لفهد.... فهد يشوف ملامحها : شو فيج يا بعد هلي ..اذا خايفه وما تبين تلعبين عادي ترى اهم شي عندي وناستج ساره تبى تبين انها شجاعه : لالا عادي شو يعني الا هي لعبه مثل باجي الالعاب.. يالله نروح فهد راح قطع التذاكر وراحو يلعبون اللعبه .. فهد على اليمين وساره يالسه عنده وبندو الحزام وساره تشوف تحت وصدق اللعبه عوووده وخطره . فهد مستاتس يحب يلعب هالالعاب .. فهد يصد لساره ويشوفها تشوف تحت : ها ساره بلاج ساره : ها ولا شي بس اقول ماشا ءالله اللعبه عوده وايد فهد : هي صح اعتقد هاي اخطر لعبه ساره كانت تشوف تحت اول ما سمعت انها اخطر لعبه صدت شافت فهد وفتحت عيونها : احلف هاي اخطر لعبه فهد : والله مبين عليها وباجي الالعاب احسهم عاديات ساره في خاطرها : رحتي وطي يا ساره لا بلاه عشتي ..وشوي شوي اللعبه تتحرك وفهد الابتسامه على شفايفه.. ساره ماسكه الحديده بالقوووو وهي تقرا القران .. فهد يصد : شو تقرين ساره : ها ولا شي .. ولا اللعبه تتحرك وبسرعه تروح فوق وتحت .. وساره مبنده عيونها وزااايغه وتبى تصارخ بس تستحي من فهد فهد يضحك : هههههههههههه ..يصد لساره يشوفها ميته من الخوف فهد : بلاج شو خايفه ساره مبنده عيونها : لا لا فهد يشوف نزله قويه : اقول ساره امسكي عدل ترى شي نزله قويه ساره فتحت عيونها ولا تشوف صدق نزله قويه شفايف ساره يتحركون بسرعه من الزياغ فهد بخبث: ساره امسكيني ترى الحديده يمكن تنفتح ساره ما عرفت ان فهد يبى هالشي ..صدقت كلامه ومسكت جتفه بالقووووو وفهد مستانس .. والقطار ينزل بسرررررررعه وساره ماسكه جتف فهد واول ما القطار نزل ساره ما قدرت تيود عمرها ساره فتحه حلجها:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه يا ماما ..ابي انزل ابي انزل هئ هئ ابي انزل فهد ميت من الضحك : لا تخافين بلاج ساره : ماما ما ما ..ابي انزل .اااااااااااااااااااااااااا ه الله الله ياخذ هاللعبه .. فهد : ههههههههههههههههههه امج في دبي مب هني ..ههههههههههه ساره ماسكه جتف فهد بالقووووووووو ومنزله راسها وتصارخ .: ما عليه يا فهد انا براويك تضحك عليه فهد.: هههههههههههههههههههههه بعد ماخلصت اللعبه فهد ميود بطنه من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وساره معصبه وهي تشوف فهد : ليش تضحك ان شاء الله شو تشوف ويهي نكته فهد : ههههههههههههههههههه اي بطني بطني يعورني من كثر الضحك .. والله يا ساره عمري ما ضحكت كثر هالمره ساره معصبه : علك ما ضحكت موليه.. تضحك عليه مسود الويه فهد : والله لا تلوميني انتي لو تشوفين شكلج بتضحكين على عمرج .. ساره : كله منك قصيت عليه خليتني اركب اخطر لعبه فهد : والله قلت لج هاي اخطر لعبه ساره : متى قلتلي وانا في اللعبه ..تباني يعني انزل عشان الكل يضحك عليه فهد : وانا شو دراني انج بتخافين .انتي قلتي انج ما تخافين ساره : شو عرفني اللعبه جي بتخوف ياما ركبت قطار الموت في القريه العالميه وفي باجي الاماكن ماخفت جي فهد : الله يخليج تسمين القطار الموت ماالقريه العالميه قطار موت قولي قطار اطفال ساره : زين يا فهد مره ثانيه ما بلعب وياك..والله قلت اكيد ما بشوف امي مره ثانيه فهد : هههههههههههههههههههههه ..باسم الله عليج يا عمري .. ساره : زين بسك ضحك قوم خلا نتحرك .. فهد : زين اي لعبه نلعبها ساره : ما بي خلاص فهد : شو خلاص ياعمري يايين هالدرب كله عشان لعبه ساره : والله هاللعبه عن عشر العاب فهد : زين بعد بنلعب شو رايج في لعبه الماي والله حلوه ساره : شو تبى بدلتي تخيس ماي .. عشان تضحك عليه فهد : والله اللعبه حلوه يالله .. ساره : زين بس اخر لعبه والله صدعت |
|
|
|
#13 |
![]() |
الجزء التاسع والعشرون في بلجيكا ) ساره وفهد بعد ما تغدو وصلو الشقه وكانت الساعه عندهم 3 الظهر ..وفي دبي 7 المساء .. ساره : واخيرا وصلنا والله تعبت فهد وهو يفصخ الجاكيت : بس شو استانستي ساره : هي استانست بس في قطار الموت ما استانست فهد: هههههههههههههههههه ساره : عيل انا بروح احط راسي شوي بنام على الاقل نص ساعه شو انت بتنام فهد : مممممممممممممم ما فيني نوم بس بيلس في الصاله بشوف تلفزيون ..روحي حبيبتي نامي .نوم العوافي ان شاء الله ساره بخجل : يالله عن اذنك ساره راحت اسبحت ولبست بجامه .. البنطلون تحت الركب ومع بودي كت يعني جتوفها برع وفتحت شعرها السايح ونامت.. اما فهد فراح يشوف التلفزيون ..ويغير قناه من قناه ..وهو لابس بجامه بعد .. ماخذ راحته الاخ.. في حتا . : ام خالد ترتب الاغراض " يالله بسرعه جهزو الاغراض ولا تنسون شي يالله خلا نروح الوقت تاخر عندنا هند وهي تافف: اوووه امي تو الناس الساعه بعدها 8 نوره : لاتنسيت الدرب يا حلوه .. خالد وهو ماسك دلة القهوه : يالله مشينا هند : ايه مب تنسوني نوره : يوم تعرفين ان يمكن ننساج اركبي السياره اول وحده هند : هي والله بروح اركب اعرف نذالتكم .. الكل ركب السياره .. وهند بعد يالسه وراء مع الخدامه وهي تتحرطم .. هند تكلم الخدامه : الله ياخذج لا تتلصقين فيه الكل : ههههههههههههههههههههه هند وهي منقهره : والله انا منقهره وانتو تضحكون عليه ...مره ثانيه لا تيبونها.. ام خالد : والله ومنو بيساعدنا في الاغراض هند تاشر على نوره: نوروووه شو خانتها نوره تصد وراء : ايه شو نورووه بعد اصغر عيالج هند : عيل هاي حاله .. مقعدينا ويا هالويه ( تأشر على خدامتهم ) والله اختنقت من ريحتها .. ام ساره : انا ما اشم شي هند : لا خالو والله ريحتها كله كريمات وخرابيط تقولين الحينه بتروح مكان ويا ويها ..ماعرف هالفلبينيات ليش ماعرف هالفلبينيات ليش يحطون كريمات ورياييلهم مب عندهم حق منو يتكشخون .. نوره : ههههههههههههههههه هي والله صدقتي .. ******************* في بلجيـــكا : فهد حاط ريوله على كرسي الغنفه وياكل مكسرات .. اما ساره فأول ماحطت راسها على الوساده علىطول نامت من التعب .. وبعد مرور تقريبا ربع ساعه فهد يسمع صريخ ساره وصياحها قام على طول وركض على غرفة ساره ولا يشوف ساره يالسه على السرير وهي تصارخ وتصيح .. ساره بصريخ ودموعها على خدها :لالاالااااااااااااااااااا مستحيل لااااا فهد على طول راح وقعد عندها وماسك ايدين ساره وهو متوتر : ساره حبيبتي بلاج شو صار شو فيج ؟؟ ساره وهي قايمه من النوم وهي تصيح : امي يا فهد امي فهد خايف : بلاها امج شو فيها ساره وصوتها شوي رايح من الخوف : حلمانه عن امي حلم مخيف وانا خايفه الحلم يتحقق ويمكن امي صار لها شي .. فهد وهو يمسح على شعر ساره ويحاول يهديها :لا تخافين يا عمري هذا اكيد كابوس مافيهم الا الخير ساره : لالا لاااااااا اكيد فيهم شي اقولك حلم مخيف عن امي ..اذا صار لها شي انا بموت بدون امي ما اقدر اعيش فهد : باسم الله عليج يا عمري لا تخافين انا الحينه بتصل في امج عشان نطمن ساره وهي تمسح دموعها : هيه الله يخليك اتصل فيها بسرعه.. فهد على طول خذ موبايله واتصل في ام ساره .. ساره : ها شو ..ليش بندت فهد بتوتر : موبايلها مغلق ساره فتحت عيونها : شوووووووووو ( تصيح ) عيل اكيد حلمي صدق اكيد امي فيها شي .. فهد خاف على ساره لاول مره يشوفها بهالحال .وهو ماسك ايدها : ساره حبيبتي هذا مب يعني ان فيها شي يمكن ما شي بطاريه في موبايلها... شو رايح تتصلين في نوره او حد من اهلج ساره : هي والله فكره عطتي التلقون .. ساره وهي تتصل ايدها ترتجف من الخوف .. ساره بعد ما اتصلت شافت موبايل نوره مغلق .. ساره قامت من مكانها وتصارخ : موبايلاتهم كلهم مغلقه اكيد فيهم شي .. اااااااااااااااااه يا ربي شو صار فيهم .. فهد راح عند ساره يحاول يهديها وراح عندها : ساره اهدي حبيبتي اهدي ساره : ما اقدر ما اقدر خايفه عليهم فهد راح على طول اييب ماي لان ساره وايد متوتره .. فهد : هاج حبيبتي شربي الماي ساره وتفر الماي : ما ابي شي ما ابي شي فهد يلس عند ساره : ساره اهدي حبيبتي ساره تصيح .. فهد يبى يهديها ويقنعها ان ما في شي وهو يمسح على شعرها : بس حبيبتي بس ما فيهم شي صدقيني ساره وهي تترجى فهد وماسكه ايده : فهد الله يخليك اتصرف شوف شو فيهم عشان خاطري فهد :اوكي حبيبتي خلاص بتصرف فهد تذكر الريم .. خذ موبايله واتصل فيها ساره ودموعها اربع اربع : وين تتصل فهد : بتصل في الريم اكيد تعرف عنهم شي ساره : هي والله ليش ما فكرت في الريم فهد اتصل في الريم اخته .. الريم : هلا والله باخووووي فهد : هلا بالريم الريم : بلاك اخوي ليش زعلان فهد : اقول الريم تعرفين شي عن ام ساره واهلها الريم مستغربه: ليش فهد : ساره كله تتصل فيهم بس موبايلاتهم مغلق .. الريم تذكرت انهم رايحين الرحله : هيه اكيد ما شي ارسال عشان جي تراهم رايحين الرحله وهناك ما شي ارسال .. فهد : اها والله جي السالفه عيل .. زين مشكوره اختي ما قصرتي وبتصل فيج بعدين ..يالله باااي ساره / ها بشر شو قالت فهد: اهلج رايحين رحله من الصبح واكيد ما شي ارسال عسب جي يعطيج مغلق فلا تحاتين ساره : بس يمكن صايرلهم شي فهد : خلاص الحينه بنتصل فيهم .. ساره : يالله بسرعه فهد اتصل كم مره بعدين علق الخط .. فهد وهو مستانس : يرن يرن ساره والابتسامه في شفاتها : والله عطني الموبايل ساره اتصلت في امها وعلق الخط.. ام ساره : الو ساره وهي تصيح : امايه فديتج فديت عمرج ام ساره خافت على بنتها : ساره بلاج ليش تصيحين خالد اول ما سمع ان ساره تصيح على طول وقف السياره بصوب خاف عليها ساره : مافيني شي بس حلمانه عنج حلم مخيف وقلت اكيد صايرلج شي ام ساره : لا فديتج ما فينا شي الحمد لله لا تصدقين الاحلام يا ساره ساره: لا يا امايه انا خقت زياده لان موبايلج كله مغلق ام ساره : اكيد ما شي ارسال هناك .خالد : ها خالو شو صاير؟ ام ساره : ما فيها شي يا ولدي تحرك ساره : الحمد لله ان ما فيكم شي..والله كنت وايد خايفه عليج ام ساره : فديتج لا تحاتينا يا بنتي ساره زين ويا منو رايحين ؟ ام ساره : ويا هند ونوره وعبدالله وام خالد ويا خالد ساره بصوت واطي : خالد فهد اول ما سمع اسم خالد صد وشاف ساره وانقهر .. ساره : زين امايه سلمي عليهم كلهم.. ام ساره : ان شاء الله يوصل بعد ما صكت التلفون .. ام ساره : تسلم عليكم ساره الكل : الله يسلمها .. خالد : خالو شو صار ليش ساره تصيح ام ساره : ما شي يا ولدي هي حلمانه حلم مب زين عني ويوم شافت موبايلي مغلق خافت عليه خالد : اها الحمد لله يعني ما فيها شي ام ساره : لا الحمد لله هند وهي تكلم نوره بصوت واطي : شوفي هذا اخوج يحاتيها ويا ويه وناسي انها متزوجه نوره : سكتي لا يسمعج ويذبحج فهد : ها يا ساره اطمنتي ساره : هيه الحمد لله فهد : وبلاه خالد ساره : ها لا ما فيه شي ليش فهد : سمعت تقولين خالد ساره : لابس سالت قلتلها منو وياكم قالت خالد ..فهد : فهد : اها جي السالفه ..يالله عيل انا بطلع وانتي ارتاحي وكملي نومج ساره قامت من السرير : لا بس ما ابي انام ما فيه بعد احلم كابوس ثاني ساره لاحظت انها لابسه كت واستحت .. ساره بخجل : فهد يمكن تطلع ابي ابدل لبسي فهد يشوف ساره من فوق لتحت : ليش يا عمري لبسج وايد حلو عليج ساره مستحيه : فهاااااااد اطلع بسرعه فهد يضحك: فديت اللي تستحي ومن منو من ريلها بعد ساره بعصبيه : فهد فهد : زين زين بطلع ولا تزعلين فهد راح الصاله اما ساره فراحت تبدل .. في دبي ام محمد ماسكه التلفون .. محمد : الله يهديج امايه لازم تتصلين الحينه ام محمد : هي من متى وانا اتريه حشى مب صلاة الاستخاره هاي محمد: زين خليهم هم يتصلون ام محمد وهي ماسكه التلفون : محمد لا تحشرني وتعور راسي خلني اتصل في مرت عمك واشوف شو سالفتهم .محمد متوتر وايد خايف ان اهل شيخه يقنعونها بالزواج منه وهو ما يباها .. ام محمد : الو شيخه اللي ردت : الو ام محمد : السلام عليكم شيخه قلبها دق لانها عرفت صوت ام محمد : وعليكم السلام ام محمد : شيخه وياي صح شيخه خايفه ان ام محمد تسالها : هلا مرت عمي شحالج ام محمد : الله يسلمج جيف حالج انتي وينكم ما تنشافون شيخه : والله مشاغل الدنيا مرت عمي انتي شحالج ام محمد : بخير يسرج الحال..اقول يمه شيخه وينها امج شيخه : لحظه بدورها اوكي شيخه راحت غرفة امها وهي تركض : امايه امايه ام شيخه وهي تقرا القران . شيخه : اماااااااااااااااايه ام شيخه : استغفر الله بلاج ما تشوفيني اقرى القران شيخه : اسمحيلي بس تلفون ام شيخه : منو شيخه : مرت عمي .. ام محمد ام شيخه قامت من مكانها : وااااا فضيحه اكيد تبى تسال عن ردج .. والله اخاف تسويلنا ضرابه يا شيخه شيخه : انا مالي خص .. الزواج قسمه ونصيب .. ام شيخه : الله يعيني عليها ..بروح ارد عليها .. ام شيخه راحت عند التلفون وهي وايد متوتره .. ام شيخه: الو سلام عليج ام محمد : هلا والله عاش من سمع هالصوت وينج يا ويخيتي ام شيخه : والله موجوده ..انتي جيف حالج ام محمد : بخير يسرج الحال ..قلنا بنتصل نسال عن سالفة ولدي .. شفتج طنشتي السالفه ام شيخه : لا والله ما طنشنا ولا شي ..بس ام محمد : بس شو ام شيخه : بس مستحيه اتصلج ام محمد رافعه حواجبها : ليش ام شيخه بتوتر: مثل ما تعرفين يا ام محمد ان الزواج قسمه ونصيب ومحد يقدر يفرض على حد بالذات الزواج .. ام محمد : شو قصدج .. قصدج ان بنتج ما تبي ولدي ام شيخه : لا مب جي السالفه هي صلت استخاره ومارتاحت ام محمد : يعني ما تبي ولدي ... محمد يالس عند امه ويوم سمع ان شيخه ما تباه استانس وارتاح وايد .. ام شيخه : والله ماعرف شو اقولج بس ما اقدر اغصب البنت ام محمد : ليش بلاه ولدي وين بتحصل احسن منه يعني وهو مب ناقصنه شي .. ام شيخه : والله ولدج سيد الرياييل كلهن بس شو اسوي ام محمد : ما عليه ماعليه هذا يزايه اني اخترت بنتج من بين كل البنات .. ام شيخه :ساكته ام محمد : يالله مع السلامه ام شيخه: ما ابيج تزعلين من هالشي ترى نحن اهل ام محمد بعصبيه : يالله عن اذنج مع السلامه ( ام محمد طبعها صعب شوي ..ومن النوع اللي بسرعه يتضايج) محمد راح عند امه .: ها شو صار ام محمد بعصبيه : وايد شايفين عمارهم ليش هم منو عشان يرفضونك ما عليه يا ولدي بزوجك احسن البنات ولا تزعل .. محمد بخاطره ( ليش ازعل ..يحليلج يا امايه ماتعرفين اني طاير من الفرح ) محمد : لا ما بزعل ولا شي الزواج قسمه ونصيب وانتي بعد لاتزعلين ام محمد قامت من مكانها : شو ما بزعل منو قال عيل هم يرفضونك وتباني اخذهم باالاحضان نحن من الصغر قايلين ان محمد لشيخه .. ام محمد: بس هذا زواج يا امايه ام محمد : انت ما يخصك فيه .. انا من اليوم وساير ما بكلمهم ولا بروح بيتهم ... ام محمد تتحرطم وراحت غرفتها محمد يكلم عمره : لا بلاه سويت مشاكل بين العايله ..شو اسوي يالله ان شاء الله امي بتغير رايها ..الاهم اني صرت حر واخيرا اقدر اخطب الريم فديت عمرها خلا اروح اتصل في خالد وابشره بهالخبر الحلو خالد توه ياي من الرحله وبعده ما بدل راح الغرفه عشان يبدل ملابسه شاف رقم محمد وشل خالد: الو محمد : هلا بخالد والله هلا بربيعي خالد : هلا بو جاسم ..جيف حالك محمد : والله مستانس حدي خالد : ان اشاء الله دوم مب يوم بس ليش شو صار؟ محمد : واخيرا افتكين من سالفتي .. شيخه رفضتني واخيرا يا خالد صرت حر محمد : والله الريال مستانس وهناك الكل يتحراك متضايج.. محمد : اي متضايج ..قول ميت من الوناسه خالد : تقول الحينه انك خطبت الريم ووافقت محمد : ان شاء الله جريب خالد : اقول محمد تخيل بعد كل هذا وهالمشاكل تروح وتخطب الريم ولا تلقاها مخطوبه او يرفضونك والله بموت من الضحك عليك محمد معصب: ويا ويهك وانت ما تخليني مستانس يعني لازم تخرب عليه وناستي خالد : هههههههههههههه لا اقول يعني تخيل محمد : لا ابي اتخيل ولا شي .. يا ويلها اذا رفضتني انا رفضت شيخه بنت عمي اللي ما شي احسن منها واخر شي ترفضني خالد: بعد محد يقدر يغصب حد محمد : الحينه اوني ابيك تشاركني بفرحتي واخر شي تنكد عليه زين خالد انا براويك خالد: هههههههههههههه لا والله اسولف وياك بو جاسم ولا تزعل الله يوففقك حبيبي محمد : هي هالكلام اللي يونس مب مساع .. خالد: زين عن اذنك بو جاسم بروح اتسبح ترى توني ياي من الرحله محمد : خلاص بخليك عيل يالله فمان الله. *************************** في بلجيـــــــــكا : ساره يالسه ويا فهد في الصاله .. يشوفون فلم .. ساره :/ اقول شو سالفة هالفلم لين الحينه مب فاهمه شي فهد : وايد حلو شوفي الحينه جريب النهايه ساره : والله مليت .. فهد : هذا الله يسلمج فلم رعب بس شو روووعه سار فتحت عيونها: صج فهد: هيه ساره : والله انك نذل ناقصه انا رعب كافي الحلم اللي حلمته عن امايه .. فهد: هههههههههههههه ليش تخافين ساره : والله حسب الفلم فهد : ما عليه يا عمري انتي شوفي الفلم واذا خفتي نامي في غرفتي .. سارعه قامت من على الغنفه وفرت عليه الوساده الصغيره : وانت تباها من الله. فهد : هههههههههههههههههه اكيد طبعا على الاقل احس اني متزوج مب عزوبي راقد بروحي ساره : خلا اروح عنك وايد احسن فهد ماسك كندورتها : تعالي وين بتروحين القعده بدونج ممله. ساره تشوف فهد بطرف عينها : فههوووود خلني ارووح فهد : يا ويل حالي .. اول مره ادلعيني محلاتها وهي ظاهره منج ساره : والله انك متفيج فهد : زين شو رايج يا عمري نطلع ساره : لا تعبانه من الصبح ونحن بالحديقه فهد : لا بس نتمشى صوب الشقه وصوب البحر ترى البحر مجابلنا ومره وحده نتعشى برع ولله الجو محلاته ساره : اممممممممممممم زين اوكي ثواني ببدل وبييه اوكي فهد : وانا بعد بتكشخ .. ساره لبست وتكشخت وفهد بعد.. طلعو اثنينتهم صوب البحر جريب شقتهم.. فهد واقف صوب البحر يستنشق الجو ومغمض عيونه : يااااااااااااي محلاته الجو ساره : هي والله الجو وايد حلو فهد صد صوب ساره : محد محلي الجو غيرج يا بعد هلي انتي يا عمري ساره استحت : فهد وبعدين وياك فهد : لا بعدين ولا قبلين بتغزل فيج لين ما اموت.. ..اشواق ويا فاطمه ويا اهلهم وهم يتمشون . اشواق : فطوووووووووووم من العصر ونحن نمشي والله تعبت فاطمه : زين يالله الحينه بنيلس صوب المطاعم هناك اشواق وهي تمشي شافت ملامح فهد.. اشواق كانت تمشي وقفت مكانها . فاطمه تصد صوب اشواق: ايه انتي بلاج ليش وقفتي اشواق واقفه والضحكه على شفايفها .. فاطمه : الحمد لله والشكر بلاج تخبلتي اشواق وهي تاشر على ساره وفهد: شوفي هناك فاطمه : ما اشوف شي شو فيج اشواق تتنهد : فهوووووووووووووودي حبيب قلبي هناك فاطمه: استحي على ويهج .. اشواق :/قومي خلا نروح هناك بنسلم عليهم فاطمه : لا ما بروح شو يخصنا فيهم ..خليهم بروحهم اشواق :كيفج اذا ما ييتي انا برووح اشواق راحت عن فاطمه فاطمه لحقتها .. فهد : زين يا عمري وين نتعشى ساره : والله على راحتك فهد شاف فاطمه واشواق يايين صوبهم فهد : اف هذيله بعد يايين ساره تصد : منو فهد : رباعتج ساره : لا تغلط عليهم .. فاطمه واشواق بعد ما يو صوبهم فاطمه : هلا بساره ساره : هلا فيج حبيبتي اشواق وهي تلعب باصابعها اونها مستحيه : شحالكم ساره : بخير اشووااق وهي تشوف فهد : شحالك فهد فهد منزل راسه : بخير اشواق وهي تشوف فهد : من زمان ما شفناكم ساره : والله موجودين فاطمه : وين رحتو يالله قولي وين الاماكن اللي رحتوها ساره تقول حق فاطمه على اسم الحديقه وعلى الاماكن اللي راحوها ..اما اشواق فعيونها على فهد وساره لاحظت هالشي ساره تصد لاشواق : بلاج اشواق ليش ما ترمسين اشواق : ها ممم ما شي ساره بابتسامه : شو معجبه في ريلج جنج ..من الصبح عيونج عليه ..شو عايبنج ..اذا عايبنج خذيه عادي فهد يوم سمع هالكلام عصب وايد ..وراح بعيد عنهم اشواق ويها احمر : لا ماشي بس .يذكرني في واحد من اهلنا.. ساره : اها جي السالفه عيل فهد راح بعيد عنهم وهو معصب حده وهو صوب البحر وماسك الحصا ويفره ويكلم عمره : والله ولا مهتمه معقوله لهالدرجه انا انسان عادي ..لهالدرجه انا ولا شي ..في وحده تقول حق وحده ثانيه خذي زوجي .. اخ يالقهر ..الله يسامحج يا ساره . فاطمه : زين ساره عن اذنج اخرناج ..روحي عند ريلج ساره : افا عليج عادي ونستوني اشواق وهي تشوف فهد : يالله باي بعد ماراحو فاطمه: فضحتينا الله ياخذ بليسج ..زين جي البنت حست انج تشوفين ريلها الحمد لله انها ما عصبت ولا قالت شي اشواق : شو اسوي ما اقدر ما اقدر ايينن والله ايننن اقولج هذا مب ادمي هذا ملاك (شواق اطيح على فاطمه بالغشمره ) ذوبني الريال فاطمه ادز اشواق : قومي عني بلاج تخبلتي اشواق : هي تخبلت اينن ماشا ءالله عليه جمال الكون فيه هاي ساروووه صدق محظوظه اشواق : لا تحسدينهم اشواق : بحسدهم عشان يودرها وياخذني فاطمه : والله انج نذله.. ومتفيجه ساره راحت صوب فهد وشافته معصب ساره : يالله نروح فهد واقف مكانه وحواجبه مقروونات من العصبيه وهو يفر الحصا في البحر .. ساره : بلاك فهد فهد بعصبيه : ما فيني شي ساره : شو مافيك شي .. شكلك مبين انك وايد معصب فهد صد صوب ساره: زين حسيتي يا مدام ساره مستغربه : ليش شو استوى فهد : لا ولا شي .. يعني لهالدرجه انا ولا شي عندج .. حتى لو انا ولا شي على الاقل احترميني جدام رباعتج مب تقولين تبينه خذيه .. جي انا لعبه عشان جي تقولين ساره : بس انا مب قاصده هالشي .. بس لانها كانت تشوفك وايد جي قلت لها فهد : يعني بدل ما تعصبين لو وحده ثانيه جان تضايقت ساره بتكبر: هذا لو كان بينهم حب متبادل يا فهد فهد انجرح وايد : يعني انتي تكرهيني ساره صدت صوب ثاني : انا ما اكرهك .بس هذا مب يعني اني اموت فيك ..وبعدين يا فهد انت وايد مكبر السالفه فهد :طبعا كل الي يصير فيه مب مهم عندج وتحسينه شي عادي بس لو عند حبيب القلب خالد بيكون شي ثاني ساره : شو تقصد فهد : ما شي بس انا كنت متوقع انج تغيرتي عليه وعندي امل انج تحبيني في يوم من الايام ساره : محد يقدر يغير القلوب يا فهد فهدبعصبيه : زين خلا نروح الشقه انا تعبان ابي انام ساره : بس انت قلت انك يوعان وتبى تاكل فهد : كلت وشبعت كلت القهر والغصه فهد : باخذلج شي عشان تاكلينه ..يالله نروح الشقه ساره راحت ويا فهد الشقه .. وساره ما قصدت تجرحه بس هي كانت واضحه .. وطبعا ساره قبل كانت تكرهه بشكل واضح بس الحينه هي ما تكرهه ولا تحبه يعني شعورها وايد عادي .. فهد راح الشقه وعلى طول دخل غرفته وبند الباب بصوت عالي .. ساره تكلم عمرها : اسمحيلي يا فهد بس انا ما اعرف اجامل وكنت واضحه لاني مستحيل انسى الانسان اللي متعذب هناك وانا استانس..انا ما احب يا فهد اجامل |
|
|
|
#14 |
![]() |
الجزء الثلاثون فهد يتجلب يمين ويسار في السرير وما قدر ينام من القهر اللي في قلبه من كلام ساره لاشواق .. وبعدين يلس على السرير ومسك الوساده في حضنه وهو يكلم نفسه ( انا ليش مكبر السالفه جي.. يمكن هي ما تقصد من كلامها يمكن بس تمزح ماعرف بس احس كلامها كان من الخاطر .. والله ماعرف .. ) ساره بعد ما بدلت لبست بجامه وهي تسحي شعرها ( معقوله فهد زعلان عسب الكلام .. بس انا مب قصدي اجرحه .. هاي اول مره فهد ينام وهو زعلان مني ونحن في شهر العسل ... اووووووه وانا ليش مهتمه والله انا مب غلطانه هو اللي فهم السالفه على مزاجه .. خلا اروح انام احسن لي ) اما عند اشواق وفاطمه .. اشواق هي بالسرير تبى تنام وفاطمه بالسرير الثاني فاطمه وهو صاده لاشواق : اقول اشواق اشواق مغمضه عيونها تبى تنام : مممممم شو تبين فاطمه : والله اخاف سويتي مشكله مع فهد وساره اشواق فتحت عيونها على طول فاطمه : اشوفج فتحتي عيونج توج تبين تنامين اشواق : سمعت اسمه ونسيت النوم فاطمه تفر المخده عليها : مالت عليج انا بالسالفه وانتي بسالفه ثانيه اشواق : ههههههههههههههههه فاطمه : والله اخاف سويتي مشكله احس ان فهد كان معصب اشواق : شفتي هذا دليل ان ساره ما تحبه عيل في وحده بشهر العسل تقول جي فاطمه : يمكن تتغشمر ويانا اشواق : بعد احسها قويه فاطمه : كله منج من كثر ما تبحلقين في الريال .. فضحتينا اشواق يلست وتساندت على السرير : والله مب بايدي غصبن عني ..ما اقدر اشوف هالملاك واغمض عيوني فاطمه : اقول نامي نامي .. ترى الكلام وياج ما ينفع اشواق : هههههههههههه .. هي طبعا ما ينفع .. * فهد وهو يفكر بساره ( اووووووووووووه ما فيه نوم ما اقدر ) فهد قام من السرير وفر اللحاف .. وطلع وكان يبى يروح عند ساره بس يوم فتح باب غرفتها شاف ساره مقفله الباب وساره كانت نايمه فهد وهو واقف عند غرفة ساره ( والله حسافه .. كنت ابي اكلمها ..ما شي الا اترياها الصبح .. راح فهد غرفته وحاول ينام بس بصعوووبه .. وفي الصـــبــاح في بلجيكا .. ساره وهي ناشه من النوم وتثاوب .. راحت غسلت ويها ساره وقفت عند الكبت ( خزانة الملابس) وتكلم نفسها ( مااعرف الحينه اليوم بظهر ولا .. السيد فهد زعلان .. ما شي إلا اترياه في الصاله واساله ) فهد بعده نايم لانه البارحه ما نام موليه .. ساره شافت الوقت تاخر كل مره فهد يقوم قبلها والحينه الساعه 10 وهو نايم استغربت وايد .. راحت ساره غرفة فهد ودقت الباب .. فهد سمع دق الباب ..بزووورفتح عيونه وهو حاط ايده على راسه : اففف فيه صداااع رهيب .. سمع الباب بعده يدق .. قام وغسل ويه ..وشعره السايح شوي ناقز من كثر ما تجلب على السرير البارحه فهد فتح الباب وشاف ساره ساره شافت فهد وتحسه تعبان مب راقد ساره : اسمحلي قومتك من الرقاد .. بس استغربت شفتك للحينه نايم فهد وعيونه نصه مبنده وصوته غليظ شوي لانه توه قايم : اولا يقولون صباح الخير .. وبعدين البارحه ما قدرت انام لين الصبح عسب جي ساره عرفت انها السبب : عيل خلاص بخليك تنام فهد : لا لا شو . لازم تفطرين ساره : عادي بطلب من اي مكان وبخليهم ايوبولي فوق فهد : لا حياتي ما يستوي جي .. انا بوديج لاحسن المطاعم حق الفطار.. بس عطيني فرصه عشان ابدل ساره : اوكي ساره راحت غرفتها عشان تبدل وهي تختار لبس استغربت وايد لان فهد يكلمها عادي .. استغربت توقعت العكس .. ساره لبست قميص بقطعة النمر القميص تحت الركب .. وبنطلون بقطعة ( شامواااه ) الناعم على لون البيج وخلت مكياج خفيف كحل اسود يبرز عيونها العسليات .. وملمع على شفايفها .. ولبست الشيله اللي بلون القطعه.. والشنطه بماركة كوتجي Gucci اما فهد فلبس بنطلون بيج .. وقميص احمر وعليه جاكين بيج ومشط شعره السايح وطلع بس بعده مصدع فهد بند باب غرفته : ساره ساره ساره يت عنده : هلا انا هني فهد شاف ساره : يا ويلي على النمر .. اخاف تيمعين الحيوانات عندنا ساره تشوفه من طرف عينها : فهد تعايب عليه بعد .. اصلا هاي الموضه انت شو دراااك فهد : هههههههههههههه .. لا والله اسولف بالعكس اللبس حلو عليج ..( فهد حط ايده على جبهته ) ساره : بلا ك فهد فهد : وايد مصدع ساره : عادي ااذ ا ما تقدر ما بنروح والله فهد : لا حياتي ..لازم نطلع ساره : زين لحظه بييبلك بندول .. راحت ساره وخذت البندول وخلته في شنطتها فهد ماد ايده : ها وين البندول ساره مشت عنه : ماشي بندلول الحينه لين ما تفطر مب زين حق صحتك فهد مسك ايدها .. ساره صدت استغربت فهد وهو ماسك ايدها عشان يوقفها ومبتسم : فديتج والله تخافين على صحتي ساره نزلت راسها وانحرجت : فهد خلنا نروووح فهد : الصداع خف يا عمري بوجودج قربي ساره : فهد هد ايدي وخلنا نروح ولا ما بطلع وياك فهد هد ايدها : خلاص يا عمري ولا تزعل القمر .. يالله نروح نفطر وبعدين اي مكان تبين راح اوديج .. فهد وساره راحو يفطرووون .. ********************* اما في دبـــــــــــــــــي هند وهي تكلم نوره هند : يالله نورووووو تعالي بيتنا عاد بلاحركات نوره : زين ليش هند : تعالي عشان نتكلم تجهيزات لملجتي نوره : زين بعدها الملجه هنند : مب اكثر عن اسبوعين وانا بعدني ما فصلت تخيلي نوره : زين بييه اول شي بسال عبدالله هند : اووووووووووووه كله عبدالله نوره فاتحه عيونها : بلاج هبله لازم ريلي لازم اساله هند : زين تعالي غدى بيتنا والله ملاااااااانه نوره : اوكي .. عبدالله دخل وهو توه طالع من السبوحه وينشف شعره بالفوووطه .. نوره : اقول حبيبي بتودني بين اهلي . يبوني اتغدى وياهم عبدالله : افا اوني بوديج المطعم عسب نتغدى ويا بعض نوره راحت عنده : صدق عبدالله : هيه والله بس مدام جي خلاص وين ما تبين انا بوديج نوره : خلاص غيرت رايي بروح ويا ريلي حبيبي عبدالله : يا عيني على الكلام .. يا حظي فيج والله نوره مستحيه: عاد لاتحسدنا عبدالله : هي والله اخاف احسد عمارنا .. نوره : عيل بروح اتصل في هند عشان ما تتريانا نوره وهي تكلم هند هند منقهر ه: مالت عليج ما منج فايده والله نوره : بعد الغدى علىطول بييه هند : قومي قومي انتي مب قد الكلمه نوره : ههههههههههههه ... زين ريلي عازمني ..فضيحه ارفض هند: زين بشرط تبيني ارضى .. لازم اول ما اتين تلعبين ويايه اونو نوره : وايد متفجيه هند : كيفج .. هذا شرطي نوره: زين زين خليني الحينه اتلبس اخاف عبدالله اييه وما يشوفني كاشخه هند : زين ويا ويهج باااي نوره اول ما بندت عن هند على طول اتصلت في الريم الريم وهي تشو ف التلفزيون وموبايلها بعيد عنها اول ما سمعت موبايلها يرن نقزت على طول صوب موبايلها الريم : الو نوره : هلا الريم جيف حالج الريم : هلا والله بنووره اللي تذكرني نوره : افا عليج اكيد اتذكرج الريم : تسلمين نوره : الله يسلمج حبيبتي .. اقول شو تسوين الحينه ؟ الريم : ما شي والله ملااااانه في غرفتي ..اشوف التلفزيون من الملل نوره : زين ليش ما تنزلين عند عمج وتسلولفين وياه الريم : مب متفيجه اشوف مرت عمي النحس نوره : هههههههههههههه لهالدرجه تكرهينها الريم : والله انا ما اكرها بس هي عفان الله ما تحب حد بالذات انا وفهودي اخويه فديته نوره : المهم شو رايج اتين بيت ابويه اليوم وناسه الريم : فضيحه كل مره عندكم نوره : افا عليج لا فضيحه ولا شي نحن مب بس ربع نحن بعد نفس الاهل الريم : تسلمين والله هذا من ذوقج نوره : زين انا بروح اتغدى ويا ريلي وانتي روحي قولي حق عمج عسب ااييبج تعرفين بعد درب بوظبي على الاقل اوصل اشوفج الريم : خلاص تمام بكلم عمي وبييلكم ان شاء الله نوره : اترياج الريم : اوكي ومشكوره مره ثانيه اما في بلجيـــكا بعد ما خلصو الفطور.. فهد ياشر على المحلات القريبه.. فهد : شو رايج يا عمري ندخل هالمحلات مبين عليهن رووعه ساره: يالله شو ورانا .. راحو صوب التحف الغربيه الخاصه في بلجيكا اللي على شكل الاحجار الملونه فهد ماسك تحفه بشكل الكاكاو : شو رايج تقولين كانه كاكاو صدقي ساره : هيه والله روووعه فهد : هم حاطين اهم الاشياء بتراثهم وحاطين على شكل التذكار عن طريق التحف ساره: يبالنا ناخذ منه فهد \: هيه اكيد بس شو مممممممممممممم ساره : اونه حتى علمهم مسويين بشكل الاحجار فهد : شو نبى في علمهم ما شي الا علم الامارات الحبيبه اللي مالنا غنى عنها ساره : هيه والله فديت الامارات فهد وهو يبتسم : اقول مب كانا استوينا وطنيين ساره : ههههههههههههههه بعد ما طلعو .. ساره : الصراحه بلجيكا وايد حلوه انا انصح الكل ان يروحها فهد : صدقتي وايد اماكن عندهم ساره تصد لفهد وهم يمشون: اتصدق انا قررت انا ما نروح المانيا خلاص فهد وقف مكانه : صدق ساره : هيه مب انت قلت انا بنروح اول شي بلجيكا بعدين المانيا خلاص ما بروح المانيا احس اني مرتاحه هني وايد فهد مستانس : والله اني مستانس وايد لانج مرتاحه هني وهذا هو الاهم عندي ..خلاص عيل بخلي بعد اسبوع انتم ساره : اسبوووع عيل جي بنكمل تقريبا اسبوعين ونص فهد : عادي شو ورانا ساره :؛ اشتقت حق اهلي وايد فهد: لاحقه عليهم يا عمري .. يالله نمشي ونشوف هالمناطق الحلوه ساره : يالله ***************************** نوره وصلت بيت اهلها وهند مستانسه والكل هند : يالله بسرعه تعالي نلعب نوره :زين .. ( تصد لخالد اللي يالس على الغنفه وهو سرحان ): اقول خالد ما بتلعب ويانا خالد : لا مب في خاطري هند : عيل قبل كنت وايد تحب تلعب خالد : مب متفيج هند تصد لام سار ه: خالو تعالي العبي ام ساره : والله فضيحه شو كبري وتبيني العب هند تروح عند ام ساره وتسحب ايدين ام ساره : عادي هاللعبه ما شي كبير ولا صغير يالله نوره : هيه خالو رووعه يالله ام ساره تضحك : وامكم بتلعب ام خالد : اذا لعبتي بلعب هند تنقز: يا سلام لعبة الاونو بتطلع حلوه ام خالد : بس انا ناسيه اللعبه هند : افا عليج انا بعلمج ..شوفي اذا شي نفس الارقام تحطينهم او نفس الالوان و4 ترى معناتها انج تسحبين 4 كروت واذا خلصت كل كروووتج معناتها انتي الفايزه ام ساره: خلاص يالله عيل نلعب هند : يالله بنيلس على الارض ام خالد : ليش ما شي غنفات يعني هند : محلات اللعبه بيلسه شعبيه يالله خالد قاعد يشوفهم كيف يلعبون .. وخالد استوى انسان هادي من بعد سفر ساره لانه خايف ا ن ساره تحب فهد وتنساه .. .. وهم يلعبون هند : يالله خالو لعبي ام ساره : اوووه ما عندي هند : زين سحبي خالو هند معصبه : نوروووه دورج .. والله تعبت يعني ماحافظه دورج لازم ارمس نوره : زين نسيت هند : 2 كارت نوره فاتحه عيونها : تونا لاعبين كيف 2 كارت هند: بعد شو اسوي اذا هم تو كارت نوره : اكيد غشيتي كالعاده هند : لا حشى عليه ام ساره : زين يمكن ما غشت نوره : خالو توني شافيفه عندها 4 كروت كيف صارو 2 كارت نوره : قومي هند : وين اقوم نوره : يعني وقفي اكيد خاشه الكروت تحتج هند متوتره : لا مب تحتي بلاج نوره ادز هند .. ولا تشوف كرتين تحتها نوره وهي معصبه وماسكه الكرتين : شفتو اقولكم هاي غشاشه هند ويها محمر ام خالد : يعني من الصبح تفوزين بالغش هند : ههههههههههههههههههه .. لا بس هالمره نوره تفر الكروووت : مابلعب اذا بهالغش ما ابي العب هند : خلاص اخر مره نوره وهي صد عن هند : قومي يالغشاشه .. الريم دخلت عليهم : السلام عليكم الكل ما عدا خالد: وعليكم السلام خالد يوم شاف الريم وقف يبى يدخل غرفته الريم: شحالك خالد خالد شافها بنظره لؤم ومارد عليها ودخل غرفته الريم تضايقت من تصرف خالد الريم وهي ويا نوره الريم بحزن: بلاه اخوج ..كل مره يرحب فيه والحينه يطنشني هند باستهزاء : قبل مصلحه حبيبتي لانج ربيعة حبيبته والحينه خلاص راحت حبيبته وانتي بعد رحتي وياها نوره معصبه : هند سكتي هند: شو كلمة الحق هالايام تضايج يعني نوره : هند بتسكتين ولا ؟؟ هند : زين زين بروح عنكم ..خلا اكلم رباعتي احسن نوره تكلم الريم : لا هو مب قاصد .. بس شو ي متضايج الريم : اعرف ليش يمكن لاني اخت فهد ..بس انا مالي خص بتصرفات اخويه .. نوره : لا عادي ولا تحطين في بالج الحينه بكلم خالد الريم : لا لا تكلمينه عادي نوره : لا ابي اعرف ليش جي سواه .. دقايق وبييج نوره راحت على طول عند خالد نوره وهي تدق الباب : خالد افتح الباب شوي خالد راح فتح الباب وياشر بيده : تفضلي يا نوره نوره : دام فضلك يا اخويه .. خالد : واقف ورابع ايديه ومتضايج نوره : يمكن اقولك شي خالد : اعرف شو بتقولين . نوره : الصراحه يا خالد مب حلوه اللي سويته من مساع .. خالد يضرب ايده على الباب ومغمض عيونه : والله مب بايدي يا نوره .. كل ما اشوف الريم اتذكر النذل فهد اللي خذ حلم حياتي مني نوره : ادري انك منقهر يا اخوي .. بس الريم مالها خص .. مب هي اللي قالت لفهد انه يخطب ساره خالد وهو يشوف نوره : بس احيانا اقول في نفسي لو ان ساره ما تعرفت على الريم جان ماعرفنا فهد نوره : كلمة لو ما تنفع ..واذا الله كتب شي راح يصير غصبن على الكل .. نوره حطت ايدها على جتف خالد : يالله يا اخوي غير معاملتك مع الريم لا تنسى انها غاليه على ساره وايد وساره دايما تعتبر الريم اختها فاذا زعلتها كانك زعلت ساره واعرف ان الريم مالها خص ترى الريم تعزك وتعتبرك اخوها خالد : هي صح انا غلطان بهالشي بس ماعرف شو صار لي يوم شفتها نوره : يالله حصل خير والحينه اطلع وكون وياها عادي خالد : ان شاء الله نوره : وابتسم ترى من زماااااااااااااان ما شفنا ابتسامتك خالد : يوم بترد الهوى اللي اتنفسه بتشوفين ابتسامتي نوره : على راحتك يا اخوي .. نوره طلعت من غرفته.. نوره راحت الصاله : الريم الريم وهي يالسه ويا ام ساره وام خالد : هلا نوره: تعالي شوي غرفتي الريم : اوكي نوره والريم راحو غرفة نوره نوره كلمة الريم عن موقف خالد وفهمتها ان خالد مب متضايق منها نوره راحت اتييب المجلات الريم : بل من وين يايبتنم نوره : خاشتنهم الريم : ههههههههه ..مخزن مجلات نوره : من زمان ما قريت مجلات نوره وهي تصفح : شو في هالموديل محلاته يبالي اسوي مثله الريم : هيه سويه بس تعرفين حق الحوامل احلى بيطلع نوره يوم سمعت الحوامل تضايقت الريم : بلاج نوره بحزن: ما شي الريم : لاني قلت حق الحوامل .. انا قصدي يوم بتكونين ان شاء الله حامل احلى بيكون نوره : ادري قصدج حبيبتي بس تصدقين خايفه لاني ما حملت للحينه الريم : بس انتي ما كملتي الا شهرين ونص يعني بعدج .. نصهم يكملون سنه او سنتين او اكثر نوره : هيه صح بس لاني اموت في اليهال وايد احاتي اخاف ما احمل الريم : باسم الله عليج والله انج مكبره السالفه هذا وانتي ما كملتي الا شهرين وجي تقولين ..زين ليش ما تروحين المستشفى وتطمينين نوره : اخاف يقولون شي الريم : ماعرف من وين اتيبين هالافكار .. روحي ولا تحاتين واذا تبين انا بييه وياج نوره : واقول حق ريلي الريم: بعد ما نطلع من المستشفى وناخذ التقارير روحي وقوليله وان شاء الله يكون تاخر عادي الريم: امين نوره : تصدقين اشتقت حق ساره وايد والله احس دبي بدونها ظلمه الريم : هي والله انا اكثر لاني دوووم اكلمها اعتبر ساره كل شي بالنسبالي بس استحي اكلمها لانها في شهر العسل مب حلوه نوره وهي تضحك : ههههههههههههه خليهم بدون ازعاج الريم : ههههههههههههههههه ********************************* في بلجيــــكا فهد وساره وهم يتمشون راحو صوب المناطق الحلوه وصلو جريب شقتهم ساره : اخ يا ريولي تعبت فهد : وناسه بس الصراحه لو ادري شي هالمناطق والمحلات التراثيه جان من زمان رحنا ساره : زين خلا نرد الشقه فهد يشوف عربانة الايس كريم : لحظه يا عمري باخذ ايس كريم وبرد ساره : زين لا تتاخر ترى حدي تعباااانه فهد : ثواني يا عمري بس انتي وقفي مكانج فهد راح صوب الايس كريم ساره وهي واقفه تتريه فهد .. مر فيصل وربيعه ( فيصل اللي كان يشوف ساره ويبحلق فيها في الطياره اللي فهد عصب من نظراته ) فيصل وربيعه وهم يمشوون فيصل : زين اقولك يا ريال ماعرف شو صارلي ذيج المره ولا اتعب وااطيح ربيع فيصل " جي بنيه تطيح فيصل : ايه لا تتمصخر عليه وهم يمشون فجاه فيصل وقف مكانه ربيع فيصل : بلاك وقفت فيصل واقف وفاتح عيونه ربيع فيصل: بلاك شو تخبلت كانك بووووومه فيصل ياشر على ساره : شوووف شووووف ربيعه : شو فيصل : مب هاي اللي تخبلت عليها في الطياره ربيعه وهو يتامل في ساره : مممممممم ما تذكر فيصل : هيه متاكد ..اف فديت جمالها .. اوووه بروحها بعد محد وياها احلى فرصه ..قوم قوم خلا نروح عندها ربيعه يوقفه : ايه بلا فضايح اخاف حد اييه وتسويلنا مشكله شو تبى في الحرمه خلها فيصل : بس بسالها اذا هي متزوجه ولا ربيعه : وانت شو خصك فيصل : يا اخي مره وحده نفر عليها رقم ربيعه : والله انت روح بروحك ما فيه على المشاكل فيصل : والله انك خواااف .. انا برووح ما يخصني فيك فيصل راح عندساره وبابتسامه فييصل : مرحبا يالحلوه ساره يوم شافته صدت عنه وطنشته فيصل : اقول بس بسال انتي متزوجه ساره معصبه ومعطتنه ظهرها فيصل: والله سؤال متزوجه ولا .. واتمنى لا .. ولا اقول لو هيه شو يعني .. المهم نسولف وياج ساره عصبت وصدت صوبه : صدق انك وقح ولا تستحي على ويهك فيصل : افففففففففف .. بس لا تكمليم حتى صوتج عذب يا ويل حالي .. بس ابي اسال انتي من وين يبتي هالجمال كله ساره : احترم نفسك ولا بتشوف شي ما شفته ساره وهي تضارب فيصل فهد عنند بياع الايس كريم ومستانس الاخ ما يعرف شو يصير فهد وهو ماسك الايس كريم: thanks ولا يوم يصد يشوف شخص يكلم ساره وفهد يركض ويفر الايس كريم فهد راح صوبهم ومسك قميص فيصل فهد وهو ماسك قميص فيصل من جدام وبعصبيه : انت شو تسوي هني فيصل : وانت شو يخصك ليش انته منو ربيع فيصل يشوف الموقف : لا بلاه عشت يا فيصل ..قلت لك ما يخصك ..الله يعينك فهد : انا منو انا ريلها يا حلو فيصل يبلع ريجه : هاه .. شو ريلها ..انا انا فهد وهو يتامل في ملامح فيصل: تعال مب انت اللي كنت تبحلق في مرتي في الطياره فيصل ميت خوووف : ها لا مب انا فهد يشوف ربيع فيصل ياي : لا انت وهذا ربيعك .. قول شو تباني اسوي فيك . .. انت ما تستحي على ويهك ساره : فهد هد قميصه بلا فضايح فهد بصريخ : شو بلا فضايح ما تشوفينه ياي عندج واكيد ملعوزنج فيصل وهو خايف: لا بس بغيت اسالها فهد : شو تبى تقول ها شو فيصل : بس ابي اسالها عن مناطق بلجيكا فهد : لا والله جي تشوفها من اهل بلجيكا شو تشوفني هندي تتجذب عليه ربيع فيصل ياي عشان يساعد ربيعه ربيع فيصل : هده الله يخليك هو ما يقصد فهد : انت مالك خص لا اضربك انت الثاني فهد وهو يشد على قمييص فيصل : تعرف شو ما شي الا اعطيك بكس مال الملاكمه على ويهك اخلي الدم يسل على ملابسك كلها عشان تعرف كيف تغازل مره ثانيه ساره وهي تمسك ذراع فهد : الله يخليك فهد هده بلا فضايح يمعت الناس كلهم عندنا الكل يشوفنا فهد : لا خليني ابي اضربه عشان يتادب فيصل وهو يحاول يسحب ايد فهد بس مب قادرلانه فهد معضل وعليه جسم ومسكة فهد قويه ساره بصريخ : فهد بلييييييييييز بلا فضايح فهد يفر فيصل بالقووو على الارض حتى فيصل اتعور من الطيحه فهد : شوف هالمره بخليك عشان زوجتي بس والله اذا شفتك مره ثانيه بس تشوف زوجتي لا اخليك تنسى اسمك وشكلك بعد لانك بتتشوه من الضرب فيصل وهو يرجع للوراء : اوكي اوكي ساره عصبت وراحت الشقه وفهد لحق وراها ربيع فيصل : قلت لك خلا الحرمه بروحها بس انت ما اتوب فيصل يكح : اح اح .. اسكت مسكته قويه بززووور اتنفس ربيعه : تستاهل فيصل: وانا شو عرفني انه زوجها ربيعه : زين ما ذبحك والله فيصل : اسكت ريولي ترتجف ايده قويه .. ربيعه : تتادب .. عشان مره ثانيه ما تلعوز بنات الناس * ساره عصبت وراحت الشقه فهد وهو معصب اكثر: الحينه يمكن اعرف ليش معصبه ساره : ليش معصبه فضحتنا يمعت الناس كلهم علينا وماسك الريال زين ما ذبحته فهد : حمدي ربج ما ضربته والله لو انتي محد جان شفتي شو سويت فيه .. ساره : هيه هيه خلك اونك روميو فهد : الحينه شو تبين يكون موقفي يوم اشوف واحد يتحرج فيج تبيني اخذه بالاحضان ساره : بس عاد مب بصريخ وضرابه فهد : شو تبين اكون ديوووث يعني ما اغار .. الغيره محد يقدر يتحكم فيها .. ساره وهي تبى تقول فهد قالت بالغلط : اسمع يا ( خالد) فهد وقف مكانه وفتح عيونه وعيونه كلها غضب: شووووووووووووووو خالد ما شاء الله عليج ( مسك ذراع ساره ) لازم لازم ما تحبيني مدام في قلبج ولسانج خالد ساره تتالم : اي اي هد ايدي فهد هد ايدها وهو معصب ساره : ما كنت قاصده اقولها وبعدين اتلخبطت ..يعني ما يستوي اتلخبط بالاسامي فهد : لو اسم ثاني ما قلت شي بس اسم خالد هذا معناته ان لين الحينه في قلبج ساره : الصارحه انت مكبر السالفه فهد : لازم دوم انا الغلطان وانتي برييئه .. فهد طلع من الغرفه وهو معصب والقهر بقلبه وبند الباب بصوت عالي ساره كانت بتناديه بس طنشته ساره وهي تكلم نفسها: اف حتى يباني اتحكم في قلبي .. ماعرف كيف يبت اسم خالد .. والله كيفه يبى يزعل خلا يزعل محد يقدر يتحكم بالقلووب اما فهد فطلع وهو معصب من ساره ومنقهر زياده ان ساره ما نادته .. يعني كانها مب مهتمه فيه.. شو اللي بيصيربين فهد وساره .. هل بيقدرون يستمرون ويا بعض ؟؟ ولا فهد بيمل من ساره وبيودرها وبترجع لخالد؟ وفهد غلطان ولا ساره نوره شو اللي ينتظرها هل راح تحمل وتقاريرها تكون سليمه ؟ |
|
|
|
#15 |
|
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
عُـمـدَة حارة فوقـ
![]() ![]() |
وي وي وي وي وي
كيف بقرأ دا ..كله ... عاشقة البلبل ... الله يعطيك العافية ...والصبر كمان ... ما شاء الله عليك .. انا جلست اقرأ الجزء الثامن والعشرون ..نص ساعه.. وصراحه القصة حلوه ..ومشوقه .. وصار عندي فضول ...اشوف احداثها كامله وبرجع اقرأ من البدايه بس كل ما لقيت وقت ... مشكوره على هذا الجهد الجبار |
يا زمن صبرك ...شويه
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رموز غير موجوده بالكيبورد ..اتمنى التثبيت للفائده | )) مهيضة قلووب (( | كمبيوتر | 7 | 07-16-2010 03:37 PM |
| جيت لغايه افهموها | حسايف عليكم | مجلس الأعضاء | 9 | 04-14-2010 04:09 AM |
| تسريحات قمة في الرووعه ،،اللبنوتات الحلوات | زهرة الجوري | قسم الأناقة والجمال | 6 | 01-31-2010 08:39 PM |
| قصه قمه في الرووعه | أبو عبير | منتدى القصص والروايات | 3 | 10-24-2009 05:51 AM |
| لا تفوتكم من خيالي اتمنى ان تعجبكم | السيكا ميكا | وسع صدرك | 8 | 08-22-2003 05:42 AM |