الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-21-2010, 01:10 AM
مركز تحميل الصور
عاشق النماص غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2107
 تاريخ التسجيل : May 2005
 فترة الأقامة : 7238 يوم
 أخر زيارة : 08-01-2020 (11:55 PM)
 المشاركات : 329 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : عاشق النماص is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عندما تبتلى الزوجة بزوج (بصباص) !!



قال الله تعالى : { قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون }

يقال هذا رجل (بصباص) أي عينه زائغة .. ولا أقصد بـ(زوغان) العين عيباً خلقياً .. ولكن أقصد بها ملاحقة عيون الرجل لأي إمرأة من غير محارمه .. وكلنا يعلم أن أسوء شيء على المرأة أن يكون زوجها (بصباصاً) .. تجد عينيه لها قدرة دورانية حول محوريها بـ 360 درجة .. وتغطية رادارية كاملة .. يصعب معها على أي إمرأة الخروج من هذا المجال الراداري (البصبصي) .. ومما لاشك فيه إن أقسى ماتعانيه أي زوجة هو عندما تبتلى بزوج (بصباص) .. ففي ذلك جرح لمشاعرها وإهدار لكرامتها . وقد تزداد هذه المعاناة قسوة عندما يمدح أمام زوجته تلك أو تلك من النساء ممن طالتهن (بصبصته) .
قد يقول قائل من الرجال .. إن الزوجة هي سبب بصبصة زوجها كونها لم تهتم بنفسها أو أنها دون المستوى .. وماهي (مملية) عينه.
وقد تقول قائلة من النساء إن أعين الرجال فارغة حتى لو كن زوجاتهم جميلات .

وبين قائل وقائلة .. أنتم .. ماهو رأيكم في الموضوع ؟
هل البصبصة ظاهرة لدى أولاد حواء .. وهل هناك من حل يجب أن تقوم به الزوجات لتقليل بصبصة أزواجهن؟

مجرد سؤال .. وأما أنا .. لا قد بصبصت .. ولسني أحب البصبصة .

يخليكم ربي

عاااشق النماص




رد مع اقتباس
قديم 06-21-2010, 01:24 AM   #2
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية نواااااره
نواااااره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14820
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 07-12-2015 (06:01 AM)
 المشاركات : 28,883 [ + ]
 التقييم :  416
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Bisque
افتراضي



ليته يبصبص وعاد تنفقع عيونه ..


 
 توقيع : نواااااره

*




شيخه نوااره بسمه
المشرفات على مجلة بني عمرو
في صوره تذكاريه
هههههههه




رد مع اقتباس
قديم 06-21-2010, 01:25 AM   #3
كاتب قدير ومميّز


الصورة الرمزية حكيم المنتدى
حكيم المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21704
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 03-06-2016 (06:12 PM)
 المشاركات : 2,252 [ + ]
 التقييم :  3
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عاشق النماص

سوف اوجل تعليقي على هذا الموضوع حتى ارى ما ذا اويقلون العرب ذوليه ام حقت قحطان مثل امي فيك .


 


رد مع اقتباس
قديم 06-21-2010, 01:26 AM   #4


الصورة الرمزية MiSs..ReeM
MiSs..ReeM غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 617
 تاريخ التسجيل :  Nov 2003
 أخر زيارة : 10-22-2010 (12:29 AM)
 المشاركات : 9,079 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بيني وبينك هي مو ظاهره فقط اعتبرها أنا (قلة أخلاق وادب) من الزوج و نقص في الشخصية واتباع للشيطان ومستحيل يكون فيه زوجه ترضى ان يكون زوجها بصباص حتى لو كلفها هذا الطلاق.
مهما عملت الزوجه لن تغير شي في زوجها ما دام هو لم يتق الله في محارم الناس وفي اهله ومالم يبادر بتغير حاله..


 


رد مع اقتباس
قديم 06-21-2010, 01:53 AM   #5
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (06:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أكيد صفة غير جيدة ووجودها بالزوج وخصوصاً أمام الزوجة غباء كبير جداً هذا إذا ما أخذنا في الإعتبار الإثم وسوء الفعل الذي قام أو يقوم به وأحياناً تجد هناك من يقول يا جماعة الخير هناك أمور تحدث أمام أعيننا وتجبرنا على النظر في الطرف الآخر وهذا واقع ولنكن صريحين في ذلك وأرى بأنه متى ما أكتملت الرؤية لإحترام الموقف من قبل جميع الأطراف وأقصد بني الجنسين كان العلاج للمشكلة ..
مسألة أن تكون ظاهرة فلم تصل بل هي نوع من العادة السيئة ..
كل التقدير ..


 


رد مع اقتباس
قديم 06-21-2010, 01:55 AM   #6


الصورة الرمزية عطـ‘ـر آلـورد
عطـ‘ـر آلـورد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18353
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 05-17-2012 (04:25 AM)
 المشاركات : 2,494 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




اللي فيه هالطبع مايسمى رجال
قلة احترام لنفسه ولزوجته
لكن الله يرزقنا باللي فيهم خير وصلاح
يعطيك آلعافيييه
تقديري


 
 توقيع : عطـ‘ـر آلـورد

/
بـ ثقتنآ بـ الله نكونُ شيئاَ مختلفاً
...


رد مع اقتباس
قديم 06-21-2010, 02:18 AM   #7
مميّزة وقديرة


الصورة الرمزية فجر
فجر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12276
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 09-17-2014 (12:21 AM)
 المشاركات : 2,038 [ + ]
 التقييم :  3
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




هذه عادة سئية واعتداء على اعراض الناس وكرامتهم وخصوصياتهم
ولانقول الا الله لايبلانا لافى ازواجنا ولافى اولادنا يااااااااااااااااااارب

وهذه القصة مفيدة لعل من ابتلئ بهذا السلوك يعدل عنه وترى الانسان يقدر يغير سلوكه
قصة
" دقة بدقـة ولو زدت لزاد السقا "

الكثيرين لايعرفون الأصـل وراء هذه المقولـة ...

.. وهـو ... أنهـ .. في مطلع القرن الماضي ..

كان هناك تاجر من مدينة الموصل في شمال العراق، وكان ذاك التاجر صاحب خلق و دين واستقامة وكثير الانفاق على أبواب الخير من الفقراء والمعوزين وباني للمساجد ومشاريع الخير.
لما كبرت به السن وكان له ولد وبنت، وكان كثير المال ذائع الصيت، فأراد أن يسلم تجارته لابنه، حيث كان التاجر يشتري من شمال العراق الحبوب والأقمشة وغيرها ويبيعها في الشام ويشتري من الشام الزيوت والصابون وغير ذلك ليبيعه في العراق.
فبعد أن جلس مع ابنه وأوصاه وعرّفه بأسماء تجار دمشق الصادقين، ثم أوصاه بتقوى الله إذا خرج للسفر وقال: ( ، يا بنيّ حافظ على عرض أختك بأن تحافظ على أعراض النّاس).
وخرج الشاب في سفره وتجارته، وباع في دمشق واشترى وربح المال الكثير، وحمّله تجّار دمشق السلام الحار لأبيه التاجر التقيّ الصالح.
وخلال طريق العودة وقبيل غروب شمس يوم وقد حطّت القافلة رحالها للراحة، أما الشاب فراح يحرس تجارته ويرقب الغادي والرائح، وإذا بفتاة تمرّ من المكان، فراح ينظر إليها، فزيّن له الشيطان فعل السوء، وهاجت نفسه الأمّارة بالسوء، فاقترب من الفتاة وقبّلها بغير إرادتها قبلة، ثمّ سرعان ما انتبه الى فعلته وتيقّظ ضميره، وتذكّر نظر الله إليه، ثمّ تذكّر وصية أبيه، فاستغفر ورجع الى قافلته نادماً مستغفراً.
فينتقل المشهد الى الموصل، وحيث الابن ما زال في سفره الذي وقع فيه ما وقع، حيث الوالد في بيته يجلس في علّيته وفي زاوية من زواياها، وإذا بساقي الماء الذي كان ينقل إليهم الماء على دابته يطرق الباب الخارجي لفناء البيت، وكان السّقا رجلاً صالحاً وكبير السن، اعتاد لسنوات طويلة أن يدخل البيت، فلم يُر منه إلا كلّ خير.
خرجت الفتاة أخت الشاب لتفتح الباب، ودخل السقا وصبّ الماء في جرار البيت بينما الفتاة عند الباب تنتظر خروجه لتغلق الباب، وما أن وصل السقا عند الباب وفي لحظة خاطفة زيّن له الشيطان فعل السوء، وهاجت نفسه الأمّارة بالسوء فالتفت يميناً وشمالاً، ثمّ مال الى الفتاة، فقبّلها بغير إرادتها قبلة، ثم مضى، كل هذا والوالد يجلس في زاوية من زوايا البيت الواسع يرى ما يجري دون أن يراه السّقا، وكانت ساعة الصمت الرهيب من الأب، ثم الاسترجاع أن يقول (إنّا لله وإنّا إليه راجعون)، ثم قال (لا حول ولا قوّة إلا بالله)، وأدرك أنّ هذا السّقا الذي ما فعل هذا في شبابه فكيف يفعلها اليوم، وأدرك أنّما هو دينٌ على أهل البيت، وأدرك أنّ ابنه قد فعل في سفره فعلة استوجبت من أخته السداد.
ولمّا وصل الشاب وسلّم على أبيه وأبلغه سلام تجّار دمشق، ثمّ وضع بين يديه أموالاً كثيرة ربحها، إلا أنّ الصمت كان سيد الموقف، وإنّ البسمة لم تجد لها سبيلاً الى شفتيه، سوى أنّه قال لابنه: هل حصل معك في سفرك شيء، فنفى الابن، وكرّرها الأب، ثمّ نفى الابن، الى أن قال الأب: (يا بني، هل اعتديت على عرض أحد؟)، فأدرك الابن أن حاصلاً قد حصل في البيت، فما كان منه إلا أن اعترف لأبيه، ثمّ كان منه البكاء والاستغفار والندم، عندها حدّثه الأب ما حصل مع أخته، وكيف أنّه هو قبّل تلك الفتاة بالشام قبلة، فعاقبه الله بأن بعث السقا فقبّل أخته قبلة كانت هي دين عليه، وقال له جملته المشهورة: (يا بُنيّ دقة بدقة، ولو زدت لزاد السقا)، أي أنّك قبّلت تلك الفتاة مرة فقبّل السّقا أختك مرة، ولو زدت لزاد، ولو فعلت أكثر من ذلك لفعل.

وما أجملها كلمات الإمام الشافعي رحمه الله حين قال:

إنّ انتهك الاعراض دينٌ فإن أُقرضته - كان الوفا من أهل بيتك فاعلم
إنّهم هم الذين يسددون عنك هذا الدين، ولكن الثمن يكون باهظاً.
فيا من تسعى خلف غريزتك المجنونة دون ضابط من شرع أو خلق أو مروءة، إذا همّت نفسك بتلك الفعلة فانظر الى عيني زوجتك، أختك ، وقل لنفسك كيف لك أن تستدين أنت ويكون السداد عليها، بل انظر في عيني طفلتك الملائكية التقاسيم والنظرات، واسأل نفسك: أي ظلم هذا أن تسدّد هي عنك ديناً أنت أُقرضته؟


 
 توقيع : فجر

اللهم اشغلنا بما خلقتنا له

ولاتشغلنا بما خلقته لنا.


رد مع اقتباس
قديم 06-21-2010, 02:35 AM   #8


الصورة الرمزية بن خشيـل
بن خشيـل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18691
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 01-16-2021 (07:10 AM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتأكيد ملاحقه محارم الناس وتتبعهم بالعين أمر سيء وغير لائق ..
فلو عكسنا الإتجاه وراء أحدنا شخص ما يبصبص كما طرحت لمحارمه فعندها ماذا ستكون ردة فعلنا ؟؟؟
المؤكد إن الرجل الغيور سيكون له ردة فعل تجاه ذلك البصباص فيحدث مالاتحمد عقباه وهذه نتيجه متوقعه ..

عاشق النماص
يعطيك العافيه
كل الــود


 


رد مع اقتباس
قديم 06-21-2010, 09:26 AM   #9
كاتبة قديرة ومميّزة


الصورة الرمزية ذات الشان
ذات الشان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2095
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 12-22-2018 (03:08 PM)
 المشاركات : 5,491 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هذا مرض ابتلي به بعض الناس
وليته يكتفي بالبصبصه على النساء في الشارع او خارج البيت لكنه لايترك امرأه تدخل بيته بدون ان يتجسس عليها والويل لزوجته لو لم تعطيه معلومات عن فلانه الطويله والاخرى النحيفه وتلك اللابسه ازرق او اخضر
لانه بنظره واحده يعرف مقاسها وطولها وماركة شنطتها ويهمه كثيرا ان يعرف ( مرت مين ) او( بنت مين )

مثل هذا الرجل رغم انه مصيبه على زوجته لكني الومها اكثر منه لانها (اعطته وجه ) المفروض الا تقبل منه اي تصرف معيب ولو وصل الامر الى الانفصال عنه وتركه لعاداته الغريبه .


 
 توقيع : ذات الشان



رد مع اقتباس
قديم 06-22-2010, 06:53 AM   #10
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية المجد الأصيل
المجد الأصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14191
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 04-07-2011 (07:05 PM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
Icon24



بعد التحيــــــــــــــة..

الكلام يطول حول هذه الظاهرة السيئة ولا أخص هنا الرجال فقط بل أشرك فيه النساء اللاتي يتبرجن أمام الخلق دون حياء من أحد.

التربية السليمة والتنشئة الصالحة المستمدة من الشريعة المحاطة بمراقبة الله والخوف منه هي الأصل في حياة الإنسان.

يقول قائل أن الأهل أحسنوا التربية .
أقول لا لأن الإحسان ليس في الصغر فحسب بل يتجاوزه حتى الكبر لأن الأبوان مربيان والتربية مستمرة لا تنتهي إلا بالإنتهاء الحقيقي وهو الموت ومربيان هنا - أقصد في الكبر - بمعنى متابعان للسلوك.

وأما ما يتعلق بالموضوع وبفعلت هذا الرجل فهو عائد لأحد أمرين أو كلاهما معاً.
أولهما التربية الغير سليمة التى نشأ وتربيى عليها الشخص.
ثانيهما وأخص بالكلام الزوجة هنا - وأرجوا ألا تعتب علي - ولكن هذا واقع تعيشة أغلب الأسر وهو التقصير من جانب الزوجة في أمور الحياة الزوجية حتى لو في أمر غير أساسي فلو نظرت المرأة في نفسها وحالها لوجدت التقصير.
وهذا التقصير لن يتحدث به الرجل إلا حين تتصعب الأمور وذلك عندما يلاحظ أن الزوجة بدأت تلاحظ أفعاله ويبدأ الجدل والكل لا يريد كذلك.

سمعت في أحدى الإذاعات قبل عدة سنوات أخصائي إجتماعي لا يحظرني اسمه أن زوجة تشكي حال زوجها وانه تغير واصبح يخرج من المنزل رغم دخوله المتأخر من العمل لكن لا يبقى سوى سويعات قليلة بعد دخوله يقول الإخصائي سألتها عدة أسئلة ووجدت أن السبب هنا الروتين عام الذي يلاحظة من الزوجة وأسبابه أمرين الأول لباسها والثاني ترتيب المنزل.

قلت في نفسي حينها أنها أسباب واهية ولكن بعد الإطلاع وجدت أن كل شيء في الحياة الزوجية مهم لمسيرتها.

ملاحظة هامة
هذا مجرد رأي شخصي
ولكلامي القبول والرفض

لكم مني خالص تحياتي،،


 


رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010, 01:27 AM   #11
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عاشق النماص
عاشق النماص غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2107
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 08-01-2020 (11:55 PM)
 المشاركات : 329 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أستمتعت بآراء ومداخلات كافة الأعضاء .. فالشكر لكل من شارك في الموضوع

يخليكم ربي

عاااشق النماااص


 


رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010, 09:19 PM   #12
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ابوليلى المهلهل
ابوليلى المهلهل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15973
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 02-27-2016 (03:35 PM)
 المشاركات : 7,411 [ + ]
 التقييم :  7
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



العين بحر
امزح..امزح


 
 توقيع : ابوليلى المهلهل





الشوارب تنفتل وقت اللزوم
ولا يجيـب النايفـه كـود الولـد
والرخوم رخوم لو قامت تحوم
مرجـعـه لـلـدم لامـنـه بـــرد


رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010, 10:39 PM   #13
شاعر مميز


الصورة الرمزية غارم حسن العمري
غارم حسن العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13375
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 12-30-2014 (05:50 AM)
 المشاركات : 604 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله عاده غير لائقه لاشخص يتسوق مع اهله

ولكن ياليت تلاحظون معي في الاسواق .... انه يوجد امرأه بصباصه ... ولكن قليل

تحياااتي


 
 توقيع : غارم حسن العمري

مدام الضحك بعده ونة ٍ تملى الملامح , ليش ؟

م اقول ان الضحك مهد البكاء ,يرحل ويرجع له

أنا ما بين افضفض لين أضفضف عبرتي بشويش
احس ان الحروف ان جيت ابكتب فيك: مشتعله
غارم العمري


رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 12:57 AM   #14
كاتب قدير ومميّز


الصورة الرمزية حكيم المنتدى
حكيم المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21704
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 03-06-2016 (06:12 PM)
 المشاركات : 2,252 [ + ]
 التقييم :  3
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عاشق النماص
كنت قد قلت انني سوف اترك تعليقي الى اخر المطاف وخشيت ان انسى ،،، وقد حضرت لك بعض اقوال العلماء في هذا الشان ولعلمي بسعة اطلاعك فقد وثقت هذه النقولات واسال الله التوفيق والسداد .

القول الأول :
يجوز النظر إلى الوجه والكفين من الأجنبية ، إن لم يكن بشهوة ، ولم يغلب على الظن وقوعها ، ويحرم النظر إلى ما عدا ذلك بغير عذر شرعي ، وهذا القول ذهب إليه الحنفية والمالكية ، وهو مقابل الصحيح عند الشافعية .
واستدلوا بقوله تعالى : ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها ، فقد روي عن ابن عباس وعلي وعائشة رضي الله عنهم أن المقصود بما ظهر من الزينة الوجه والكفان ، قال القرطبي : لما كان الغالب من الوجه والكفين ظهورهما عادة وعبادة وذلك في الصلاة والحج ، فيصلح أن يكون الاستثناء راجعا إليهما .

القول الثاني :
يحرم نظر الرجل بغير عذر شرعي إلى وجه المرأة الحرة الأجنبية وكفيها كسائر أعضائها سواء أخاف الفتنة من النظر باتفاق الشافعية أم لم يخف ذلك ، وهذا هو قول الشافعية على الصحيح .
واستدلوا بقوله تعالى : وإذا سألتموهن متاعا فاسألوهن من وراء حجاب فلو كان النظر إلى الوجه والكفين مباحا لما أمرهم الله تعالى أن يسألوهن من وراء حجاب ، ولأباح لهم أن يسألوهن مواجهة .

القول الثالث :
يحرم النظر بغير عذر أو حاجة إلى بدن المرأة الأجنبية غير الوجه والكفين ويكره النظر إليهما ، ويندب غض البصر عنهما ولو بغير شهوة ، وهذا القول نص عليه بعض المتأخرين من الحنفية وأصحاب الفتاوى ، وعبارة ابن عابدين أن الأحوط عدم النظر مطلقا ، وهو رواية عن أحمد وقول القاضي من الحنابلة .

القول الرابع :
يجوز النظر إلى الوجه والكفين والقدمين من المرأة الأجنبية بغير شهوة ، وهذا القول رواه الحسن بن زياد عن أبي حنيفة ، وذكره الطحاوي ، وهو قول بعض فقهاء المالكية .
وعن أبي يوسف أنه يجوز النظر إلى الذراعين أيضا عند الغسل والطبخ .
وقيل : يجوز النظر إلى الساقين إذا لم يكن النظر عن شهوة .
واستدل القائلون بجواز النظر إلى القدمين بالأثر والقياس ، أما الأثر فهو ما روي عن عائشة رضي الله عنها في قوله تعالى : إلا ما ظهر منها أن المراد به القلب والفتخة ، والفتخة خاتم إصبع الرجل ، فدل على جواز النظر إلى القدمين .
واستدلوا بقياس القدمين على الوجه والكفين ، لأن المرأة كما تبتلى بإبداء وجهها في المعاملة مع الرجال وبإبداء كفيها في الأخذ والعطاء ، فإنها تبتلى بإبداء قدميها ، وربما لا تجد الخف في كل وقت .

الموسوعة الفقهية الكويتية في مادة النظر الى المراة


 


رد مع اقتباس
قديم 06-25-2010, 11:13 PM   #15
مستشار


الصورة الرمزية عذب السجايا
عذب السجايا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1181
 تاريخ التسجيل :  Sep 2004
 أخر زيارة : 06-11-2022 (01:56 AM)
 المشاركات : 9,873 [ + ]
 التقييم :  1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Green
افتراضي



عادة ذميمة يا عاشق النماص غيها الكثير من سوء الادب

مع الجميع سواء الزوجة او الاخريات

وقد نهى عنها سيد الخلق صلاة الله عليه في فقال (اعطوا

الطريق حقه ..وذكر خمسة حقوق منها غض البصر...)

شكرا لك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما تترك الزوجة طفلها مع زوجها كلي ذوق ونظرتي فوق الصور والأفلام والفلاش 12 02-10-2012 01:20 PM
الزوجة وأم زوجها حنايا الروح منتدى القصص والروايات 10 01-02-2010 11:36 PM
الزوجة المثالية ابوعبدالكريم مواضيع الحوار والنقاش 5 08-02-2008 07:08 PM
التعامل مع الزوجة كعب مواضيع الحوار والنقاش 9 02-18-2008 11:28 PM
نعم الزوجة القعقاع بن عمرو رياض الصالحين 1 05-27-2003 05:08 PM


الساعة الآن 01:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir