|
|
#11 |
|
شاعر مميّز
![]() |
يا ودي البوح : كم أتمنى لو أسافر مع قلبها الرائع وأقهر حزنها الدفين وأبدد بدعة الألم في قلبها فبقدر ما تعترف بسيطرة الأمل على الجوارح سـ أجعل السعادة ساجده في عاصمة فكرها والألم تدوسه بأقدامها فمثلها لا يستحق العيش بألم بل العيش بأمل ، بأمل ، بأمل سأجعل قلبها يفوز بجزالة فكري ويسطو على روعة حرفي سوف اعيد لها كبريائها لأن لأنها أكبر من كل ألم يجول بصدرها وشموخها اعظم من أي ظرف يعاند صمودها وربما نتعلم مع ٍ معنى الحياة ...
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حارس المنتخب في وادي واللعب في وادى | سيف الساهر | الساحة الرياضيّة | 7 | 01-30-2007 11:57 AM |
| الله واحد واحد ...... على هونكم بالرابط .....][ هيا قواااام ][.... | صبي زهران | مجلس الأعضاء | 12 | 12-06-2006 10:07 AM |
| قصة واحد من الشياب اتحدى واحد ما يضحك | جبل حرفه | وسع صدرك | 10 | 06-24-2004 12:01 PM |