الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
ليه يا؟؟تروح ولا تاخذني معاك
ليه تترك الموت ياخذك مني ليه تخليني وحيده اسبح في ذكراك ليه تتركني في ذكرياتي حزينه
الا لـيـت البـكـى بـيـرد غـالــي
لسـيـل واديٍ مــا ســال سـيـلـه |
|
|
#2 |
|
شاعر مميّز
![]() |
الكاتبة القديرة الأخت الغالية رهف الجنوب
وجدت نفسي هنا في هذه المملكة الراقية صدفة على غير ميعاد دخلت من أوسع أبوابها وتجولت في حديقتها وارتشفت من قراحها فوجدته عذب زلال ... لله درك كم انتي رائعة وكم هي مملكة جميلة هي : موسوعة من الأدب ودواوين من الشعر حكم رائعة وامثال مفيده كل شيء فيها جميل إلا الحزن فقد وجدت لها مكاناً فسيح ومساحة شاسعه ... أتمنى أن أعود ذات مساء وأن جد المملكة قد ارتدت حلة الفرح وان تكسوها السعادة الإبدية ... دمتي ودام عزفك الأصيل الجميل ... تقبلي رحيق وردي قبل تواضع ردي .... |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بتحدى العالم كله وأنا وياك....مدونتي.. | الريم الجفول | &الـركـن الهـــــادي& | 404 | 10-09-2018 09:36 PM |
| ✏ঔღঔ مدونتي ঔღঔ✏ | هند آل فاضل | الخواطر | 19 | 03-29-2012 07:04 AM |
| شيئا من مدونتي ~ | خالد البقمي | المواضيع العامة والإخبارية | 12 | 01-29-2011 02:55 AM |