الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#19 |
|
المدير العام
![]() |
بالعكس يا غلاي ..
إشارتك في قمة الذوق والله الشاهد .. وللتأكيد على صحتها فسبق وقلت برد سابق إني فعلاً أبعدت بعض الإهداءات وهذا يدل على صحة ما أشرت إليه بموضوعك .. أنت إداري وكلامك يُنفذ لأنك قلته عن خبرة ومعرفه وليس لمجرد الأخذ بالردود وكلنا نثق في ذلك .. وبالأخير كلنا مكملين لبعضنا واليد الواحدة لا تصفق .. ولذلك يُعتمد ما أشرت إليه من ضرورة مراعاة شعور المتصفحين وهذا عين العقل .. تقديري لك .. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيده اهداء لمنتدى الذوق | شيهانه الشهري | همس القوافي | 11 | 01-04-2012 04:38 PM |
| جابني الشووووووووق يا هلى الذوق | فارس بني عمرو | مجلس الأعضاء | 17 | 06-07-2011 03:02 PM |
| للبنات الذوق | بنت آل الشيخ | قسم الأناقة والجمال | 6 | 06-16-2009 11:46 PM |
| تععالوا شوفوا يابنات الذوق....بس....... | همسة امل | الطب والعـلوم | 5 | 03-29-2003 10:56 AM |