|
|
#8 | |
|
|
اقتباس:
هلا بالغالية دموعة وأبيات رائعة وفي محلهاااا لشاعر كبير .. لكن مهما كان الجرح قاسي وكبير ومؤلم بالنسبة لي منه لن يأتي اليوم الذي أقول له فيه مثل هذه الكلمات يالغالية دمع أشكر لك مرورك المميز ومداخلتك الرائعة وأشكر لك تواجدك الدائم في مواضيعي كلماتك مميزة وحروفك بها طابع أحلى وأحلى ومجرد قرائتك لخاطرتي المتواضعة إنه لوسام أعلقه على صدري اختك لمعة الماسة وأرق التحايااااا لك
|
|
ياربَّ سبحانك تقبّل من دعاك وهو كسير OOOOOOO وحنّا لغيرك ما حنينا الراس في سرّ وجهر يارب تُرينا من عجايب قدرتك في ذالحقير OOOOOOO اللي تجرأ وسب نبيّك سيّدي سيد كل البشر اللهم ياذا الجلال والإكرام أدعوك باسمك الأعظم
أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ولا تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك وارزقهما الجنة واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما اللهم إني أعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر وتقبل توبتهما وأجب دعوتهما وأعنّي على برهما في كبرهما حتى يرضيا عني فترضى آمين
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أســتــحــي شــgي - gاسف على غلطتي | شـيـخـة آلـ غــيــد | عطر الكلمات | 10 | 05-21-2011 02:40 PM |
| كبيره غلطتي .. يوم التقيتك يـ ( الشعر ) .. وادمنت | мεĩяo ~ | عطر الكلمات | 8 | 05-02-2011 06:04 PM |
| هـي غلطتي والا الزمــن دوم غلطـــااااان .. | بنت السهوه | عطر الكلمات | 4 | 03-05-2010 08:58 PM |
| غلطتي ياصاحبي اني وفيت | قلب من زجاج | عطر الكلمات | 3 | 02-24-2010 01:35 PM |