07-28-2011, 06:29 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1327 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2004 |
|
فترة الأقامة : 7849 يوم |
|
أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM) |
|
المشاركات :
9,337 [
+
]
|
|
التقييم :
34 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــذبــة الـــروح
لاتنزعج ياروعة الاحساس والهمس ..
الصبر خيره يصير باكر احسن من الأمس ..
واصل معي والعمر ملحوق ..
وأنت وحبك بقلب مخلوق ..
ما يشغله حب ثاني ..
لو تطول المسافه وتتعدد الأماني ...
رائع جدا،،،،بارك الله فيكــ"
|
الروعه في عذوبة مرورك العطر ...
طيب الموده ..
ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|