الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-22-2011, 02:42 PM
قصيده كُـنتَ شآعرها
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
تراتيــــل غير متصل
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Darkblue
 رقم العضوية : 24099
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 5560 يوم
 أخر زيارة : 11-28-2017 (12:01 AM)
 المشاركات : 40,945 [ + ]
 التقييم : 362
 معدل التقييم : تراتيــــل is just really niceتراتيــــل is just really niceتراتيــــل is just really niceتراتيــــل is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



النسخه الثانيه افضل بكثير
لكن القسم الاسلامي بالمقدمه دومآآآ..



 توقيع : تراتيــــل


رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011, 03:06 PM   #2
شاعر مميّز


الصورة الرمزية المحترف
المحترف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1991
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 04-03-2020 (10:18 PM)
 المشاركات : 1,914 [ + ]
 التقييم :  19
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مديرنا القدير الأستاذ أبو ريان

اشكرك من الأعماق على طرح هذا الموضوع للرأي

أنا مع من أختار المسودة الثانية ...

وأميل مع رأي الأخ الغالي أو فهد ورأي الأخ الغالي سد الوادي

وفق الله الجميع إلى كل خير وكل عام وأنتم بخير ....


 


رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011, 03:41 PM   #3
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية طــــ(الهدد)ــــير
طــــ(الهدد)ــــير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16606
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-02-2012 (06:40 PM)
 المشاركات : 740 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المسودة الاولى


 
 توقيع : طــــ(الهدد)ــــير



وداعاً


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما رأيكم يا شعراء المنتدى يحي الوادعي الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 1 10-17-2012 12:59 AM
وش رأيكم في قطوتي :) طيف الصور والأفلام والفلاش 16 06-16-2010 01:39 PM
برنامج فتوشوب CS بواجهة عربية 100% ..!! حسن بن سعيد قسم التصاميم والجرافيكس 4 09-02-2009 12:20 PM
وش رأيكم؟ بن مغرم مجلس الأعضاء 10 12-28-2006 11:41 AM
-- هذا ما أراه لتطوير المنتدى .. فما هو رأيكم ---- ساهر الليل مواضيع الحوار والنقاش 26 02-28-2004 11:04 PM


الساعة الآن 11:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir