الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2011, 10:05 PM   #11
مراقبة


الصورة الرمزية شيخة بني عمرو
شيخة بني عمرو غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24166
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 05-07-2023 (11:43 AM)
 المشاركات : 27,113 [ + ]
 التقييم :  415
 الدولهـ
Canada
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



ليس عيباً أن..... ولكن العيب ان.......



*ليس عيبا ان لم تمتلك رقة الحديث وعذوبة اللسان واقناع الاخرين بما تريد,,



..ولكن العيب كل العيب ان يكون الكذب والخداع والنفاق هي طباعك..






* ليس عيباً ان لم تحقق كل اهدافك المنشودة,,



..ولكن العيب كل العيب ان لا تحاول وتستسلم ولا تستفيد من التجارب السابقة..






* ليس عيباً ان تزل قدمك فتسقط من القمة الي الحضيض ,,



..ولكن العيب كل العيب ان تدهشك السقطة فتظل حيث انت دون ان تحاول الصعود..






* ليس عيباً ان نحب ونعشق شخص ما ,,



..ولكن العيب كل العيب ان نخدع هذا الشخص بحب لم يكن له وجود في دواخلنا ..






*ليس عيباَ ان تكون فقيراً محتاجاً اوصد الفقر كل الابواب في وجهك,,



..ولكن العيب كل العيب ان تكون صغيراَ في نفسك حقيراَ لا حساب للعزة والكرام في نفسك..






* ليس عيباَ ان لم تمتلك عربة فارهة,,



..ولكن العيب ان تمتلك حماراَ ملك لك وتنسي اخوة لك ادمت الصخور اقدامهم وهم يسيرون بجانب الرصيف..






* ليس عيباً ان تسمع من الاخرين ما لا يرضيك وانت تقول الحقيقة ,,



..ولكن العيب والاثم ان ترضي الناس وتغضب رب الناس



 
 توقيع : شيخة بني عمرو

‏اللهم هبّ ل امي و أبي جنة يتلألأ نورها شاهقة خيامها،
مشيده قصورها ، ذهب وفضه لُبناتها،
لؤلؤ وياقوت حصباؤها ، وزعفران تربتها ،
آمين .


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir