الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
أشكرك اختي على طرح هالسؤال اللي يمكن يغيب عن بعض المستمعين ..
الدجاجه لا تبيض ولا تلد .. وهذا الشيء ناتج عن دراااسه مكثفه من قبل علماء الهندسة والعماره .. للحياة الفطريه وهو ان الدجاجه تتكاثر عن طريق .. كثرة الصياح .. وكوكو كوكو .. وكوكوكو تدل على ( ان المولود ذكر ).. وكوكوووكووووووووووووووووووو بمد الواو في الاخير تدل على أنه أنثى .. إن شاء للهه تكوون وصلت المعلووومه .. ألووو ألووو اختي معي ولا ........... قطع الخط ... ناخذ متصل أخر مين معااايه مزاز m) |
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| املا الفراغ بالعضو المناسب..لعبة حلوة الكل يشارك | عزوزي | الألعاب والتسليه | 116 | 01-10-2013 09:31 PM |
| { الوووو ... شو هاظ ؟ | المسكت | وسع صدرك | 2 | 05-19-2011 11:36 PM |
| اضحكو مع النونو | ابوصاهودالعمري | وسع صدرك | 9 | 03-24-2010 07:01 PM |
| لعبة مره حلوة ... الكل يشارك | عزوزي | الألعاب والتسليه | 46 | 10-31-2005 04:02 PM |
| بماذا توحي لك هذه الكلمة ؟؟ لعبة اتمنى الكل يشارك | أبوفارس | وسع صدرك | 512 | 02-23-2004 01:04 PM |